Monday 26 March 2018

أواندا الوقت تداول العملات الأجنبية


أواندا ريفيو 2017.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
مراجعة أواندا.
مراجعة أواندا.
أواندا هي واحدة من أوائل الرواد من وسطاء الفوركس على الانترنت، التي أنشئت في منتصف 1990s. ويقال أن الشركة التي أسسها الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن. عندما أطلقت منصة التداول عبر الإنترنت فكتريد في عام 2001، كان أول منصة تداول الفوركس مؤتمتة بالكامل. ومنذ ذلك الحين، نمت أواندا على قدم وساق للتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا. وتشير التقديرات إلى أن حوالي 20٪ من الصفقات الفوركس بقعة العالمية تمر من خلال خوادم أواندا.
منصات التداول.
خدمة احتياجات التجار في أواندا هما نوعان أساسيان من منصات التداول، منصة التداول ميتا تريدر 4 (MT4) الخاصة بشركة أواندا و فكتراد ويبترادر. منصة التداول MT4 تحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت لميزاته المتقدمة وأدوات التداول المتطورة. أما بالنسبة إلى فكتراد ويبترادر، فإنه يتطلب جافا لتشغيل. لأنه على شبكة الإنترنت، يمكن للتجار الوصول إلى منصة من أي مكان في العالم طالما لديهم اتصال بالإنترنت.
كل من هذه الإصدارات من منصة التداول وتتوفر أيضا الإصدارات المحمولة للأجهزة النقالة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا، يمكنهم استخدام مكتبات أواندا فكتراد أبي لبناء نظام التداول الآلي الخاص بهم لاستيعاب إجراءات التداول مثل:
الوصول إلى بيانات السوق الحالية والتاريخية الوصول إلى المعاملات التجارية التاريخية اختبار خالية من المخاطر وقف الخسارة، أخذ الربح أو أوامر الدخول طلبات التجارة.
أنواع الحسابات.
أواندا لا يميز بين أنواع مختلفة من التجار. على هذا النحو، هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. والخبر السار هو أنهم ليس لديهم أيضا الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع كذلك. يسمح التداول من أي أحجام دون أي الحد الأدنى لوت حجم الشرط.
اللجنة & أمب؛ الهوامش.
مثل معظم وسطاء الفوركس على الانترنت، أواندا لا تتقاضى أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم. بدلا من ذلك ما يدفع التجار هو انتشار على أساس القيم السوقية في الوقت الحقيقي. اعتمادا على العملة المتداولة، يبدأ السعر من 1.1 نقطة. أما الفروق في المؤشرات فهي أقل من ذلك، حيث تبدأ من 0.5 نقطة.
يتم تحذير المتداولين أنه خلال فترات التقلبات المرتفعة، يميل الهوامش إلى الاتساع.
دعم العملاء.
دعم العملاء في أواندا هو متاح 5 أيام في الأسبوع من الأحد (1pm إست) إلى الجمعة (6pm إست). يمكن الاتصال بممثل خدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية، الفاكس عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. ولصالح عملائها، تحتفظ أواندا بمكتب في المواقع التالية:
الموثوقية.
للحفاظ على سلامة وموثوقية عملياتها، أواندا ضمان تلبية جميع المتطلبات التنظيمية المطلوبة لوسيط الفوركس على الانترنت. على سبيل المثال، يتم تسجيل الشركة مع لجنة العقود الآجلة (فم)، لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا إد # 0325821).
أما بالنسبة لحماية أموال العميل، فإن أواندا تتعامل فقط مع بنوك المستوى 1 مثل ديوتسش بانك و J. P. مورغان تشيس و رويال بانك أوف كندا و رويال أوف بانك أوف سكوتلاند.
ممارسات التداول المبتكرة لا تمييز بين التجار مفتوحة وشفافة التسعير قوية وبسيطة لاستخدام منصات التداول الفوركس جودة التنفيذ جودة الدعم السمعة السمعة ينتشر ضيق.
لا يتم دعم مناطق العد على منصة MT4 ينتشرون تميل إلى التوسيع خلال إصدارات الأخبار حزمة الرسوم البيانية الموردة التي يمكن تحسينها هم صانع السوق.
استنتاج.
مع ميزات مثل التسعير في الوقت الحقيقي، والقدرة على التداول الآلي وليس شرط الحد الأدنى للإيداع وأحجام التجارة، فمن السهل أن نرى لماذا أواندا تحظى بشعبية بين العديد من التجار. حقيقة أن أواندا هو وسيط منظم وراسخة منذ فترة طويلة هو مكافأة إضافية للتجار.
أواندا نظرة عامة.
معلومات الشركة.
خيارات الإيداع.
خيارات السحب.
معلومات الاتصال.
خيارات حساب التداول.
أواندا ميزات التداول.
مناسب ل.
خدمة الزبائن.
دعم العملاء اللغات.
خدمات التداول.
الأدوات المدعومة.
أواندا التعليقات.
لست متأكدا لماذا الكثير من السماسرة الصغيرة معدل أعلى. تقدم أواندا كل ما يفعلونه بالإضافة إلى الراحة من معرفة أموالك آمنة في هذا وسيط رأس المال بشكل جيد. وهذا أمر بالغ الأهمية في أوقات غير مؤكدة. نتذكر شنب بنكهة؟ نعم، هم صانع السوق الذي يسبب لهم أن ينتشر عالية في بعض الأحيان ولكن شخص ما عليه أن يفعل ذلك!
أنها تساعدك حتى لو كنت لم تفعل الودائع الخاصة بك حتى الآن.
وسطاء آخرين يتحدثون كثيرا ولكن لا يساعدك قبل أن تبتعد.
وسطاء آخرين يدفع لك وتيل لك الكثير من القصص، عند إيداع أموالك،
هناك دعم يتلاشى.
أواندا مساعدتك، ولا يدفع لك.
أنها تعطيك الفضاء، وأنت أبدا تحت الرهن للقيام الودائع الخاصة بك.
انهم يعتني بك حتى لو كنت لم تنفس حتى بعد لهم.
و بروكرز الأخرى، فيل تساعدك حتى نقطة ثم أنها تتطلب المزيد من المال أوثويس أنها غير قادر على مساعدتك أكثر من ذلك.
جميع بروكرز التي تعطيك مكافأة ويلكوم، يكون على بينة.
هذه هي الطريقة التي تحصل عليها من قبل # @ $٪.
المملوكة والمدعومة من قبل عائلة ريتشارد أولسن، انهم يملكون البنك يوليوس باير. لذلك تذكر، عند التجارة مع هؤلاء المحتالين، البنك الخاص يوليوس باير يتداول الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك = تخسر !!
يمكنني استخدام أواندا لمدة 3 إلى 4 سنوات.
التطبيق الخاص من المتصفح (وظائف محدودة اليدوي) هو جيد جدا جدا وسريع.
من ميتاتريدر. سيء للغاية. أنها تأخير أوامر، وقف الخسائر، الخ كل شيء عن أموالك. ليس للتجار خطيرة مع المال خطيرة. انها ليست فريدة من نوعها.

منتدى أواندا الفوركس.
تاريخ من الشفافية.
أواندا تستضيف واحدة من أطول المنتديات الفوركس على شبكة الإنترنت. ومنذ حزيران / يونيه 2000، منح محفلنا تجار الفوركس وسيلة لتبادل الآراء، وإثارة المظالم، والتعلم من بعضهم البعض. عضوية في منتدى أواندا فوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى مواضيع المواضيع المتنوعة التي يرجع تاريخها إلى أول منتدى الفوركس المشاركات.
انضم إلى النقاش مع زملائك من التجار في أواندا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب فستريد الحالي أو حساب فكستريد براكتيس. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تداول العملات الأجنبية مع أواندا، يمكنك البدء من خلال تسجيل واحد اليوم.
الجذر & راكو؛ قضايا النظام الأساسي & أمب؛ الدعم الفني & راكو؛ فستريد و فكستريد الممارسة خادم صيانة إشعار 24 نوفمبر.
# 1 نوفمبر 23، 2017 14:50:31.
فستريد و فكستريد الممارسة خادم صيانة إشعار 24 نوفمبر.
الجمعة، 24 نوفمبر: 17:30 - 21:30 التوقيت الشرقي الشرقي.
الجمعة، 24 نوفمبر: 22:30 - السبت، 25 نوفمبر: 02:30 توقيت غرينتش.
السبت، 25 نوفمبر: 06:30 - 10:30 بتوقيت سنغافورة.
السبت، 25 نوفمبر: 07:30 - 11:30 بتوقيت اليابان الرسمي.
السبت، 25 نوفمبر: 09:30 - 13:30 التوقيت الشرقي الأسترالي.
الجمعة، 24 نوفمبر: 17:00 - 21:00 التوقيت الشرقي الشرقي.
الجمعة، 24 نوفمبر: 22:00 - السبت، 25 نوفمبر: 02:00 توقيت غرينتش.
السبت، 25 نوفمبر: 06:00 - 10:00 بتوقيت سنغافورة.
السبت، 25 نوفمبر: 07:00 - 11:00 توقيت اليابان الرسمي.
السبت، 25 نوفمبر: 09:00 - 13:00 التوقيت الشرقي الأسترالي.

مراكز الفوركس التاريخية.
انظر كيف تطورت مواقف قصيرة الأجل التي عقدها عملاء أواندا مع مرور الوقت.
يوضح الرسم البياني التالي الاتجاه التاريخي للمراكز القصيرة الأجل على منصة فكتريد جنبا إلى جنب مع سعر السوق لزوج العملة المحدد والفترة الزمنية. ملاحظة يتم حساب الرسم البياني صافي الموقف عن طريق طرح النسبة المئوية للمراكز قصيرة من المراكز الطويلة. على سبيل المثال، يعني صافي موقف +20٪ بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) أن النسب المئوية لمراكز اليورو / الدولار الأمريكي طويلة وقصيرة كانت 60 و 40٪ على التوالي (60٪ طويل - 40٪ قصير = صافي طويل 20٪).
تنزيل البيانات الأولية كملف كسف. قابل للتخصيص دوراتيونس طويل مقابل. شورت، النسبة المئوية للوضع الطويل والوضع الصافي.
الأصناف المتعلقة.
في الوقت الحقيقي، وتحليل السوق المستقلة. 4CAST هي واحدة من شركات التحليل المالي الرائدة على الانترنت توفير متعة في الوقت الحقيقي.
الكمون المنخفض مزود فس فوريكس. مع مراكز البيانات في كل من نيويورك ولندن، بيكسفكس هي واحدة من أكبر مزود فس الفوركس.
التحليل الفني باستخدام أنماط الشمعدان. يستخدم التجار الفنيون أنماط الشموع في محاولة للتنبؤ موفيم السعر في المستقبل.
المطورين.
تواصل اجتماعي.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.
© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

ساعات التداول والعطلات.
ساعات العطلات القادمة.
22 ديسمبر.
فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ديسمبر 25.
فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
29 ديسمبر.
فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ساعات عمل الفوركس.
تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطل الرسمية في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.
بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.
بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.
ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.

وقت تداول العملات الأجنبية في أواندا
تحديد فرص التداول مع شركائنا المتقدمة الجديدة.
أداة الرسم البياني، وهي متاحة فقط للعملاء أواندا.
ونظرا للتطورات التكنولوجية الحديثة، فإن متوسط ​​متداول العملات بالتجزئة يتمتع الآن بإمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع من الأدوات والمعلومات ونظم دعم التجارة أكثر من أي وقت مضى. فالخدمات اإلخبارية عبر اإلنترنت ال تدفع فقط البيانات عبر اإلنترنت من خالل وسائل التواصل االجتماعي دون تأخير، وقد تطورت منصات التداول بالتجزئة بشكل كبير من حيث رسم السمات وجودة التنفيذ، وتضييق فروق األسعار إلى نقطة حيث تكون قابلة للمقارنة بين الهوامش بين البنوك، مما يمكن المتداولين من التطور استراتيجية مستنيرة بسرعة وسهولة.
النسبة المئوية للمراكز المفتوحة المفتوحة مقابل المراكز القصيرة المفتوحة & نداش؛ إذا كان إجمالي المراكز قصيرة تفوق إجمالي المراكز الطويلة، فإن عملاء الشركة هم هبوطيون بشكل واضح على زوج العملات هذا، في حين أنهم صعوديون إذا تجاوزت الأطوال إجمالي الشورتات. هذا يدل بوضوح على ثقة السوق التجزئة للتاجر.
أوامر مفتوحة (أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة، أخذ أوامر الربح) & نداش؛ توفر نقطة البيانات هذه تعليقات أكثر دقة. على سبيل المثال، مجموعة كبيرة من أوامر البيع فوق سعر السوق تبلغ التجار من المقاومة المحتملة، في حين أن مجموعة كبيرة من أوامر الشراء أقل من سعر السوق بإعلام التجار من الدعم المحتمل.
فتح المواضع (طويلة وقصيرة) & نداش؛ إذا كان هناك عدد كبير من المراكز الطويلة المفتوحة تحت سعر السوق، فإن مجموعة كبيرة من الطلبات فوق السوق من المرجح أن تحتوي على عدد كبير من أوامر وقف الخسارة (رمي الأطواق في منشفة) بدلا من قيود الإدخالات. على العكس من ذلك، إذا كان هناك عدد كبير من المراكز القصيرة فوق سعر السوق، ثم مجموعة كبيرة من أوامر أقل من سعر السوق من المرجح أن تحتوي على عدد كبير من أوامر وقف الخسارة (السراويل رمي في منشفة).
وقد تمتع التجار والتجار المؤسسيون دائما بإمكانية الوصول إلى معلومات تدفق العميل الموضحة أعلاه، والتي وفرت لهم عادة ميزة تنافسية دائمة.
I نتروساند أوتاندا MT4 فتح مؤشر الطلب.
وعلى وجه الخصوص، يتيح مؤشر أوتندا لأوامر الشراء المفتوحة MT4 لمتوسط ​​تجار التجزئة قياس معنويات السوق، وتحديد أين يتم وضع الطلبيات الكبيرة وعرض الطلبات المفتوحة الحالية بنفس الطريقة التي يتداول بها التجار المهنيون، مما يوفر ميزة واضحة جدا عندما يتعلق الأمر بتطوير ناجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
في الزاوية العلوية اليسرى من الرسم البياني، يشير مؤشر طلب فتح مؤشر MT4 المفتوح الخاص ب أواندا بوضوح إلى نسبة المتداولين الذين هم طويلا مقابل قصير. باستخدام المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن مشاعر التجزئة طويلة على أوسد / كاد، مع 66 في المئة من التجار طويلة و 34 في المئة من التجار قصيرة. هذه المعلومات ذات أهمية كبيرة لأنها توضح مشاعر التجزئة الحالية، وإزالة أي تخمين من الاستراتيجية الخاصة بك.
ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ عندما تكون المواقف الطويلة والقصيرة متساوية تقريبا (45-55 في المئة)، والمشاعر متوازنة، مما يدل على نقطة تحول محتملة أو على الأقل التردد في السوق. على هذا النحو، فتح إما موقف طويل أو قصير من غير المرجح أن يحقق ميزة كبيرة في هذا الوقت، لذلك التجار الذكية من المرجح أن تجنب تداول هذه أزواج العملات.
وفي الوقت نفسه، عندما مواقف طويلة وقصيرة يميل أكثر من 60 في المئة في اتجاه واحد، ثم حافة قوية مناقضة يصبح واضحا. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يظهر المؤشر أقصى درجاته 70 في المائة أو أكثر.
في جوهرها، عندما يكون هناك اختلال كبير بين المراكز الطويلة والقصيرة، اتجاه ثابت يتطور والاحتمالات هي مكدسة ضد مشاعر التجزئة لصالح أتباع الاتجاه.
من خلال تحديد صافي أوامر مفتوحة على المؤشر، سوف المخططات الخاصة بك عرض جميع الأوامر المفتوحة خلال الإطار الزمني المحدد. تمثل الخطوط البرتقالية الممتدة إلى اليسار أوامر البيع المفتوحة، بينما تمثل الخطوط الزرقاء الممتدة إلى اليمين أوامر شراء مفتوحة. يوضح طول الخط عدد الطلبات المفتوحة على هذا المستوى.
هذه الأوامر يمكن أن تعمل مثل الدعم والمقاومة. إذا انخفض السعر ويتفاوض على أوامر شراء كبيرة، فمن المرجح أن ترتد أعلى في البداية، ولكن إذا كان السعر يرتفع ويتفاوض على أوامر بيع كبيرة، فإنه من المرجح أن تنخفض في البداية. هذه المواقع تمثل فرصة بالنسبة لك لوضع النظام لأنك يمكن أن نرى بوضوح التجار الآخرين لديهم نفس الرأي، ومع ذلك فإنها تشير أيضا إلى موقع جيد لوضع وقف الخسارة الخاص بك، وراء كتلة النظام.
تحديد المواقف الضعيفة.
وظائف المناصب المفتوحة في مؤشر MT4 المفتوحة أواندا في أواندا يمكن أن توفر رؤى لمستويات التوتر من مختلف مجموعات التجار. وبصفة عامة، كلما زاد عدد التجار في موقف خاسر مع دفع السوق بعيدا عن دخولهم، وأسهل هو لإجبارهم على تصفية مواقفهم لصالحك. وغالبا ما يعرف هؤلاء التجار بأيدي ضعيفة.
في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن يؤدي اللعب إلى الجانب الطويل إلى تكتيك ناجح. ستشهد السروال المضغوط كسر السعر أعلى، وبالتالي فإن الأيدي الضعيفة ستكون أكثر إجبارا على إغلاق مواقعها لتجنب تلقي مكالمات الهامش.
متاح فقط للعملاء أواندا، و MT4 فتح مؤشر النظام الملكية تغير وجه تجارة التجزئة إلى الأبد، وكشف عن المعلومات الهامة أبدا قبل المتاحة للمتداول المتوسط. من خلال تقديم نظرة عامة شاملة لأوامر الشراء والبيع الحالية التي وضعها التجار أواندا مباشرة على MT4، المؤشر يتيح التجار لالتقاط معنويات السوق، وتحديد مجموعات النظام كبيرة والاستفادة من الأيدي الضعيفة، والتراص الفعال للاحتمالات في صالحهم من خلال توفير نفس المزايا عادة محجوزة للتجار المؤسساتيين والتجار بين البنوك. لمعرفة المزيد عن مؤشر أوتا 4 للطلب المفتوح، يرجى زيارة oandaMT4.
أوبين أوردر إنديكاتور.
تحديد فرص التداول مع شركائنا المتقدمة الجديدة.
أداة الرسم البياني، وهي متاحة فقط للعملاء أواندا.
&نسخ؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment