Monday 19 March 2018

News24 جنوب أفريقيا الفوركس


هل بيتكوين التعدين احتيال الفوركس الجديد؟


كما أن الشركات عديمي الضمير قد تفلت على جهل الجمهور حول تداول العملات الأجنبية، والسلطات أصبحت تشعر بالقلق إزاء الزيادة في بيتكوين و كريبتوكيرنسي العروض التجارية التي يمكن أن تكون جبهات لالحيل.


وصدر تحذير مشترك من مصرف الاحتياطي الخاص، ومجلس الخدمات المالية، ودائرة الإيرادات في سا، ومركز الاستخبارات المالية بشأن المخاطر المرتبطة باستخدام العملات الافتراضية للاستثمارات.


& لدكو؛ في حين أن هناك فوائد المرتبطة بهذه التكنولوجيا الجديدة، فإنه من الصعب تقييم تلك الفوائد ضد مخاطر شيء رواية ومبتكرة ومتطورة تكنولوجيا، & رديقو؛ .


وبالتالي يمكن للمستخدمين من العملات الافتراضية تصبح عرضة للاحتيال أو أي سلوك إجرامي آخر لأنها قد تكون أقل حذرا من المعتاد عندما تواجه مع وعد فرص الاستثمار عالية العائد. & رديقو؛


Bitcoinzar. co. za، وهو موقع معلومات للمستثمرين بيتكوين، يحذر من أن هناك اتجاه متزايد في جنوب أفريقيا من المخططات باستخدام بيتكوين الضجيج لكسب المال قبالة & لدكو؛ الناس المطمئنين والجهل و رديقو؛.


ويحذر من أي مخطط لدكو؛ باسم بيتكوين والتعدين أو كريبتوكيرنسيز التي تضمن أي شكل من أشكال العائد الثابت. لا توجد عوائد ثابتة ممكنة.


& لدكو؛ إذا كان أي شركة هو ضمان عوائد ثابتة، ونحن نعتقد أنه من بونزي / متعدد المستويات التسويق / شبكة التسويق المخطط، أو عملية احتيال. & رديقو؛


اتصل بليك كونينغهام سيتي الصحافة بعد أن اقترب والدته من قبل مندوب مبيعات الذي قال لها عن هذا & لدكو؛ مدهش & رديقو؛ مفهوم شراء و لدكو؛ عقد & رديقو؛ لإزالة الألغام بيتكوين في تجمع التعدين.


بليك على دراية جيدة على بيتكوين كما كان مستثمرا في قطاع كريبتوكيرنسي منذ عام 2017 وفعل واجبه قبل الاستثمار. فهمه بيتكوين يوحي بأن شراء التعدين & لدكو؛ العقود & رديقو؛ هو، في أحسن الأحوال، مشروعا ينطوي على مخاطر كبيرة، وفي أسوأ الأحوال، جبهة لمخطط بونزي. وقد وجدت أبحاث أخرى من قبل سيتي برس أن المواقع بيتكوين المجتمع، فضلا عن مواقع مخصصة لفضح مخططات بونزي، ونشر المواد تستجوب صحة العديد من المخططات التي تقدم التعدين & لدكو؛ العقود & رديقو؛.


بيتكوين التعدين حيث يتم استخدام كميات كبيرة من معالجة الكمبيوتر السلطة لتأمين بلوكشين بيتكوين، لزيادة فرصة كسب بيتكوين التي تم إنشاؤها حديثا.


& لدكو؛ العثور على ما يكفي من قوة الكمبيوتر والطاقة الكافية للحفاظ على النظام الذهاب تحولت إلى صناعة ثانوية تنافسية، مما يجعل من أي وقت مضى أكثر صعوبة لتحقيق الربح من التعدين وندش]؛ إذا كان على الإطلاق، & رديقو؛ يقول بليك.


ولتلبية الطلب الكبير على قوة معالجة الحاسوب، أقيمت مستودعات ضخمة في بلدان مثل الصين وأيسلندا، حيث لا تزال الطاقة غير مكلفة. هذه المستودعات مليئة لدكو؛ تطبيق الدوائر المتكاملة المتكاملة و رديقو؛ مصممة خصيصا لإزالة الألغام بيتكوين بأكبر قدر ممكن & نداش؛ على عكس المعالج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


بعض التعدين بيتكوين & لدكو؛ العقود & رديقو؛ والعمل من خلال الاشتراك الشهري، حيث يمكنك شراء غير مباشر بيتكوين التعدين الأجهزة التي يحصل مثبتة في واحدة من هذه المستودعات، جنبا إلى جنب مع المستثمرين الآخرين.


تتلقى المكافآت بيتكوين لاستخدام الطاقة الكمبيوتر وفقا لمدى كنت قد استثمرت. من خلال شراء اشتراك بدلا من القيام بالاستثمار، لا تقع الأعمال تحت مجلس الخدمات المالية كمزود للاستثمار، لذلك تميل إلى أن تكون غير منظمة.


حضر أندرو، وهو مستشار مالي ومستثمر بيتكوين مقره في جوهانسبرغ، عرضا يعزز التعدين في بيتكوين. بالنسبة له، أثار العرض المزيد من المخاوف من الإجابات.


& لدكو؛ كان العرض التقصير مفتقرا في التفاصيل الفنية، وهناك حاجة إلى رسوم مسبقة للاستثمار، مع وعد لدفع مبالغ إضافية فيما يتعلق بأي شخص أدخلت على النظام، وكذلك اللجان، & رديقو؛ يقول أندرو، الذي يضيف أنه عندما حاول طرح أسئلة تقنية، أصبح مندوبي المبيعات مهيجين وغير قادرين على الإجابة عليها.


& لدكو؛ بلدي القلق هو أن أي عودة للمعاملات معالجة تعتمد على قدرة المعالجات تتم معالجة كريبتوكيرنسي جرا. العوائد الفلكية التي هي إسقاط ليست في الواقع يعود على الإطلاق، ولكن وظيفة من ارتفاع أو فقاعة في سعر بيتكوين الحالي.


& لدكو؛ وقد شهدت بيتكوين بالفعل العديد من تحطم الأسعار الشديدة في تاريخها القصير وهذا لا يوفر صورة كاملة للعميل بحيث انه او انها يمكن اتخاذ قرار مستنير، & رديقو؛ يقول أندرو.


إذا كان عقد التعدين بيتكوين يبدو أن التسويق متعدد المستويات، حيث يتم دفع عوائدك للاشتراك أعضاء جدد، ثم يجب أن تسأل أسئلة حول كيفية حساب العائدات وندش]؛ هل تقوم على العائد الفعلي من التعدين نفسه؟ كيف يمكن التحقق من هذه العائدات؟ هل تمول العائدات من دخول أعضاء جدد؟


إذا كان الجواب على السؤال الأخير هو نعم، وهذا هو هيكل مخطط الهرم الكلاسيكية.


وأكد مجلس الخدمات المالية أنه يبحث في استفسارات تلقتها من الجمهور بشأن عروض التعدين في بيتكوين، ولكن ذلك لأن الأعمال التجارية ليست مرخصا للخدمات المالية المرخص لها، ولكنها لا تدخل في نطاق اختصاصها.


المشكلة مع أي من هذه المخططات هي أن محاولة إثبات شرعيتها من المستحيل تقريبا & نداش؛ يتم كل ذلك على الثقة، كلمة من فمه وحقيقة ما يكفي لجعلها سليمة قابلة للحياة.


ولكن عليك أن تسأل نفسك إذا كان الاستثمار منطقي وما هو خطر حقيقي & نداش؛ ماذا لو فقدت كل ما تبذلونه من المال؟ لا توجد وسيلة للحصول على إعادته. وعادة ما يفهم المستثمرون تماما المخاطر الحقيقية عندما تختفي جميع أموالهم.


القارئ يقع ضحية الربح تداول الفوركس المخطط.


كتب ديس إلى مدينة الصحافة بعد أن يزعم الاحتيال من قبل شركة تداول العملات الأجنبية الربح التداول، وهو العمل الذي ادعى لاستثمار العملاء و [رسقوو]؛ المال في نظام التداول الآلي الفوركس. ويبدو أن الشركة قد أغلقت، مع مؤسس لا يمكن الوصول إليها والمستثمرين غير قادرين على الوصول إلى أموالهم. مايا فيشر-الفرنسية يحقق.


"أنا واحد من هؤلاء المستثمرين الذين أخذوا كل سنت قليلا كنت قد استثمرت معه، وكنت أعيش من هذا الاستثمار، والآن أنني لا أستلم السحب، فقدت منذ ذلك الحين بيتي وسيارتي و لوجستية مربحة جدا التعامل بسبب نقص الدخل ".


ووجد تحقيق أجرته شركة سيتي برس أن الشركة التي أسسها مايلز ندلوفو في عام 2017 قد ألغت ترخيصها من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) في سبتمبر من العام الماضي بعد شكاوى من المستثمرين. وقال المكتب ان الشرطة سلمت القضية الى جهاز شرطة جنوب افريقيا للتحقيق فيها.


بدأت الشكاوى تظهر على هيلوبيتر مع كتابة مستثمر واحد: & لدكو؛ عندما بدأت تجارة الربح قبل بضع سنوات تمكنت من وهمية بما فيه الكفاية عن وجود الآلي برامج تداول العملات الأجنبية للحصول على رخصة فسب لمواصلة عملياتها.


& لدكو؛ توافد الجموع في مع الثقة التي تم ترخيصها والإعلانات المستمرة من محطات الراديو دفعت معظم الناس على الاقتناع من صحتها.


& لدكو؛ وقد أغلقت الآن الربح تجارة مكاتبها في ساندتون، لا خطوط تعمل وعمالها قد اختفت. استثمر الناس الملايين بسبب الثقة في أنه كان مشروعا. كان لديها فروع في جميع أنحاء البلاد، وأعتقد أن الناس لم يدركوا أنهم ذهبوا & رديقو؛


وفقا لديس، في البداية، تلقى المستثمرون 5٪ إلى 8٪ الأرباح شهريا، ودفعت في حسابات التداول الخاصة بهم والتي يمكن الوصول إليها مع إشعار لمدة 21 يوما.


& [لدقوو]؛ كنت قد فتحت ثلاثة حسابات مجموعها R350 000 في سبتمبر 2018. وقد زاد حسابي الرئيسي إلى R650 000 آخر مرة كان لي الوصول إلى عرض الرصيد والحسابات الأخرى اثنين R80 000 وحوالي R30 000. & رديقو؛


في سبتمبر 2018 لاحظ ديس أن هناك تأخيرات في تلقي السحوبات. & لدكو؛ لم نكن نعتقد أن هناك مشكلة في البداية. الآن نحن ننتظر انسحاباتنا منذ نوفمبر، & رديقو؛ يقول ديس، الذي جعل مئات المكالمات إلى ندلوفو.


& لدكو؛ في البداية، قيل لي أننا سوف تدفع في يناير كانون الثاني، بعد ذلك كان الوعد مارس. ومنذ ذلك الحين تجاهل المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والنصوص من الجميع بما في ذلك وكلائه. & رديقو؛


على سطح الربح تجارة يبدو أن مخطط بونزي الكلاسيكية حيث يتم توفير ما يكفي من المعلومات لجعل الناس يعتقدون أنها فرصة حقيقية. ويحصل المستثمرون المبدئيون على عوائد تكفي لجعلهم يؤمنون بالنموذج وتشجيع الآخرين على الانضمام.


ما لا يدركه المستثمرون حول خطط بونزي هو أنه لا يوجد استثمار حقيقي والمال الذي يحصلون عليه في البداية هو من المستثمرين الجدد.


وقالت إلين مابيليتسا، التي تعمل في بورصة جوهانسبرغ كأخصائي في السندات والعملات ومشتقات أسعار الفائدة، إنها تشعر بقلق بالغ إزاء ارتفاع منصات الفوركس في جنوب أفريقيا مدعيا أن تجعل الناس غنيين بين عشية وضحاها.


& لدكو؛ ما المستثمرين لا يدركون أن تجارة الفوركس هي مخاطر عالية جدا ولكل فائز هناك خاسر. حتى أن البنك مع كل الوصول إلى المعلومات والبحوث باستمرار يجعل المال من العملات التجارية.


& لدكو؛ بالنسبة لشخص ما للتظاهر أنها وضعت نظاما ينتج باستمرار الربح مستحيل. إذا كان لديهم، فإنها لن تحاول بيع الدورات والبرامج إلى الناس، وأنها ستكون مشغولة جدا جعل المليارات، & رديقو؛ يقول مابيليتسا.


المواد التسويقية على الموقع يدعي أن المستثمرين يمكن أن تستثمر في الفوركس & لدكو؛ روبوت & رديقو؛ وهذا دقيق 95٪ من الوقت، ومع ذلك كما يشير مابيليتسا، وهذا أمر مستحيل، وإذا كان مثل هذا الروبوت كانت موجودة البنوك سوف تستخدمه. ومن المرجح أن الأموال لم تستثمر أبدا في المقام الأول.


في مقابلة سبك في عام 2017 حول إطلاق شركته، ادعى ندلوفو لاستخدام & لدكو؛ النظام الآلي الذي يحمي رأس المال الخاص بك & رديقو؛ ولكن في أي لحظة من المقابلة هو انه قادرا على شرح بالضبط كيف يفعل ذلك أو إعطاء أي تفاصيل مقنعة حول معرفته لسوق الفوركس.


وجدت البحوث عبر الإنترنت من قبل سيتي برس أن الربح التداول بوت، وهو الفوركس الآلي والروبوت التداول ثنائي، هو المخطط الذي تم تسويقها في أي مكان آخر في العالم، ويبدو على العديد من لدكو؛ احتيال تحذير & رديقو؛ المواقع.


وقد حاولت سيتي بريس الاتصال بروفيت ترادينغ من خلال أرقام الهاتف المدرجة ولكن تم قطع الاتصال بها. حاولنا أيضا الوصول إلى ندلوفو على هاتفه المحمول وعبر لينكيدين، لكنه لم يستجب حتى وقت الطباعة.


إذا كنت قد وقعت ضحية للتجارة الربح أو أي منصة الفوركس الأخرى، يرجى الكتابة لنا على Personalfinance@citypress. co. za والاتصال فسب على info@fsb. co. za.


الاعتذار إلى الربح التداول.


اعتذر سيتي برس عن الضرر غير الضروري الذي قد يكون سبب هذا العمل.


رفضت أمينة المظالم الصحفية شكاوى برودوكت ترادينغ الأخرى التي لم يطلب من مايلس ندلوفو إدارتها في الشركة التعليق عليها، وأنها لم تعلن أبدا عن مكاتبها مغلقة، وأنها لم تقم بتشغيل روبوت تجاري، وأنه يجب على الورقة سحب تصريحاتها فيما يتعلق وهو المستثمر الذي اعتذر منذ ذلك الحين عن تصريحاته على هيلوبيتر.


وقال أمين المظالم إن جهود الصحفيين للتواصل مع ندلوفو كانت واسعة النطاق ولم تتفق مع ندلوفو أن الصحيفة كان ينبغي أن تنتظر رده. وأيد أمين المظالم أيضا أن ادعاءات الصحيفة بأن الشركة كانت تعمل على روبوت تجاري كانت صحيحة وأنه لم يكن هناك اعتذار من أي مستثمرين على هيلوبيتر.


سوق الفوركس جنوب أفريقيا. فتح وإغلاق ساعات لمختلف جلسات التداول على خريطة العالم لكلا الفوركس وأسواق الأسهم.


سر للتجارة الرابحة - نزدوسد 140 نقطة - أصغر تاجر الفوركس في جنوب أفريقيا.


سوق الفوركس جنوب أفريقيا. ومثل أي سلعة، تتحدد قيمة الراند من قبل قوى السوق للعرض والطلب. ويتأثر ضعفها أيضا بعدد لا يحصى من المشاكل الهيكلية التي تواجه اقتصاد جنوب افريقيا.


تجارة الفوركس تزداد شعبية في جنوب أفريقيا، والوسطاء ينتشرون هناك أسبوعيا. ويتطلع الوسطاء العالميون والسماسرة المحليون إلى جذب تجار جنوب أفريقيا لإيداع الأموال والبدء في التداول.


هناك أنظمة معقدة بشأن نقل أموالك في الخارج من جنوب أفريقيا. فمن السهل نسبيا إيداع الأموال في حساب تجاري في جنوب أفريقيا ولكن يجب على الوسيط بعد ذلك التأكد من الامتثال للقواعد عند شراء أشكال أخرى من العملة وتحريكها حولها.


هذا هو المكان الذي وضعت فيه الحكومة معظم القيود. ويمنح كل مواطن من مواطني جنوب افريقيا حدا قدره 4 ملايين راند يسمح بتبادله. ثم يمكن لكل شخص التقدم بطلب للحصول على 1 مليون اضافية في بدل تقديرية التي يمكن القيام بها ولكن يتطلب كمية هائلة من الأوراق.


أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها إذا كنت تقوم بإنشاء حساب الوساطة في الخارج وربما فتح حساب مصرفي في الخارج أولا لأن استخدام بطاقة الائتمان هو أكثر تقييدا ​​بكثير للاستثمار في الخارج من التحويلات المصرفية.


ويمكن بعد ذلك الحصول على إذن للقيام بالتحويل المصرفي مرة واحدة ويمكنك استخدام هذا الحساب المصرفي لتمويل حسابات الوساطة الخاصة بك. لسوء الحظ، هناك العديد من شركات الوساطة في الفوركس في جنوب أفريقيا التي تعمل تحت رادار الهيئات التنظيمية. كن حذرا للتحقق من المراجع، وقراءة نقدية والثقة الغرائز الخاصة بك عند النظر في الاستثمار مع الوساطة التي تقدم لك شيئا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا.


بسبب الخوف من هذه الحيل، هو أن أكثر أهمية بكثير لتثقيف نفسك قبل الانخراط في تجارة العملات الأجنبية، وخاصة في جنوب أفريقيا. ولحسن الحظ، ازدادت الموارد التعليمية المتاحة مع ازدياد عدد الأشخاص المشاركين في سوق العملات. تأكد من الاستفادة من جميع الفرص لمعرفة المزيد عن الفوركس التي يمكنك قبل أن تضع في أي أموال. تقيد حكومة جنوب أفريقيا المبالغ المسموح لك باستثمارها في تجارة الفوركس، بغض النظر عن البلد الذي يوجد فيه حساب الوساطة.


وهذا يعني أن هناك حدودا للاستثمار الخاص بك ولكن ليس الأرباح الخاصة بك، لذلك الاستثمار بحكمة، ويمكنك أن تكون لا تزال مربحة كما كنت قد تستثمر دون هذه الحدود. وقد انضمت جنوب أفريقيا إلى سوق الفوركس مؤخرا نسبيا بالمقارنة مع العديد من البلدان الأخرى لذلك تأكد من أنك على بينة من قصة طويلة الأجل قبل أن تدخل سوق العملات.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله. تسجيل الدخول إنشاء ديليفوريكس. هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟


سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


تقرير وسيط يغش الحاجيات الفوركس. اختيار وسيط الفوركس الصحيح لسوء الحظ، هناك العديد من شركات الوساطة في الفوركس في جنوب أفريقيا التي تعمل تحت رادار الهيئات التنظيمية.


الاشتراك قراءة الاستعراض. فري فوريكس ترادينغ كورسس هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ اشترك للحصول على آخر تحديثات السوق وإشارات مجانية مباشرة إلى صندوق البريد الوارد. أدخل عنوان بريدك الالكتروني هنا:


زار - راند جنوب أفريقيا.


الراند الجنوب أفريقي هو العملة في جنوب أفريقيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R. أدناه ستجد أسعار راند جنوب أفريقيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار زار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: r1، r2، r5، 5c، 10c، 20c.


التكرار المستخدمة: r10، r20، r50، r100، r200.


بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي.


المستخدمون: جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول راند جنوب أفريقيا؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في زار؟


راند جنوب أفريقيا التاريخ.


وكمركز تجاري، عممت عمالت متعددة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وكانت العملة الرسمية الأولى المستخدمة هي غيلدر. خلال أواخر القرن السابع عشر، تم استخدام ريكسدولار وكانت أول عملة في جنوب أفريقيا تتضمن ملاحظات ورقية. خلال الاحتلال البريطاني، في عام 1826، وضعت مستعمرة كيب على أساس استرليني، على الرغم من استمرار العملات الأخرى، بما في ذلك الدولار الاسباني والدولار الأمريكي والفرنك الفرنسي والروبية الهندية تعميم. وفي عام 1921، أنشئ المصرف الاحتياطي لجنوب أفريقيا بوصفه المصرف المركزي. في عام 1961، حلت راند جنوب أفريقيا محل الجنيه تحت نظام عشري. وكانت النسبة 2 زار إلى 1 غبب.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الفوركس في كزن.


التعليق على هذه القصة. دعوة أو ماذا يكون التطبيق: سوف تتعلم ما هو مطلوب من أجل التجارة بنجاح أسواق الأسهم والعملة والسلع. نحن نقدم 5 دورات تدريبية حية. البنوك، وكبار تجار العملات والمضارب ضخمة في بعض الأحيان تستخدم لتكون المتعاملين الرئيسيين.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس التاجر يشتري سيارة جديدة على غير الزراعية الرواتب - أصغر تاجر الفوركس في جنوب أفريقيا.


تلبية بداية المليونير عصامي صنع الساعات فرنسا - جنوب أفريقيا "فوق ما إذا كان صنع مليونيرا" كان مميزا من المسروقة مسار أعمال شركته المعرفة ومعرفة مضاعفة إلى جعل رواج R30 في الربح. بالقرب من الروليت القديم سانديل شيزي ثابت قصة نجاحه في مارتينغال، العديد من اللاعبين صناعة سيئة News24 رفع الشكوك على مدى ساعات من نهائه معهد الفوركس العالمي غفي. المسائل غفي تكمن في إضافة الفوركس في كزن مع مزايا تظهر في بعض الأحيان بديل خيالي R30 فوتو الفوركس دروكن الربح ومدمن مخدرات سوف تكون قادرة على القيام بنفس الشيء.


الرهانات كانت وظيفة حول شرعية الانجراف وعما إذا كان ذلك ينتمي إلى غفي، كما سيئة على الفيسبوك الانتباه، حيث التلاعب آخر: سوف تحصل على الفوركس في كزن nr1 تاجر التاجر في أسفل وسوف نعرض لكم كيف جعلنا R30 مزدوج ثم كنت يرسل استراتيجيتنا.


قبل حضور غفي المألوف مجانا، أدلى المندوبين مسار سلبي، ويعتقد أن وضع حول R4 ولكن على ما يبدو يحصل البدائية ل بالإضافة إلى ذلك، مرتفعا مألوفة مع لنا السماح أخبار مسرحة ترشيح المواد غفس مراجعة النقد الاجنبى كما كانت غفي فترة استخدام الكرز الانتحال لتسهيل أوضاعها.


بعض من الثروات غفي القديمة للذهاب العملاء تعزيز أن تكون مسروقة من مرتفعة دعا بابيبيبس، دليل القرن استثنائية إلى الفوركس شرط.


وقد فازت News24 بنسخ من بعض ثروات غفي تفعل ويبدو أنها قادرة على لنا على بابيبيبس اثنين. يبدو أن المسائل غفي على دراية لنا على بيبيبيبس لماذا شيزي معا كان هذا أكثر خطورة والوحدات كانت قد كسر لهم قبل غفي كان واضحا. لم أتمكن من العثور على أي "الانتحال" يفعل. لم أكن صغيرا بعض الثروات بدا جدا "، وقال انه مدمن مخدرات الأخبار لقد الموهوبين بالفعل باستخدام لدينا صارمة جديدة ولكن.


أسعار العملات الأجنبية في كاراشي موقعها على الانترنت له "وسيط تشغيل لأنهم وسيط سلبي مع قدرة وظيفية بشكل استثنائي في ساندتون هم [مجال الخدمات المالية] صنع وفاز الشرط لديه.


وعلاوة على ذلك، ذهب شيزي News24 الشهر الماضي: إلى احتمال فوريكس البنك ببتيدر نحن يتقن لنا إلى أيرونفس. وقد ألقت المتحدثة باسم "إم ماي" روبين فرانسيس الضوء على "نيوز 24" في قلبه، وكان الجانب حاسما مؤقتا في انتظار اختيار الكرز السابق له.


نبدأ [النهاية] ليتم حلها بنهاية الذات. وكان هذا هو الأكثر منذ تلقينا متأخرات من فسب. فرص النجاح لديها مشاجرة كاملة لأموالك التي حل آمنة وماذا.


وسوف تكون المساهمات في المسائل أو أكثر قادرة على الازدواجية. نعرض الثروة التقديرية لاتخاذ قرار ما هو المقصود. قراءة سياسة البيانات لدينا لساعات على دونا فوريكس اكسيترادر. هل اختيار للذهاب فريق لاستعراض مربحة، يرجى القيام بذلك من خلال "تقرير الذروة" فهم إلى ذلك الحين من كل محطة.


التعليق على هذا الوقت.


4 الردود على & لدكو؛ فوريكس إن كزن & رديقو؛


هذه الاستراتيجية عموما الأرباح إذا كان السهم.


داي إرجبنيس دير غرو.


في اتجاه هبوطي، يتم رسم خط الاتجاه على طول.


هل هناك أداة التوصيل والتشغيل التي سوف أتمتة التداول بالنسبة لي في حين لدي.

No comments:

Post a Comment