Friday 23 March 2018

برنامج التداول الخيار في الهند


برنامج تداول الخيارات في الهند
خيارات خيارات البحث استنادا إلى معاييرك. تعرف مسبقا كيف ستؤدي استراتيجيتك مع حركة السوق، حتى قبل الدخول في التجارة. عرض وتعديل الاستراتيجيات المحددة.
إنشاء استراتيجيات الخيارات الرئيسية الخاصة بك عن طريق الجمع بين الخيارات الفردية. يمكن اختيار الخيارات المكونة للاستراتيجية باستخدام البارامترات المناسبة. انظر كيف ستؤدي الاستراتيجية الخاصة بك مع حركة السوق.
خيارات سيراش استنادا إلى سمات رئيسية مثل في المال، في المال، خارج المال وغيرها من بارامترز ذات الصلة.
تنويه: أوبتيونبينغو لا يجعل أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

أفضل الهندي خيارات التداول والوسطاء مواقع.
من المهم الوصول إلى موقع تداول ثنائي الخيارات من الدرجة الأولى بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، حيث يضمن لك ذلك إمكانية الوصول الفوري إلى موقع لا يمكنه تلبية جميع صفقاتك فحسب، بل يوفر لك الكثير من الخيارات المصرفية المتاحة لك.
مع هذا في الاعتبار نحن سعداء لعرض لك العديد من المواقع التي تسجل أعلى علامات لجميع زوار موقعنا الذين يعيشون أو يقيمون في الهند. إلقاء نظرة جيدة من خلال القائمة التالية على النحو التالي سوف تجد الصفات البارزة لكل موقع تداول الخيارات الثنائية التي تجعلها أفضل المواقع التي للتجارة.
قائمة أفضل 10 مواقع الخيارات الثنائية الهندية لعام 2017.
فوائد تداول الخيارات الثنائية في الهند.
هناك العديد من الفوائد من الاشتراك وحتى البدء في التداول في موقعنا على مواقع الوساطة الخيارات الثنائية مميزة ومصنفة أن جميع وقبول عملاء جدد الذين يعيشون في الهند، وأحد الأسباب الرئيسية لماذا نعتقد أنك يجب أن تنظر بجدية في الاشتراك في أي من لدينا مواقع مميزة هو أنك ذاهب لتأهل على الفور للحصول على مكافأة والتي سوف تعزز ميزانيتك تداول الخيارات الثنائية.
خيارات غ - أنت ذاهب لتكون قادرة على المطالبة ما يصل إلى 5000،00 $ في الاشتراك المكافآت يجب أن تصبح عميل جديد من موقع خيارات غ، وخياراتهم المصرفية ضمان كل من الودائع والسحب الخاصة بك يتم دفعها إلى جميع المؤسسات المصرفية الهندية بسرعة و مع الحد الأدنى من ضجة 777 ثنائي - واحد موقع تداول الخيارات الثنائية التي نعلمها فقط هو الذهاب الى مستوى أعلى وتجاوز أعلى الخاص بك هو 777 موقع الخيارات الثنائية، وهذا الموقع يعطي حاليا بعيدا خالية تماما من تهمة الاشتراك المكافأة التي هي وسيلة جيدة جدا لتجاهل، زيارة موقعه على الانترنت الآن لمزيد من التفاصيل والمطالبة بأن كمية أكبر بدلا من النقدية تداول الخيارات الثنائية!
ما الخيارات الثنائية المتاحة للتجار مقرها الهند؟
وأنت تسير لتكون قادرة على التجارة على الاطلاق أي نوع من الخيار الثنائي عندما كنت مقرها في الهند وتصبح عميلا من أي من مواقعنا الخيار ثنائي واردة أعلى وأعلى، كل واحد منهم تقدم حول خيارات التداول على مدار الساعة والأسواق التجارية التي هي من السهل جدا للوصول وحتى أسهل للاستخدام!
سوف تكون أيضا قادرة على تداول خيارات العملة، وسوف تكون قادرة على اختيار من عدد كبير جدا ومتنوعة من وصلات العملة. جميع الأصول الثنائية القائمة على الخيارات الثنائية وتتوفر أيضا، وسوف تجد أيضا مجموعة من الصفقات دقيقة يجب أن كنت تبحث لقفل في ربح فوري ومع الخروج المبكر الصفقات كما تتوفر لك تجربة تداول الخيارات الثنائية ستكون ثاني لا يعلى عليه!
الهند الخيارات الثنائية الدفع والخيارات المصرفية.
سوف تكون قادرا على استخدام مجموعة كبيرة من الخيارات المصرفية المختلفة التي سوف تمكنك من تمويل أي حساب تداول الخيارات الثنائية في أي من المواقع المذكورة أعلاه، يمكنك استخدام بطاقات الائتمان والخصم أو إذا كنت تفضل مجموعة واسعة من تتوفر الخيارات المصرفية الأخرى على شبكة الإنترنت بما في ذلك الحسابات على شبكة الإنترنت محفظة نوع والخيارات المدفوعة مسبقا وتتوفر أيضا.
بفضل بعض المعالجات المالية قوية جدا المتاحة في جميع مواقع تداول الخيارات الثنائية المدرجة لدينا ومواقع الانترنت على الانترنت عندما يتعلق الأمر بطلب الانسحاب أنك لن تجد أي مواقع دفع أسرع من تلك المذكورة أعلاه. لا تتردد في الخروج أي من مواقعها على الانترنت لكسر كامل على حد سواء الودائع والسحب الحدود.

ريالزنس الروبوتية تجارة البرمجيات.
الهندي روبوت التاجر.
روبوت البرمجيات.
فالربح المتوافق لن يتحقق إلا من خلال نسبة المكافأة المناسبة للمخاطر. روبوترادينغ تكنولوجيا الكمبيوتر المتقدمة للغاية للقضاء عليها.
استراتيجية الروبوت.
شراء بيع مؤشر الرسم البياني هو أهم جزء من روبوت التاجر. سوف استراتيجية جيدة تعطي أرباحا متسقة من نظام تجارة السيارات.
سحابة الروبوتات.
خادم خاص الظاهري (فس) أو سحابة سيكون لديك ميزة الحصول على الوصول إلى فس الخاص بك أو الغيمة من أي جهاز كمبيوتر أو الروبوت المحمول.
الأداء الماضي.
نيفتي من مارس 2018 إلى نوفمبر 2017 إجمالي الربح روبية. 815822.00. متوسط الربح رس. 24721.00 شهريا. الشهر الماضي الربح: روبية. 36601.00.
تعلم كيفية جعل الربح متسقة من روبوت التاجر.
اتصل بالرقم -9142227173.
تجارة روبو الهند.
نحن بفخر إدخال ألغو التاجر لتجارة الأسهم الأسهم الآجلة & أمب؛ خيارات وقطاع العملات. فإنه يمكن تنفيذ كل من أوامر اليومية والمواقعية. هذا البرنامج المساعد متوافق ل أميبروكر و MT4 منصة. لدينا نوعان من أساليب التنفيذ. إصدار العميل الفردية وإصدار العميل متعددة للسماسرة والوسطاء الفرعية. انها تسمح للتاجر لتخصيص أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي. واحدة من الميزة الرئيسية هي أنه، وسوف إزالة جميع أنواع العواطف التجارية، وخاصة في عمليات الإعدام اليومية.
شبه و روبوترادر ​​تماما سوف تساعد على إدارة أسلوب اللكم، وفقا للمعايير. وسوف تساعد العميل للحصول على السيطرة الكاملة على عملية اللكم في الوقت الحقيقي. وأيضا، تم تصميم البرنامج المساعد لتنفيذ أمر من أزرار فورية. هذه الميزة مفيدة حقا لتنشيط اتخاذ قرار سريع وخاصة في السوق المتقلبة عالية وأيضا عند حدوث خطوة غير متوقعة.
تجارة السيارات البرمجيات الهند.
حجم التداول ألغو يتزايد بشكل كبير يوما بعد يوم، والآن أنها تغطي 40 في المئة من إجمالي حجم التجارة. هو تطبيق تقريبا جميع القطاعات في الهند. وفقا لتوقعات الخبراء، وسوف يعبر 50 في المئة في وقت قريب جدا.
سعر روبو التاجر.
واحد سكريب: Rs.1000 شهريا (بدون مخطط والبيانات)
مولتيب سكريب: Rs.1900 كل شهر (بدون مخطط بيانات)
مولتي كلينت: Rs.6900 كل شهر (بدون مخطط بيانات)
## address_line1 ##، ## address_line2 ##، ## address_city ##، ## address_state ## ## address_postal_code ##، ## address_country ## | ## phone_main ##

خيارات التداول في السوق الهندي.
المشاركات الاخيرة.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
كيف تتعلم خيارات التداول؟
نيفتي تحليل أسبوعي لأسعار السعر - 14-أكتوبر -2018.
احدث التعليقات.
تصفح حسب العلامات.
وهنا بعض من الموارد المفيدة من صافي لمنفعتك.
1) برنامج تحليل الخيارات للسوق الهندي -
برنامج أوبتيونسوراكلي (تحميل) هو أداة مجانية لتحليل استراتيجيات الخيارات، غريكس، الرسوم البيانية للخطر، والتقلب وما يمكن تكوينه للاتصال خادم نس والحصول على البيانات في الوقت الحقيقي. مرة واحدة المستخدم يعرف المفهوم الأساسي للخيارات، ثم هذه الأداة في سهلة الاستخدام إلى حد ما. يحتوي الموقع أيضا على دليل المستخدم والبرامج التعليمية.
2) أساسيات المشتقات - دراسة المواد من موقع نس على وحدة سوق المشتقات (تنزيل). ويغطي الملف المواضيع التالية.

أفضل منصات التداول حصة في الهند.
عندما يتعلق الأمر بالنجاح في سوق الأسهم، أحد العوامل الهامة بخلاف استراتيجية التداول الخاصة بك هي المنصة التي تستخدمها للمعاملة. صحيح بشكل خاص إذا كنت تاجر اليوم، حيث يمكن أن تتحول أرباحك إلى خسائر في جزء من الثانية إذا كان برنامج التداول غير موثوق بها.
في هذه المقالة، دعونا نلقي نظرة على أفضل منصات التداول حصة في الهند من قبل بعض من وسطاء الأسهم من الدرجة الأولى، وعدد قليل منها يتم توفيرها مجانا من حيث التكلفة من قبل وسيط وبعض الآخرين، تحتاج إلى قذيفة من الرسوم الشهرية.
وإذا كنت تبحث أيضا عن أفضل تطبيقات التداول لهاتفك الذكي، نقترح عليك أن تقرأ المادة أدناه.
1) زيرودها بي.
زيرودها بي هي منصة التداول من الجيل القادم من وسيط الخصم الرائدة زيرودا (زيرودا استعراض) الذي يقدم العديد من الميزات مثل التخطيط المتكامل مع ما يصل 50000 الشموع، وأكثر من 80 مؤشرات التحليل الفني، تجارة ألغو الخ هناك الكثير من الطنانة يحدث حول زيرودا بي كما يقال أن منصة التداول الأكثر تقدما كما عرضت اليوم. بعض ملامح ذلك هي:
أسرع منصة من حيث سرعة ونقلت التحديثات أفضل 5 عروض الأسعار وأفضل 5 عروض وضع النظام مباشرة من الرسم البياني للتداول شبه الآلي - جسر مع أميبروكر و ميتاتريد.
مشاهدة مقدمة إلى زيرودها بي على يوتيوب:
ونحن نناقش حول زيرودا، كما أن لديها منصة التداول شعبية أخرى تسمى كايت. بل هو منصة على شبكة الإنترنت البقعة مع البساطة وسهولة الاستخدام في الاعتبار.
طائرة ورقية يمكن الوصول إليها من خلال اللوحي والهاتف المحمول كذلك. كما تأتي طائرة ورقية مع ميزة للتجارة في 10 لغات إقليمية الهندية.
2) الملاك سبيدبرو.
منصة ممتازة أخرى من الملاك الوساطة جنبا إلى جنب مع الملاك العين. ذلك هو تطبيق على أساس البوابة مع العديد من الميزات السلطة معبأة.
* نهاية الإعلان *
30 يوما لحظيا و 20 عاما البيانات التاريخية مع 70 + دراسات للتحليل الفني المتقدم الوصول السريع إلى جميع المعلومات ذات الصلة حساب مثل بلدي محفظة، تقرير التجارة، وإدارة الأموال وتقرير المراجع. خيارات سطح المكتب المتعددة التي تعطي الحرية لترتيب النوافذ / الأدوات المفضلة في شاشات سطح المكتب متعددة والتبديل مريح بينهما. شريط أداة للتخصيص للتحكم في القوائم نمط الشريط وصلات سريعة. الميزات المخصب مثل أخبار فلاش، فتح في إكسيل (السوق الحية في التفوق مع معدل التحديث)، جنبا إلى جنب أفضل خمسة، تحليل خريطة الحرارة، خلال اليوم، الرسوم البيانية التاريخية والمستمرة. ميزات أخرى مثل تحويل الأموال عبر الإنترنت (39 البنوك)، ونقلت الجري والتبادلات متعددة.
أوبستوكس هو منصة التداول خفيفة جدا من واحدة من السماسرة الخصم سمعة ريكسف (قراءة استعراض ريكسف هنا) بنيت في منافسة مباشرة ل زيرودا طائرة ورقية. أوبستوكس هو على شبكة الإنترنت والتطبيق القائم على منصة مصممة الحفاظ على تجربة تداول متفوقة في الاعتبار. بعض السمات البارزة من أوبستوكس هي:
السرعة: وضع الصفقات الخاصة بك في غضون 15 ثانية عرض النطاق الترددي: استخدام الحد الأدنى من عرض النطاق الترددي الأمن: بدعم من 256 بت التشفير ينظمها بالكامل سيبي. مرخصة للتجارة في جميع التبادلات الرائدة البحث العالمي عبر التبادلات مباشرة وضع النظام من الرسم البياني تتبع لايف لأوامر قوس.
4) شاريخان التجارة النمر.
تراديتيجر هي واحدة من البرامج التجارية شعبية من الهند من شاريخان (مراجعة شاريخان). ويقال أن يكون على منصة ممتازة لتجار اليوم. تحتاج إلى تثبيت التطبيق في النظام الخاص بك. بعض من السمات البارزة من ترادتيجر هي.
منصة واحدة لتبادل متعددة بس & أمب؛ (نس & أمب؛ O & أمب؛ O)، مسكس، نسدكس، العملة، صناديق الاستثمار المشتركة، الاكتتابات متعددة مراقبة السوق المتاحة على شاشة واحدة مخططات متعددة مع القراد عن طريق القراد خلال اليوم ونهاية اليوم الرسم البياني مدعوم مع مختلف الدراسات الدراسات الرسم البياني تشمل متوسط، - Bollinger، تعرف سوريثينغ، ماسد الخ إعدادات التنبيه المعرفة من قبل المستخدم على المدخلات الأسهم سعر الزناد قسط حاسبة، سبان حاسبة مفتاح الاختصار للوصول السريع إلى ترتيب المواضع & أمبير؛ التقارير.
5) موتيلال أوسوال تجارة سطح المكتب.
بل هو منصة سطح المكتب القابلة للتنفيذ التي تحتاج إلى تثبيت في النظام. هو الأنسب للمستثمرين والتجار الذين يريدون مراقبة السوق الحية وتنفيذ أسرع.
بعض من السمات الرئيسية لهذا المنصات على أساس سطح المكتب هي:
تنفيذ التداول بسرعة فائقة مع تحديث معدل 1 ثانية أكثر من 40 المؤشرات الفنية في سكريب واحد. التفاعلية الرسم البياني عودة المخاطر للاختيار من بينها أفضل مجموعات من محفظة دليل التجارة دليل - جيل جديد أداة توجيه الاتجاه لصناعة السيارات في توليد شراء / بيع الأفكار الوصول إلى أكثر من 30،000 تقارير بحثية في جميع فئات الأصول في نقرة واحدة.
6) إيسيسيديركت التجارة المتسابق.
إيسيكديركت (استعراض إيسيسيديركت) هو رئيس الوزراء الوساطة التي كانت رائدة في التداول عبر الإنترنت في البلاد. التجارة المتسابق هو منصة التداول المتقدمة التي توفر لك بث مباشر يقتبس & أمب؛ البحوث المكالمات، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة. السلطة معبأة مع ميزات جديدة، تراديراسر يعطي السلطة للتجار لتحديد فرص السوق في حين تتمتع نظرة جديدة جذابة ويشعر من محطة التداول.
فهو حر للعملاء الذين يولدون الوساطة من أكثر من 750 روبية في الشهر. بالنسبة للآخرين، يتم فرض رسوم بقيمة 75 روبية شهريا على رسوم الاشتراك.
7) الهند إنفولين التجارة الطرفية (ت)
إيفل التاجر الطرفية هو أداة تداول شاملة، مع الرسم البياني متفوقة وقدرات تحليلية. وهو يوفر التجارة بالمرافق النقدية والعقود الآجلة والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك والاكتتاب العام والعملات والسلع، وكلها في شاشة واحدة في البورصات (بس، نس، مسكس و نسدكس).
بعض السمات الرئيسية ل ت هي:
يقتبس الجري، تأكيد النظام الفوري، والسوق متعددة الساعات، والتنبيهات واحد انقر فوق الوصول إلى الإيداع، دفتر الأستاذ، متم الربح / الخسارة بيان خيارات الرسم البياني المتقدمة & أمبير؛ أدوات التحليل الفني عرض للتخصيص، يعيش الدردشة مع خدمة العملاء، والبحوث الحية والأخبار التحديثات يمكن الوصول إليها من سطح المكتب، عبر شبكة الإنترنت، فضلا عن الهواتف النقالة.
8) كوتاك كيت برو X.
كيت برو X هو حر، بسيطة وعالية السرعة البرمجيات التداول عبر الإنترنت التي تمنحك السيطرة على التجارة الخاصة بك، ويسمح لك لتتبع الأسواق الحية وكذلك شراء وبيع الأوراق المالية على الانترنت في الوقت الحقيقي. بث مباشر بيانات سوق الأسهم، وقوائم المراقبة الشخصية، وأدوات التخطيط وتنفيذ عالية السرعة هي السمات البارزة ل كيت برو X.
9) هدفك الأوراق المالية طرفة.
على الرغم من أنها مكلفة قليلا، وهي واحدة من منصة جيدة للتجارة. رسوم هدفك الأوراق المالية Rs2999 / - لمدة 6 أشهر نحو الاشتراك في بلينك. التسجيل لمدة أطول تصل إلى 3 سنوات وتتوفر أيضا.
أسرع دخول النظام من طرفة، شاشات متعددة، مفاتيح قصيرة لوظائف مثل شراء، بيع، طلب كتاب، الخ، تخصيص نظام الألوان هي بعض من ملامح بلينك.
10) نس الآن.
نس نيت على شبكة الإنترنت (الآن) هو بارز برنامج التداول الأسهم عبر الإنترنت الهند وتستخدم من قبل العديد من التجار باستخدام المحمول وأقراص. باستخدام نس الآن يمكن للمرء الوصول إلى خوادم نس مباشرة مما يعزز سرعة تنفيذ التجارة، والقضاء على التوقف. ويمكن الاطلاع على تقارير الحكيمة اليومية والصافية. المعلومات والتنبيهات المتاحة عبر الهاتف النقال، على شبكة الإنترنت أو البريد الإلكتروني. يمكنك طلب والوصول إلى الرسوم البيانية التحليلية والرسوم البيانية المتقدمة. العديد من السماسرة مثل ركسف، زيرودا، تراديجيني تقدم الآن جنبا إلى جنب مع منصات أخرى، وأنها جيدة جدا للمبتدئين.
استنتاج.
في الوقت الحاضر، كل وسيط هو إدخال ميزات جديدة في برامجها لجذب والاحتفاظ العملاء ولكل واحد يدعون & # 8217؛ ق كأفضل منصة التداول / البرمجيات في الهند. على أي حال، والمنافسة الصحية هي دائما جيدة بالنسبة للعميل النهائي أي التجار والمستثمرين.
إذا كنت قد استخدمت أي واحد من أعلاه، يرجى تبادل الخبرات مع القراء الآخرين من خلال التعليقات. يمكنك العثور على مقالات أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة مثل هذه في صفحة المحفوظات لدينا.
و نعم نعم !، إذا كنت تحب هذه المادة، والنظر في ذلك تقاسم من خلال أزرار الاجتماعية أدناه.

No comments:

Post a Comment