Tuesday 20 March 2018

توب، الفوركس، السماسرة، أستراليا


أعلى 8 وسطاء الفوركس في أستراليا - ديسمبر 2017.


العثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك وبدء التداول على الفور!


روبوكس & # 8211؛ أوتوترادينغ ميرورترادر ​​زولوتريد MQL5 خدمة إشارة أبي التداول تشفير عطلة نهاية الأسبوع التداول.


بيتكوين ليتسوان إثريوم تموج داش.


أفاتريداكت أفاتريدجو ماك ترادينغ ميتا تريدر 4.


تداول الفوركس في أستراليا: سوق الفوركس المحلي.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مزدهر في أستراليا. وقد شهدت هذه الدولة الجزيرة ارتفاعا سريعا في حجم تداول العملات الأجنبية منذ عام 2007. ويقدر محللون العملة أن النشاط التجاري الإجمالي في أستراليا قد تضاعف أكثر من الضعف منذ عام 2007، وحجم التداول يتجاوز 400 مليار دولار يوميا قراءة المزيد & غ؛ & غ؛


400: 1 الرافعة المالية فروق أسعار متعددة منصات التداول المتعددة (أفاترادر، MT4، المحمول وغيرها) أدوات قوية والموارد المتاحة.


معلومات الإيداع والسحب مقيدة على الموقع الإلكتروني أزواج أقل من العملات مقارنة بالسماسرة الأخرى المكافآت والترقيات المحدودة.


عدد كبير من الأسواق (10،000+) ينظم بالكامل من قبل فكا حساب التداول التجريبي.


خيارات إيداع محدودة لا توجد مكافآت مقدمة.


53 أزواج الفوركس تجريبي حساب تداول فروق سعرية قوية ورافعة مالية تصل إلى 294: 1 منصة تداول محترمة دوليا.


لا يوجد رقم هاتف للدعم MT4 التداول غير معتمد لا يسمح للمتداولين الأمريكيين بالتداول في الموقع.


Top8ForexBrokers يساعدك على مقارنة واختيار وسيط الفوركس المفضل لديك. نقترح وضع قائمة التحقق التالية في الاعتبار عند اتخاذ قرارك:


هل ينظم وسيط الفوركس؟ تفاصيل الحساب: من الناحية المثالية، يجب أن يقدم وسيطك إما مجموعة من أنواع الحسابات أو بعض عناصر القابلية للتخصيص. فروقات الأسعار التنافسية وسهولة الإيداع / السحب هي مؤشرات جيدة أيضا. عدد أزواج العملات المعروضة: ينبغي النظر في مجموعة أزواج العملات المعروضة، وكذلك الكمية، (وكلاهما أكثر، كلما كان ذلك أفضل). توفر خدمة العملاء. جودة منصة التداول: ابحث عن منصة سهلة الاستخدام ومباشرة وتقدم مجموعة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.


الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة بهدف تحقيق الربح. إن الأستراليين لا يختلفون، وهم في الواقع من أكثر الدول نشاطا في هذا الصدد.


نظرا لمستويات عالية من الإلمام بالإنترنت، وانتشار الإنترنت وارتفاع متوسط ​​الدخل المتاح، مقترنا بالإطار التنظيمي غير المقيد، ليس غريبا أن هناك عددا كبيرا جدا من المواطنين الأستراليين الذين يتداولون العملات الأجنبية على الإنترنت.


ومن الاقتصاديات الأساسية أنه إذا كان المنتج أو الخدمة في ارتفاع الطلب، فإن العرض تميل إلى زيادة كذلك. ولذلك، فمن الواضح لماذا هناك الكثير من سماسرة النقد الاسترالي الاسترالي. توفر هذه الشركات التجار الأستراليين فرصة لتحقيق أرباح كبيرة. نظرا للمنافسة الشديدة، وسطاء تقدم عروض مكافأة مربحة وفروق تنافسية للغاية، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد، وكذلك للحفاظ على تلك الحالية.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


دور الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) هي اسم الهيئة المستقلة المسؤولة عن تنظيم تجارة الفوركس في أستراليا. وقد شكلت الهيئة في البداية في عام 1991، واللجنة الاسترالية للأوراق المالية (أسك) ويعمل حاليا أكثر من 1800 شخص. ويتمثل اختصاص هذه المنظمة في حماية العملاء والمستثمرين والدائنين، على المستوى الاتحادي، والتأكد من أن قوانين الخدمات المالية الأسترالية يتم فرضها وإلزاميتها.


أسيك تتابع عن كثب الوضع مع وسطاء الفوركس التي تقدم التداول للمواطنين الأستراليين، ويحاول التأكد من أن أي وسطاء غير مصرح لهم سوف خدعة الاستراليين إلى التفكير أنها شرعية.


كانت هناك نقاشات حول مخاطر زيادة التداول وإمكانية الحد من الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى رقم أقل بكثير لم يستبعد. هناك عدد قليل جدا من البلدان، وعلى الأخص الولايات المتحدة واليابان التي تحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 و 25: 1، على التوالي، ولكن هناك أيضا أمثلة على العكس. في المملكة المتحدة على سبيل المثال، لا توجد مثل هذه القيود وحاليا يمكن للمرء أن يجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1. في أستراليا حاليا، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


الأساسية نصائح التداول الفوركس.


الآن أنت تعرف أن لديك لاختيار وسيط مرخص من قبل أسيك، ولكن ربما كنت لا تزال لا تعرف ما يكفي عن تجارة الفوركس. تحقيق الربح من التداول ليس بالأمر السهل، ومن المؤكد أن الممارسة والخبرة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. ولكن، هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك اتباعها، مما سيزيد بالتأكيد فرصك في تحقيق الربح.


تعيين تمويل واقعية. تعيين نسبة مئوية كحد أقصى من الأموال التي ستستخدمها في عملية تداول واحدة. حدد أزواج العملات التي تخطط للتداول. قراءة مشورة الخبراء، والتشاور مع مصادر مختلفة، ولكن استخلاص النتائج الخاصة بك. لا مطاردة الخسائر.


الجميع الذي يريد أن يبدأ تداول العملات الأجنبية يجب أن نفهم أنه ربما لن تصبح المصدر الرئيسي للدخل، وأنك بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا مع المال الذي تستثمره في الفوركس. فمن الأفضل عدم استخدام المال الذي تحتاجه لشيء آخر، ويجب عليك بالتأكيد لا خطر الخاص بك الإيجار / الغذاء / فائدة فواتير المال.


ليس من الحكمة جدا أن خطر بك كامل التمويل على اثنين من الصفقات. إجراء تقييم، تعيين عدد من الصفقات التي ترغب في جعلها يوميا أو في الأسبوع ثم تقسيم التمويل وفقا لذلك. ضع في اعتبارك أن التداول بالرافعة المالية ينطوي على مخاطر، وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان معظم استثماراتك الأولية.


هذا هو السبب في كمية يجب أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية بحيث حتى بعض الخسائر في صف واحد لن يضر اموالك.


بعض السماسرة تقدم 30 زوجا من العملات، وبعضها أكثر من ذلك، مثل 40 أو 50 أو حتى حتى 60. ليس من الذكاء أن يتداول زوج العملات إذا لم تكن مألوفا مع أي من العملات وأنه من غير الحكمة على وجه الخصوص للتجارة إذا كنت وليس على علم مع العلاقات التجارية بين البلدان المعنية، اقتصاداتها وما إلى ذلك كاسترالي، وربما كنت أعرف أكثر عن الدولار الاسترالي والأزواج المعنية حيث أنها واحدة من الأطراف. ولكن هذا لا يعني أنه يجب بالضرورة أن تتداول فقط بالدولار الأسترالي.


معظم وسطاء الفوركس يقدمون مواد تعليمية مجانية مثل الكتب الإلكترونية، دروس الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت على الفوركس وتداول العملات الأجنبية. على الانترنت يمكنك أن تجد الكثير من المصادر الأخرى. ومع ذلك، لا أحد يستطيع التنبؤ مع درجة كاملة من الدقة ولا أحد يستطيع أن يضمن أن عليك تحقيق الربح. إذا قالوا أنهم يفعلون، انهم يكذبون. دائما اتبع حركة سعر الذهب، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا قويا جدا.


وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، فقط لأنك قد فقدت على الصفقات القليلة الماضية الخاصة بك لا يعني أن التجارة المقبلة ستكون ربحا، وحركة أسعار العملات بغض النظر عن الاستثمارات الخاصة بك. لا تحاول تعويض ما كنت قد فقدت من خلال الاستثمار أكثر في التجارة الخاصة بك المقبل، لأنك قد ينتهي بك المطاف في حلقة مفرغة ويفقد في نهاية المطاف كل ما تبذلونه من المال.


وسطاء الفوركس وعرضهم.


كما سيتم زيادة فرصك في تحقيق الربح إذا اخترت وسيط الفوركس المناسب، أي واحد الذي يقدم أفضل الأسعار والمكافآت والرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، فإن تجربة التداول كله أيضا أن يكون أفضل بكثير إذا اخترت وسيط الحق. هذا هو السبب في أنك يجب أن تولي اهتماما بالتأكيد إلى الأشياء التالية، بقدر ما كل واحد منهم هو مهم بالنسبة لك.


أزواج عرض - قلنا بالفعل أن بعض وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية تقدم عددا كبيرا من الأزواج. إذا كنت تنوي تداول أزواج طفيفة وغريبة، فإن هذا الجزء من العرض التجاري سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لك. إذا كنت تخطط على التمسك الأزواج الأكثر تداولا، فإنه لن يكون ذا أهمية كبيرة. الرافعة المالية - كما تعلمون فإن الرافعة المالية لا تزال غير مقيدة بالقانون في أستراليا، وبالتالي يسمح لك بالتداول برافعة مالية عالية جدا، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية. انتشار - معظم وسطاء الفوركس جعل أرباحهم من خلال انتشار، وأرق هو أقل ربح للوسيط والمزيد من المال للتجار. ولذلك، فمن الأهمية القصوى لكل تاجر أن يكون وسيط الذي يوفر ينتشر تنافسية جدا، بحيث الأرباح يمكن تعظيم / الخسائر يمكن التقليل. مكافأة - العديد من السماسرة سوف نقدم لك مبلغ إضافي للتجارة مع الحق بعد تسجيل حساب، أو مباشرة بعد إجراء الإيداع الأول. إذا كان هو مكافأة الإيداع الأول، فإنه عادة ما تطابق الإيداع الأول الخاص بك تصل إلى مبلغ معين، في حين إذا كان هو مكافأة لا الإيداع، وسوف يكون مبلغ ثابت. من خلال المطالبة باستخدام مكافأة الترحيب (والمكافآت الأخرى التي قد يقدمها الوسيط)، يمكنك زيادة فرصك في تحقيق الربح، حيث تحصل على المزيد من الأموال التجارية تحت تصرفك. خيارات الإيداع والسحب - جميع الوسطاء المسجلين والمرخص لهم يضمنون سلامة المعاملات التي تتم من خلال موقعهم الإلكتروني، ولكن بعضهم يقدم خيارات أقل من الخيارات الأخرى. كما أن بعض السماسرة يتحملون رسوم الإيداع و / أو السحب، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. نحن لا يجب أن نوضح لماذا السماسرة التي تقدم المزيد من الخيارات ولا تفرض أي رسوم أفضل. منصات التداول - معظم السماسرة تقدم التجار فرصة للتداول والتحقق من كيفية تجارتهم تذهب على أجهزتهم النقالة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم أكثر من منصة واحدة، حيث يتضمن كل منصة ميزات وخيارات مختلفة. بعضها أكثر تعقيدا ويهدف إلى التجار أكثر خبرة، في حين أن الخيارات هي أكثر أساسية.


هناك بعض القضايا الأخرى التي قد تكون ذات أهمية للتجار، مثل دعم العملاء، وسهولة الاستخدام لموقع التداول وجودة المواد التعليمية، حيث أن معظم السماسرة توفر على الأقل نوعا من الدروس وغيرها من المعلومات المفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية.


لا، في الوقت الحالي ليس هناك حد مطبق والعديد من السماسرة الاسترالية تقدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1، ولكن كانت هناك عدة مناقشات بشأن إدخال حد الرافعة المالية وهذا الخيار لم يستبعد.


نعم، تخضع أرباح وخسائر تداول العملات الأجنبية للضريبة بموجب قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997، أو بالتحديد القسم 775 والفرعان 960 جيم ودال.


ال تخضع أرباح وخسائر العملة للضريبة إال في حال تحققها. ووفقا للأحكام القانونية، هناك عدة أحداث تحقق بالنسبة للعملات الأجنبية، ومنها: التخلص منها، أو التوقف عن الحصول على الحق في تلقي، أو التوقف عن الالتزام بالاستلام / الدفع، أو التوقف عن الحصول على الحق في الدفع (بالعملة الأجنبية) ).


نعم، فإن التجار الأستراليين الذين يتاجرون من خلال وسطاء مرخصين في أستراليا يحصلون على مكافآتهم بالدولار الأسترالي.


ونظرا للطبيعة الفريدة لاقتصاد استراليا التي تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار السلع التي تصدرها أستراليا. الدولار الأسترالي مستقل جدا عن العملات الرئيسية الأخرى، لكنه متقلب للغاية، مما يجعله عملة مثيرة جدا للاهتمام للتجار المضاربة.


أحدث المقالات.


الاقتصاد الهندي سوف تتفوق على فرنسا والمملكة المتحدة في عام 2018.


ومن المتوقع أن يتخطى الاقتصاد الهندي.


الين لا يزال ضعيفا على الرغم من بيانات الإنفاق المستهلك الصلبة.


يبقى سوق الفوركس هادئ نسبيا كما.


اقتصاد كندا الأكشاك بشكل غير متوقع في أكتوبر.


وانخفض الدولار الكندي مقابل منافسيه.


الجنيه يقوي كما العجز في الحساب الجاري في المملكة المتحدة يضييق.


اتحاد الصناعات البريطانية (كب) مؤخرا.


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا.


على الرغم من أن أسيك ينظم العشرات من وسطاء الفوركس في أستراليا، والتجار في نصف الكرة الجنوبي لا تحتاج إلى النظر فقط داخل حدودها لأفضل الوساطة. في الواقع، بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا قد لا يكون مقرها في أستراليا على الإطلاق! ومع ذلك، لا ينبغي التغاضي عن فوائد اختيار وسيط الفوركس الاسترالي. على وجه التحديد، يمكن لوسطاء الفوركس الاستراليين تقديم تحديثات السوق خلال جلسة التداول الآسيوية، وزيادة توافر دعم العملاء خلال ساعات التداول المحلية والاتصال مع البنوك المحلية. قمنا بتجميع قائمة من كبار وسطاء الفوركس الاسترالية على أساس الموثوقية والكفاءة المهنية والاستجابة، وبطبيعة الحال، وظروف التداول، لمساعدتك في العثور على أفضل وسيط الفوركس الاسترالي لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


الأستراليون ليسوا الوحيدين الذين يعتقدون أن عملتهم قيمة. في الواقع، الدولار الأسترالي (أود) هو واحد من العملات الرئيسية ويتم تضمينه في العديد من أزواج مختلفة (أعتقد أود / أوسد، أود / كاد، ور / أود، على سبيل المثال). إذا كنت تعيش أسفل، ومع ذلك، قد تشعر أكثر راحة تداول العملة الخاصة بك على الآخرين. لهذا السبب وحده، انها فكرة جيدة للبحث عن وسطاء الفوركس في أستراليا التي تقدم أفضل فروق والتنفيذ لأزواج أود والصلبان.


ومن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أن السماسرة الخاضعين للرقابة الأسترالية قادرون على تقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 500 في حين أن تلك التي تنظم في مناطق أخرى قد تكون مطلوبة للحد من نفوذها من أجل حماية أموال المتداولين. (بطبيعة الحال، يمكن للوسطاء غير المنظمين الذين يقبلون العملاء الاستراليين أن يقدموا نفوذا أعلى، ولكننا لا نوصي بالتداول مع وسطاء غير منظمين أو المخاطرة أكثر من اللازم في وضع واحد).


تنظم وسطاء الفوركس الاستراليين.


يتم توفير لوائح لسماسرة الفوركس الاسترالية من قبل أسيك، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في أستراليا. من خلال استثمار الوقت والطاقة في الحصول على هذا النوع من الأنظمة يشير وسطاء الفوركس الأستراليون إلى أنهم يستثمرون في حماية أمن أموال عملائهم، وأنهم ليسوا وساطة في كل ليلة ليأخذوا أموالك و أغلق. وبطبيعة الحال، أظهر الوسطاء المنظمون في مناطق أخرى استعدادا مماثلا. ولكن أكبر الفرق هو أنه إذا كنت مقيما في أستراليا وكنت تقلق بشأن الاضطرار إلى تقديم مطالبة ضد وسيط الفوركس الخاص بك، فقد تحتاج إلى القيام بذلك إلى هيئة تنظيمية موجودة في منطقتك. ومن الجدير بالذكر أيضا أن بعض الوسطاء لديهم تنظيم أسيك فضلا عن التنظيم في مناطق أخرى، مما يدل على مدى عالمي والالتزام بالثقة.


النظر في محاولة الخروج عدد قليل من أعلى تصنيفنا وسطاء الفوركس الاسترالي من خلال فتح حساب تجريبي واختبار شروط التداول لنفسك. قد يفاجأ أن تجد أن هناك مزايا وعيوب مختلفة لكل وسيط. تحقق من قائمة الوسيط أدناه للبدء.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


بيبرستون، التي أنشئت في عام 2018، هو وسيط إن المستندة إلى أستراليا. تأسست في عام 2018 وينظمها أسيك. بيبرستون هو مثالي أي وسيط مكتب التي تستوعب جميع أنماط التداول. موقع الوسيط هو خير تجربة التداول المثيرة التي تقع ضمن منصة التداول. ويقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا ولها مكاتب في دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية وشنغهاي، الصين.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. وقد تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235،000 حسابات ممولة، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على المتداولين أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الإفصاح على موقع الوسيط.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الاسترالية ومنصات التداول من قبل ترادرسبيبل.


لقد قمنا بتجميع دليل وسطاء الفوركس الاستراليين التاليين لنقدم لكم مجموعة من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم للعملاء في أستراليا.


لقد أدرجنا أيضا أسفل هذا الدليل قائمة من الفوائد التي سوف تأتي في طريقك عند الاشتراك في أي من وسطاء الفوركس.


إيداع: 100 دولار دفع: N / A خدمة كفد.


الإيداع: $ 5 الدفع: 888: 1.


إيداع: 200 $ مكافأة: $ 20،000 دفع تعويضات: 86٪


إيداع: 100 $ مكافأة: 20٪ دفع تعويضات: 200: 1.


إيداع: 200 $ مكافأة: 100٪ دفع تعويضات: 85٪


إيداع: 100 $ مكافأة: $ 10،000 دفع تعويضات: 400: 1.


الأعلى تقييما وسطاء الفوركس الاسترالية ومنصات.


دعونا نبدأ بإدخالك إلى وسطاء الفوركس الاستراليين المميزين لدينا كل من التالية قد أثبتت أن الوسطاء حيث سيكون لديك مجموعة كاملة ولكنها متنوعة جدا من الفرص التجارية، ونحن نشجع بنشاط لك للتحقق من كل من لدينا استعراض وسيط الفردية، وسوف خارج ما لديهم ما يجعلها وسطاء يمكنك الاعتماد عليها.


فينيكسو - أعلى قائمة لدينا تاجر الأسترالية الودية وسيط هو فينيكسو، فهي واحدة من أفضل الوسطاء يمكنك الاشتراك أيضا، ربما أكثر من ذلك إذا كنت قليلا عديمي الخبرة في وضع الصفقات ذات الصلة الفوركس، لأن لديهم بعض أدلة مفيدة جدا على كيفية استخدام برنامجهم، وكذلك العديد من خيارات العملة المختلفة وشرح في أدلة التدريب الخاصة بهم أيضا!


الأسواق - تجربة التداول عبر الإنترنت أو المحمول تماما هو ما نعرفه فقط أنت ذاهب ليكون الحصول على عند الاشتراك في الأسواق. وهي واحدة من أقدم وأكبر وسطاء الفوركس حول وتراكمت على مدى سنوات عديدة سجلات المسار الناصعة في إعطاء كل من المتداولين حجم منخفض وعالي أفضل جدا من كل شيء.


نحن أكثر من سعداء أن أعرض لكم للأسواق، وسوف نشجعكم على إلقاء نظرة على موقعهم على الانترنت أو لقراءة مراجعتنا للأسواق، لأنهم من الممكن أن يكون الوسيط الوحيد الذي سوف تحتاج بغض النظر عن أنواع تجارة الفوركس ذات الصلة كنت ترغب في وضع.


نسفكس - سترغب في أن تمتد ميزانيتك للتداول بقدر ما يمكن القيام به عند تداول الفوركس عبر الإنترنت، وهذا جزء من السبب الذي اخترناه لعرضه لك نسفكس، لأنهم يشتهرون بتداولهم المتواصل العروض التي سوف تسمح لك دائما لقفل في الحد الأقصى المطلق من المودعة وميزانية التداول الخاصة بك.


Plus500 - بعد أن ثبت أن لديها التزام حقيقي لتوريد كل واحد من التجار الاسترالي مقرها مع جميع الأدوات التي سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على وضع أي نوع من العملات الاقتران، ونحن نشجع بنشاط لك أن نلقي نظرة على مراجعتنا من Plus500 سيكون لديك الكثير من الصناديق لتكون موقوتة على قائمتك من الطلبات والمطالب من أي وسيط فوركس يمكنك الاشتراك في ونحن نعلم فقط أنها سوف علامة كل واحد من تلك الصناديق.


أفاتريد - واحدة من فوائد من الاشتراك اليوم وتصبح تاجر في تجارة أفا هو أنها سوف تمنح جميع التجار الاستراليين الجدد مع واحدة من أكبر وأسهل للمطالبة مكافآت المتداول، والتي ينبغي أن تعطي بالتأكيد ميزانية التداول دفعة كبيرة في القيمة.


تذكر أن كل من الوسطاء المذكورين أعلاه سوف تسمح لك بالتسجيل والاستفادة من حساب التداول التجريبي الذي سوف يسمح لك لوضع منصات التداول الخاصة بهم من خلال خطواتهم، وأيضا تسمح لك أن ترى مدى سهولة وضع أي نوع من تجارة الفوركس.


فوائد وسطاء الفوركس الاسترالية ومنصات.


هناك عدة أسباب لماذا، كالتاجر الاسترالي الفوركس مقرها يجب أن تسعى بنشاط وسيط من شأنها أن توفر لك مجموعة من خيارات التداول. مع ذلك في الاعتبار أدناه لدينا العديد من الفوائد المدرجة التي سيكون لديك القادمة طريقك وعلى هذا النحو ننصحك للنظر في هذه القائمة ومن ثم مقارنة كل شيء على ذلك إلى أي وسيط كنت تفكر في الاشتراك في.


الخيارات المصرفية أود - كمتداول لن تريد أبدا أن تكون تحت رحمة أسعار الفوركس المتقلبة بنفسك عند تقديم وديعة، سيكون من الأفضل لك اختيار الاشتراك في أي من وسطاءنا المميزين، من خلال القيام بذلك أنت لست فقط سوف تكون قادرة على تقديم وديعة و / أو سحب الأرباح الخاصة بك في أود ولكن سوف تجد أيضا لديهم الكثير من الطرق المصرفية المتاحة.


هاسل فري انسحالات - بمجرد الانتهاء من واحد أو أكثر من الصفقات الفوركس الفوز سوف تريد بالطبع للوصول إلى تلك المكاسب في أسرع وقت ممكن، وقد تم اختيار كل من واردة و أعلى تصنيفا وسطاء الفوركس الاسترالية لعدة أسباب مختلفة واحد من تلك الأسباب هو أنهم دائما يدفعون مكاسب التجار بسرعة وبطريقة من اختيارهم.


منصات التداول المحمول - شيء واحد أن نقدر لكم بغض النظر عن أي من وسطاء الفوركس الاسترالي اخترت التوقيع عليه أنه سوف تكون قادرة على استخدام منصة التداول المحمول يسمح لك أن تكون على الفور قادرة على وضع صفقات الفوركس أينما كنت بسرعة وبسهولة جدا، ومع ذلك فإنها تفعل كل بالطبع بالطبع منصات التداول عبر الإنترنت المتقدمة للغاية جدا، وعلى هذا النحو يمكنك استخدام متصفح الويب منصة التداول على أساس إذا كنت تفضل ذلك.


جميع أزواج العملات المتاحة - أنت بالتأكيد لن تريد أن يكون لديك عدد محدود فقط من خيارات الاقتران العملات المتاحة عند الاشتراك في وسيط الفوركس الاسترالي، ومع ذلك في الاعتبار أننا قد ضمنت أن جميع الوسطاء أدرجنا واستعرض على هذا الموقع سوف يسمح لك لإقران أي عملتين من اختيارك.


دليل التدريب التاجر - شيء واحد نهائي الجدير بالذكر هو أن كل من وسطاء واردة لدينا تتيح لك أيضا الاستفادة الكاملة من أدلة التدريب التداول الحرة، وذلك مع الأخذ في الاعتبار إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية ثم ببساطة تحقق من أي من موقعنا المميز وسطاء الفوركس ولها قراءة من خلال بعض تلك الأدلة التجارية بالمعلومات للغاية ومشاهدة بعض العروض التدريبية الفيديو الخاصة بهم أيضا!


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment