Thursday 8 March 2018

إستراتيجية التداول العشوائية البطيئة


إستراتيجية التداول العشوائية البطيئة.


مكونات.


بطيئة مؤشر ستوكاستيك (لم يتم استخدام المتوسط)


الإعداد العشوائي: 14 فترة،٪ K 3.


بولينجر باندز: 20،2.


بطيئة ستوكاستيك علامات تجارية.


لا تستخدم إستراتيجية التداول العشوائية البطيئة طرق كروس النموذجية للمؤشر العشوائي. عموما، سوف التجار استخدام هذا مذبذب لتجارة عمليات الانتقال من خط K٪ و٪ D الخط.


وتحدث إشارة الشراء عند عبور الخط٪ K فوق الخط D D والعكس بالعكس لإشارة البيع. أو قد تنتظر حدوث اختلافات بالنسبة للسعر عندما يكون المؤشر فوق أو أقل من خطوط 80-20 ثم يبدأ التجارة. ويستعمل آخرون عبور أي من الخطوط٪ K أو٪ D أقل من 80 لإشارة بيع وما فوق 20 لإشارة شراء. كل لوحده.


لا تستخدم الطريقة التالية متوسط ​​مؤشر ستوكاستيك البطيء - فقط خط٪ K.


ويمكن تصنيف هذه الاستراتيجية كطريقة عكس الاتجاه حيث أنها تتوقع ارتدادا عن فرق بولينجر والعودة إلى المتوسط ​​المتحرك لفترة 20. على الرغم من أن لمسة من البولنجر باند هو فقط نصف شرط لهذا الإعداد / الزناد للبدء. النظرية هنا هي أن السعر يتحرك في موجات بين ظروف ذروة البيع و ذروة الشراء و مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يستخدم جنبا إلى جنب مع العصابات لتحديد متى السعر سوف يعود مرة أخرى على الأقل انها تعني لتحقيق الربح.


تقول الحكمة التقليدية، عندما يكون مؤشر ستوكاستيك البطيء عند أو فوق 80، يعتبر السهم ذروة شراء. عندما يكون السعر عند 20 أو أقل، يكون السهم في ذروة البيع. ولكن هل هو حقا ذروة شراء أو ذروة البيع؟ فقط عندما يكون السهم في نطاق التداول. ضع ذلك في الاعتبار عند مراجعة هذه الإستراتيجية. وإلا فإن 80 - 20 خطوط لا معنى لها. إذا ذهب السهم إلى اتجاه صاعد رئيسي، فإن المؤشر سيبقى فقط ظهرت فوق 80. لذلك تأكد إذا كنت في طريقها لمحاولة أي استراتيجية الاتجاه المعاكس من هذا القبيل، أن ندرك أنه عند التداول ضد هذا الاتجاه، يمكن للسعر تتحرك بسرعة فائقة في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك. لذلك كنت تعرف بشكل أفضل مقدما كيف أنت ذاهب للخروج!


حسنا، حتى هنا كيف يعمل هذا:


شراء الإعداد: شريط الأسعار الحالي قد لمست أقل بولينجر باند أو خط ستوكاستيك أقل من 20.


شراء الزناد: في نهاية الشريط، وقد لمست سعر أقل بولينجر باند والخط العشوائي أقل من 20.


الخروج: عندما يصل السعر إلى 20 سما.


الإعداد القصير: شريط السعر الحالي قد لمست أعلى بولينجر باند أو خط ستوكاستيك هو فوق 80.


الزناد القصير: في نهاية الشريط، لمس السعر أعلى بولينجر باند والخط العشوائي هو فوق 80.


الخروج: عندما يصل السعر إلى 20 سما.


اعتمادا على مكان التاجر وضع توقف، كل واحد فقط من هذه الصفقات قد يكون الفائزين.


ولكن، لاحظ كيف في هذا اليوم، كق فقط يتجه ذهابا وإيابا في نطاق التداول. هذا هو نوع من يوم ستهبط استراتيجية التداول العشوائية البطيئة في المال.


ما الذي سيحدث في يوم شائع؟ أنت ذاهب إلى أن تتوقف باستمرار طوال اليوم.


ومثل آخر تداول طويل على الرسم البياني أدناه، فإن السعر سيضرب باندنجر باند، فإن خط ستوكاستيك سيكون أقل من 20 مما يؤدي إلى التداول، ولكن السعر سيبقى فقط يتحرك لأسفل، مرة أخرى يعبر خط ستوكاستيك دون 20 ويوقفك.


ستوشاستيك مذبذب التداول استراتيجية.


مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يكون مؤشرا مفيدا للغاية لتحديد زخم السوق. وتتمثل إحدى الاستراتيجيات للاستفادة من قوة هذا المؤشر في إقرانها بمتوسط ​​متحرك بسيط يبلغ 200 وحدة (سما). وهذا يضمن أنك تأخذ فقط الإشارات التي تذهب في نفس الاتجاه كما الاتجاه العام للسوق معين.


هذا النظام يجمع بين مؤشر ستوكاستيك و 200 وحدة سما وينتج إشارات عندما يكون كلاهما في الاتفاق. ويذهب النظام طويلا بعد التقاطع العشوائي الصعودي طالما أن السوق يتداول فوق المتوسط ​​المتحرك 200 سما. ويغلق هذا الزوج بعد صعود هبوطي طالما أن السوق يتداول دون 200 سما. يخرج النظام من وضعية بعد أن يخرج مؤشر ستوكاستيك في الاتجاه المعاكس للموقف.


قواعد التداول.


الرسم البياني والأداة: أي.


حالة السوق: الاتجاه.


إغلاق الأسعار & غ؛ 200 سما.


ببطء، ستوش، العبور، بغير إبطاء.


سعر إغلاق & لوت؛ 200 سما.


ببطء، ستوش، المصلبات، أدنى.


ببطء، ستوش، المصلبات، أدنى.


الخروج قصيرة عندما:


ببطء، ستوش، العبور، بغير إبطاء.


تحليل الاستراتيجية.


قوة هذا النظام هو أنه يتداول دائما في نفس اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. وهذا يعني أنه لا يقاتل ضد التيار. كما أن النظام يعمل بشكل جيد جدا عند نقاط دخول التوقيت وينبغي أن يكون له نسبة مئوية قوية من المواقف الناجحة.


ضعف هذا النظام هو أنه من المرجح أن يخرج من الموقف في وقت مبكر جدا. بدلا من الاستمرار في ركوب اتجاه معين، وهذا النظام هو أكثر عرضة للقفز داخل وخارج الاتجاه عدة مرات. في حين أن معظم هذه الصفقات لا تزال الفائزين، وهذا التداول المفرط يسبب الانزلاق والرسوم على تناول الطعام بعيدا في الأرباح.


وتظهر إتف للقطاع المالي، زلف، إشارة شراء ستوشاستيك.


كما ترون على هذا الرسم البياني ل زلف، أعطى مؤشر ستوكاستيك إشارة شراء في نهاية نوفمبر عندما عبر خط K٪ فوق خط D٪ بينما كان السهم يتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. هذا كان مكان ممتاز لشراء زلف، ولكن مؤشر ستوكاستيك أعطى إشارة بيع بعد بضعة أسابيع، تلتها إشارات مفاجئة كثيرة أخرى. في حين أن معظم هذه الإشارات كانت صحيحة في المدى القصير، اعتمادا على النهج الخاص بك، قد يكون من الأفضل أن عقد من خلال كل منهم.


أفكار لتحسين.


وبما أن ضعف هذا النظام في المخارج، ربما باستخدام مؤشر مختلف للمخارج يمكن أن تحسن أدائها. لقد ناقشت مؤخرا باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لتعيين توقف الأولي. هذا سيكون وسيلة جيدة للسماح للتجارة تشغيل مسارها، بدلا من القفز والخروج مرارا وتكرارا.


وهناك فكرة أخرى لتحسين هذا النظام هي استخدام نسخة أطول أجلا من مؤشر ستوكاستيك. باستخدام ستوشاستيك الكامل، يمكنك ضبط الفترة الزمنية وسلس خارج كلا من خطوط. وهذا من شأنه أن يقلل من عدد الإشارات، غير أنه سيقلل أيضا عدد إشارات الدخول.


ويمكن أيضا أن يكون مفيدا للحد من إشارات مؤشر ستوكاستيك فقط لإحصاء إشارات الشراء عندما تكون في نطاق ذروة البيع ولا تعد إلا إشارات البيع عندما تكون في نطاق التشبع الشرائي. وهذا من شأنه أن يقلل بشكل كبير من عدد الإشارات المنتجة. وسيتعين القيام باختبار واسع النطاق لتحديد مدى صلاحيتها.


حول مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي وضعه جورج لين في أواخر الخمسينيات. والمؤشر هو تمثيل لسعر إقفال السوق مقارنة بمتوسط ​​سعر السوق على مدى فترة زمنية محددة. والمفهوم هو أن الأسواق قريبة من أعلى مستوياتها خلال الاتجاهات الصاعدة والقيعان القريبة من الانخفاض خلال الاتجاهات الهابطة.


ويحدد المؤشر خطين يمثلان نسب مئوية من النطاق على مدى فترة زمنية حديثة. خط٪ K هو النسبة المئوية لهذا اليوم من النسب القريبة لنطاق الفترة الزمنية. والخط٪ D هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 3٪ K٪.


وبما أن كلا من٪ K و٪ D يمثلان النسب المئوية، فإن قيمة كل منهما 0 و الحد الأقصى للقيمة 100. قيمة 50 هي النقطة الوسطية، في حين تعتبر القيمة أكثر من 80 ذروة شراء، وتعتبر القيمة أقل من 20 وندرزولد. من المهم أن نتذكر أن ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع لا تشير بالضرورة إلى تغير في الاتجاه. خلال توجهات صاعدة قوية، يمكن أن تظل الأسواق ذروة الشراء لفترة طويلة من الزمن. ويتحقق العكس مقابل التوجهات الهبوطية القوية.


مؤشر ستوكاستيك يعطي إشارة عندما يعبر الخط٪ K فوق خط٪ D.


كيف يمكننا تحسين هذه الاستراتيجية؟ اسمحوا لي أن أعرف أفكارك في قسم التعليقات أدناه.


7 ردود.


حاول 5 فترة رسي عبور 13 فترة مع بسار (0.05، .5، .05) تأكيد. يبدو أن العمل موافق.


شكرا على الاقتراح.


مثير للاهتمام! شكرا على اقتراحك!


فإن التحول إلى إطار زمني أعلى قد يكون مثيرا للاهتمام. وهناك ستوش الصليب هناك يسبب خروج ثم.


يبدو نقطة الدخول على ما يرام & # 8211؛ يمكن أن يكون أن وقف زائدة بسيطة يمكن أن تفعل خدعة؟


أفكاري بالضبط، رود.


أنا شخصيا مثل توقف القائم على أتر، ولكن في الحقيقة أفضل فكرة سيكون لاختبار مجموعة متنوعة من توقف ونرى التي تنتج أفضل النتائج.


ستوستيكش بطيئة: كيفية التجارة مع ستوستيكش بطيئة.


بقلم ريتشارد كريفو.


ستوستيكش بطيئة: كيفية التجارة مع ستوستيكش بطيئة.


ستوشاستيكش هي واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية التي يمكن استخدامها في التداول. سوف تساعد مؤشرات الزخم التاجر في معرفة متى الزخم الصعودي (دفع السعر لأعلى) هو في القوة أو الهبوطي (دفع السعر لأسفل) الزخم ساري المفعول.


سيتم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في أسفل المخطط. وهي تتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو الخط الأزرق، الخط K، في حين أن المتوسط ​​المتحرك البطيء هو الخط الأحمر، الخط D. سوف تتحرك هاتان المادتان بين الخط 80 والخط 20. إذا كان مؤشر ستوكاستيك أعلى من 80، فقد قال إنه & لدكو؛ ذروة شراء & رديقو؛ و إذا كان أقل من 20 يقال أن & لدكو؛ ذروة البيع و رديقو ؛.


عندما يكون هذان المتوسطان المتحركان فوق خط 80 ويبدأان بالانخفاض إلى أقل من 80، وهذا يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي، والزخم الهبوطي (دفع السعر لأسفل) يجري. على العكس من ذلك، عندما كان المتوسطان المتحركان أقل من 20 وبدأا في التحرك فوق 20، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي، والزخم الصعودي (دفع الأسعار حتى) يجري.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه للحصول على إشارة هبوطية، بيع و هيليب.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه للحصول على بصري، إشارة شراء و هيليب؛


المفتاح، كما هو الحال مع أي مؤشر، هو أن تأخذ فقط إشارات من المؤشر في اتجاه الاتجاه السائد.


إذا كان الاتجاه هبوطا كما هو الحال في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، فإننا سوف تأخذ فقط إشارات البيع من ستوشاستيكش. إذا كان الاتجاه صعودا كما هو الحال مع أوسكاد، فإننا سوف تأخذ فقط إشارات الشراء من ستوشاستيكش.


--- كتبه ريتشارد كريفو، مدرب التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.


-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.


ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.


على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.


تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.


يبحث التجار باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.


تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.


كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.


1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.


بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.


تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. ولذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى احتمال حدوث اتجاه متغير أقل من مستويات التشبع الشرائي.


وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال تغییر الاتجاه من مستویات التشبع في الشراء.


2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.


المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الزمن يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.


نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)


لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.


عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.


في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.


لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.


جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.


إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)


هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.


فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:


تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.


كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).


إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)


لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:


وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)


تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.


لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.


في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.


كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)


وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.


لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.


قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.


من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.


أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.


وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.


هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.


مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.


يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)


وبشكل منفصل، فإن مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.


لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment