Thursday 15 March 2018

اختبار تداول العملات الأجنبية


كم هو سهل لبدء الاختبار في محاكاة التداول لدينا [فيديو]


بعد استيراد البيانات التاريخية وإعداد البيانات للاختبار من خلال إنشاء مشروع جديد يمكنك البدء في اختبار بعض استراتيجية التداول. لبدء الاختبار، يرجى الضغط على زر "ابدأ الاختبار" بعد هذا، فإن الاختبار يبدأ على الفور، وسوف ترى أشرطة تتحرك على الرسم البياني (ق).


عند بدء الاختبار، سيتم تغيير زر "ابدأ الاختبار" إلى زر "إيقاف الاختبار".


الآن يمكنك اختبار استراتيجية التداول الخاصة بك عن طريق وضع أوامر ونرى كيف تعمل الاستراتيجية (انظر البرنامج التعليمي المقبل حول كيفية وضع أوامر). يمكنك تغيير سرعة الاختبار، وقفة ورسم أشرطة جديدة عن طريق الضغط على زر مع شريط التحكم التالي:


1. زر وقفة - يمكنك تعيين وضع وقفة لإيقاف وقفة تغيير الأسعار وتحليل الوضع. أيضا، وضع وقفة تمكن أزرار 4، 5، 6. وقفة يمكن تعيين وأفرج عنه مع زر "وقفة" على لوحة المفاتيح.


2. سرعة تغيير الأسعار. عن طريق تحريك شريط المسار هذا، يمكنك تحديد مدى سرعة وقت الاختبار الخاص بك يذهب.


3. ضع علامة على حجم العبوة. هنا يمكنك تعيين عدد المرات لتحديث المخططات إذا قمت بتعيين كل القراد - سيتم تحديث الرسوم البيانية بعد كل معالجة القراد إذا قمت بتعيين 15 دقيقة - سيتم تحديث الرسوم البيانية بعد معالجة 15 دقيقة - القراد الحزمة. كما أنه يؤثر على السرعة.


4. انقل مرة أخرى بواسطة شريط واحد. يتوفر هذا الزر فقط عند ضبط الإيقاف المؤقت. فإنه سيتم حذف 1 بار من حيث الإطار الزمني الحالي. إذا كان الإطار الزمني الحالي هو 1 ساعة - سوف تعود لمدة 1 ساعة، إذا كان لديك بعض الصفقات مغلقة يمكن استعادتها. يمكنك أيضا استخدام زر "باكسباس" على لوحة مفاتيح لهذا الغرض.


5. المضي قدما من قبل شريط واحد. يتوفر هذا الزر فقط عند ضبط الإيقاف المؤقت. سوف تذهب إلى الأمام في 1 بار من حيث الإطار الزمني الحالي. إذا كان الإطار الزمني الحالي هو 1 ساعة - سوف تذهب إلى الأمام لمدة 1 ساعة. فإنه يؤثر على جميع المخططات. يمكنك أيضا استخدام زر "الفضاء" على مفتاح لوحة المفاتيح لهذا الغرض.


6. المضي قدما عن طريق وضع علامة حجم الحزمة. يتوفر هذا الزر فقط عند ضبط الإيقاف المؤقت. سوف تذهب إلى الأمام في الوقت المحدد من قبل حجم حزمة علامة (3). يمكنك استخدام زر "F11" على لوحة مفاتيح لهذا الغرض.


ملاحظة: يمكنك تغيير مفاتيح الاختصار لهذه، والإجراءات الأخرى عبر أدوات & رار. قائمة الخيارات، وعلامة التبويب مفاتيح الاختصار.


هذا هو وضع اختبار البصرية عندما يمكنك أن ترى الصفقات الخاصة بك ووضعها يدويا. اختبار الفوركس يمكن أيضا اختبار الاستراتيجيات الآلية مكتوبة مع C ++ و دلفي. يمكنك العثور على أبي وأمثلة كيفية كتابة المؤشرات والاستراتيجيات المخصصة في المجلد \ إكسامبلز \ بعد التثبيت. يتم تمكين مساعدة أبي على تعليمات ورار. مؤشرات أبي / استراتيجيات القائمة أبي في اختبار الفوركس. يمكنك باكتست استراتيجيات تلقائية مع خيار اختبار سريع أو مع أداة "محسن الاستراتيجية".


تحقق أيضا من منتدانا:


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


دليل الاختبار الخلفي. ممارسة فن التداول.


حركة السعر و ماكرو.


التجارة، مثل العديد من الأشياء الأخرى في الحياة، ويمكن تحسينها مع الخبرة. هذا هو في كثير من الأحيان حيث يفشل التجار الجدد. وبمجرد تحقيق هذه الحقيقة، ينظرون إلى مفاوضات بسيطة جدا.


& لدكو؛ هل تعلم التجارة مربحة يستحق وقتي؟ & رديقو؛


نفسي والعديد من التجار الآخرين (أو ربما أكثر دقة & لسو؛ لديها و [رسقوو]؛ أجاب على مؤكدة & لسكو؛ نعم! & [رسقوو]؛ إلى هذا السؤال، وشرعنا في عملية تعلم للوصول إلى نتائجنا إلى النقطة التي نريدها. ولكن ليس الجميع سيكون في هذا القارب.


الشيء الصعب حول الخبرة عند التداول هو حقيقة أن تلك التجربة نفسها يمكن أن يكلفنا المال. على مر السنين أنا و [رسقوو]؛ سمع العديد فليبانتلي المطالبة & لسو؛ آه، أن و رسكو؛ ق التعليم الخاص بك إلى الأسواق. و [رسقوو]؛ وقد يكون هذا هو الحال. ولكن هناك طرق أخرى لكسب الخبرة في الفن القديم من التكهنات.


تجار الحبوب والأرز، المبدعين الأصلي للتحليل الفني، سوف تستخدم عنصر & لسو؛ تداول الورق، و [رسقوو]؛ لتتبع الأرباح أو الخسائر الافتراضية للاستراتيجيات التي يتم تداولها.


هذا هو أقرب إلى التداول التجريبي اليوم. وهي الطريقة التي يمكننا اختبار نظرياتنا واستراتيجياتنا في السوق دون مخاطر مالية. هل هذا هو بالضبط نفس التداول المباشر، لا، لأن هناك لا يوجد مزود السيولة على الطرف الآخر من التجارة الخاصة بك تنفيذ التنفيذ الفعلي؛ ولكن يمكن أن تسمح لي لاختبار استراتيجياتي في بيئة ديناميكية.


الجانب السلبي للتجريبي التجريبي أو اختبار تجريبي استراتيجية هو أنه قد يستغرق وقتا طويلا للحصول على نتائج كافية لاتخاذ قرار لاستراتيجيات بلدي الاتساق. إذا كنت أريد أن اختبار استراتيجية على الرسم البياني اليومي، قد يستغرق مني سنة كاملة فقط لوضع عدد قليل من الصفقات. وبعد تلك الصفقات القليلة، أنا & [رسقوو]؛ م لست متأكدا أنا & [رسقوو]؛ د تكون مريحة بما فيه الكفاية مع استراتيجية لتوظيف ذلك يعيش (بعد كل شيء، وضعت سوى عدد قليل من الصفقات، كيف أعرف ما إذا كان هذا كان شذوذ أم لا).


هذا هو المكان حيث يمكن إجراء الاختبار اليدوي اليدوي. هذه هي الطريقة التي يمكن أن محاكاة بيئة السوق الحية مع أسعار ديناميكية. من المهم أن نلاحظ أي الاختبارات الخلفية التي نقوم بها، دليل أو الآلي، تعاني من التعادل المفرد. وهذا هو حقيقة أن الأداء السابق ليس بالضرورة أن يكرر نفسه بهذه الطريقة في المستقبل. ولكن هذا ليس نقطة دليل الاختبار الخلفي. والسبب في أنني أفعل الاختبار هو تدريب نفسي، باستخدام أدوات الاستراتيجية التي يجري اختبارها، حتى أتمكن من معرفة كيفية توظيف أكثر فعالية النهج.


يمكنني القيام بذلك على أي إطار زمني، مع أي زوج من العملات، وتقريبا أي استراتيجية أن أتعامل.


الخطوة 1: اللباس الرسم البياني.


الخطوة الأولى عندما دليل الاختبار الخلفي هو لباس المخططات لدينا مع المؤشرات التي سوف نستخدمها في الاستراتيجية التي نحن اختبار. لهذا التوضيح، سأستخدم فترة 89 إما و 13 فترة تسي. بعد الحصول على الرسم البياني يرتدي، ونحن على استعداد للمضي قدما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 2: خذ خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب.


بعد أن لدينا مخططنا يرتدون ملابس، ونحن بحاجة للذهاب إلى فترة سابقة على الرسم البياني. هنا هو أنني أريد أن تكون غير مألوفة مع حركة السعر لفترة اختبارها. أريد الأسعار لتكون أقرب إلى دينامية السوق الحقيقية قدر الإمكان. أريد أن يكون هذا غير متوقع.


للقيام بذلك، يمكنني ببساطة النقر، وسحب مرة أخرى في الوقت المناسب للوصول إلى تاريخ سابق على الرسم البياني.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 3: المشي إلى الأمام في الوقت المناسب.


هذه الميزة مفيدة جدا للتجار أن تفعل الكثير من دليل الاختبار الخلفي، ولكن في كثير من الأحيان غير معروف للكثيرين. هذا له علاقة مع & لوت؛ إلى الأمام، & [رسقوو]؛ و & لسو؛ إلى الوراء، & [رسقوو]؛ الأسهم على لوحة المفاتيح.


إذا أردت أن أعود 1 ساعة، يمكنني ببساطة اضغط على & لسكو؛ إلى الوراء مفتاح السهم، و [رسقوو]؛ مره واحده.


ومع ذلك، إذا كنت اختبار م على الرسم البياني 4 ساعات وندش]؛ 1 اضغط على مفاتيح الأسهم إلى الأمام أو الخلف سوف تكون مكافئة للمضي قدما أو إلى الوراء 4 ساعات في وقت واحد.


هذا هو ميزة مريحة للغاية التي يمكن أن تسمح لي أن اجتياز مسافة واسعة على الرسم البياني في فترة قصيرة من الزمن.


عند هذه النقطة، أريد أن نمضي قدما على الرسم البياني u نتل العثور على التجارة التي تفي بالمعايير بلدي. وبمجرد أن أفعل، سوف أوقف، ونحن على استعداد للانتقال إلى الخطوة 5.


الخطوة 4: تسجيل النتائج.


هذه الخطوة يمكن أن تحيد بين التاجر إلى التاجر على أساس أسلوب ومراعاة حفظ السجلات. وأحث جميع التجار الجدد أو أولئك الجدد على الاختبار اليدوي اليدوي لكتابة كل من هذه الصفقات إلى أسفل؛ سواء كانت مجلة أو جدول بيانات أو سجل تداول. وفيما يلي بعض المعلومات الرئيسية:


أين ستضع وقفة؟


أين كنت تتطلع إلى أخذ الأرباح؟


يمكنك تسجيل كل هذه المعلومات، فضلا عن أي ملاحظات أخرى قمت بها. بعد عدد قليل من الصفقات، سيكون لديك بضع قطع من المعلومات التي يمكن استخدامها لثم جعل الاستراتيجية أكثر فعالية لأهدافك.


الخطوة 5: شطف وتكرار.


بعد أن وجدنا تجارة افتراضية، في هذه المرحلة يمكننا السير قدما إلى الأمام في المستقبل للحصول على فكرة عن الكيفية التي قد عملت بها. مرة أخرى، يمكننا تسجيل هذه النتائج في دورياتنا.


ثم يمكننا الانتقال إلى التجارة القادمة. يمكننا الاستمرار في القيام بذلك حتى نشعر بالراحة، والخبرة مع استراتيجية للانتقال إلى الخطوة التالية من الاختبار. بالنسبة لبعض التجار الذين يختبرون مع الأرصدة الصغيرة، والبعض الآخر يأخذ قفزة مباشرة إلى الأسواق الحية، في حين أن البعض الآخر، مثل نفسي وندش]؛ ثم اختبار الاستراتيجية على حساب تجريبي مع التسعير الحية، ديناميكية.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.


برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.


باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.


كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.


وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.


في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.


الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.


قبل البدء باكتستينغ.


وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.


في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.


ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.


معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.


هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!


اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.


يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.


تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.


عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.


يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.


باكتستينغ هو لا باناسا.


الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.


وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.


استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.


لنقول أن أفضل برنامج فوريكس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.


ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج المناسبة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.


لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.


استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.


خبير مستشار ستوديو.


مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.


خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية.


منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.


هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.


البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.


اختبار الخيارات الثنائية.


مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.


نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.


يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.


ألغو ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.


استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.


وكتبت كبوتس التي تصدرها في 100٪ نظيفة C # رمز التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.


يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.


نيناسكريبت ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.


نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.


يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونت كارلو واختبار متعدد السوق.


يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.


لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.


أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.


لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.


لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.


التجربة كلها رائعة!


أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.


حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف يكون مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!


ديفيد ماكاي (بليزربوي)


أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.


. باكتست مع MT4 هو سلووووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.


أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.


أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.


ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.


منصات التداول المدعومة.


ميتا التاجر 4.


ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.


منتجاتنا.


يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.


يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.


ميتا التاجر 5.


تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.


منتجاتنا.


يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.


يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.


كالغو & أمب؛ cTrader.


كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.


منتجاتنا.


ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.


ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.


ما العمل التالي؟


بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.


يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.


وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.


استثمر في نجاحك!


شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية بدء التداول: اختبار خطة التداول الخاصة بك.


جزء لا يتجزأ من عملية التنمية هو اختبار خطة التداول لتحديد توقعها - كم من المال يمكن أن يجعل النظام في السوق الحية؟ وقد شهد معظمنا التحذيرات المنشورة على مختلف المواقع المالية والأدب يعلن: "الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية". في حين أن هذا صحيح بالتأكيد على خطط التداول، وهناك تدابير يمكنك اتخاذها لتحديد ما إذا كان من المرجح أن خطة تنجح في المستقبل؛ أي اختبار الأداء المسبق واختبار الأداء إلى الأمام.


Backtesting.


مصطلح باكتستينغ يشير إلى اختبار نظام التداول على البيانات التاريخية لنرى كيف كان يمكن أن يؤديها خلال تلك الفترة الزمنية. معظم منصات التداول اليوم لديها قدرات باكتستينغ قوية، ويمكنك اختبار بسرعة الأفكار دون المخاطرة بالمال في حساب التداول الخاص بك. يمكن استخدام الاختبار الخلفي لتقييم الأفكار البسيطة، مثل كيفية أداء كروسوفر المتوسط ​​المتحرك أو أنظمة أكثر تعقيدا مع مدخلات ومشتغلات متنوعة.


ويشمل تركيب المنحنى التغيير والتبديل أو تحسين النظام لإنشاء أعلى نسبة من الصفقات الفائزة أو أكبر ربح على البيانات التاريخية المستخدمة في فترة الاختبار. على الرغم من أنه يجعل نظام نظرة رائعة في باكتستينغ النتائج، فإنه يؤدي إلى أنظمة لا يمكن الاعتماد عليها منذ النتائج هي أساسا مصممة خصيصا لفترة واحدة - في الماضي. تقدم باكتستينغ والتحسين العديد من الفوائد، ولكنها ليست سوى جزء من العملية عند تقييم نظام التداول. والخطوة التالية هي تطبيق النظام على البيانات التاريخية الجديدة.


في عينة مقابل خارج العينة البيانات.


من المفيد حجز فترة من البيانات التاريخية لأغراض الاختبار. البيانات التاريخية الأولية التي تقوم باختبارها وتحسينها تعرف باسم البيانات في العينة، ومجموعة البيانات التي تم حجزها تسمى البيانات خارج العينة. هذه المجموعة "النظيفة" من البيانات هي جزء مهم من عملية التقييم لأنها توفر وسيلة لاختبار الفكرة على البيانات التي لم تؤثر على عملية التحسين. هذا يمكن أن تعطيك فكرة أفضل عن كيفية أداء النظام في التداول المباشر.


مرة واحدة وقد تم تقييم خطة التداول الخاصة بك باستخدام البيانات في العينة، يمكنك تطبيقه على البيانات خارج العينة. إذا كان هناك ارتباط منخفض بين الاختبار في العينة وخارج العينة، فمن المرجح أن يكون النظام مفرطا في تحسينه ولن يؤدي أداء جيدا في التداول المباشر. وإذا كانت هناك علاقة قوية، فإن المرحلة التالية من التقييم هي نوع إضافي من الاختبارات خارج العينة المعروفة باسم اختبار الأداء إلى الأمام.

No comments:

Post a Comment