Thursday 29 March 2018

أدنى الفوركس ينتشر أستراليا


أدنى انتشار الفوركس وسيط أستراليا.


التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل إيسي فوريكس تسمى الآن الأسواق سهلة. تتناول هذه المقالة إيجابيات وسلبيات تداول الفوركس على فروقات أسعار ثابتة. إجمالي رضا العملاء ينتشر سرعة التنفيذ فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصناع سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية إن شراء وبيع العملة على الصعيد العالمي.


فيديو حسب الموضوع:


فكسم البديل (أدنى سبرياد بروكر 2017 بلوس استخدام سكالبينغ، هدجينغ، نيوس ترادينغ، إي).


5 أفكار على & لدكو؛ أدنى انتشار الفوركس وسيط أستراليا و رديقو؛


ماذا عن موقف غتو.


في وقت واحد، فإن U.


تعلم خيارات الأسهم التداول هو دورة تداول الخيارات الحرة التي سوف تجلب لك ما يصل الى سرعة على الاستثمار في الأسهم الخيار.


وأعتقد أنه قد تم بالفعل توفير ما يكفي من مصادر إشارات الفوركس، والتي يمكن أن تساعدك بطريقة أو بأخرى مع تجارتك.


صفقات المدير: أوتو تريدر غير تنفيذي يشتري أسهم 27 يونيو 2018 12:16.


أقل انتشار وسيط الفوركس.


على الرغم من أنه قد يبدو واضحا لبعض، التداول مع فروق أسعار منخفضة هو مفيد للتاجر. فروقات الأسعار هي أساسا تكاليف التداول في سوق الفوركس، على الرغم من أن هناك بعض التفاصيل.


عند النظر إلى وسيط إن، الذي يوفر فروق أسعار منخفضة، يجب أن نعرف أنها عادة ما تضيف عمولة إلى الأعلى. ويتم ذلك لتوفير قدر أكبر من الشفافية & نداش؛ والانتشار من تجمع السيولة هو خارجي، في حين أن العمولة هي أرباح وسيط. هناك طريقة سهلة لحساب حجم انتشار فعال، عندما تشارك اللجان:


كل دولار واحد في العمولات، في الكثير يساوي 0.1 نقطة في الانتشار، في أزواج حيث الدولار هو العملة الاقتباس (الثانية). هذا صحيح شريطة اللجنة هي & لدكو؛ جولة بدوره و رديقو؛ أي لكلا الجانبين من التجارة.


وسطاء ستب عادة لا يكون لديهم عمولة وبعضهم يقدم فروق منخفضة إلى حد ما، في حين وسطاء انتشار ثابت عادة ما توفر فروق أسعار أوسع.


لا نضع في اعتبارنا، الوضع التنظيمي السمسار هو أكثر أهمية من ينتشر أنها توفر. إذا كنت تبحث في وسيط تنظيم فكا وشركة في الخارج، والتي توفر فروق أسعار أقل قليلا، ونحن ننصح أن تذهب لأول واحد. أمن أموالك هو أكثر أهمية بكثير من توفير بضعة دولارات في التجارة.


مع كل ذلك في الاعتبار، وهنا لائحة من بعض وسطاء انتشار أقل:


أقل انتشار وسيط الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسم تنشر انزلاق مثير للإعجاب ونشر الإحصاءات.


كشفت البورصة الرئيسية فكسم عن انتشار وانزلاق الإحصاءات يوم الأربعاء، حيث بلغ متوسط ​​الانتشار على اليورو / دولار 0.2 نقطة للربع الأول من عام 2017. بالإضافة إلى ذلك، تكشف البيانات أن 31. اقرأ المزيد.


تبلغ شركة فكسم 11 دولار متوسط ​​تكلفة المعاملة لكل وحدة قياسية في 2018.


اليوم مزود خدمات التداول عبر الإنترنت العالمية فكسم إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، مشهورة بسياسة الشفافية وحماية المستثمرين، ونشرت بيانات عن فروق أسعار التداول وتكاليف التداول لبعض أزواج العملات الأكثر شعبية لعام 2018. اقرأ المزيد.


تخفيضات ثينكفوريكس ينتشر على النفط والذهب والفضة.


أعلنت شركة ثينكفوريكس، وهي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس ومقرها في أستراليا، عن تداولاتها الأكثر صرامة على الذهب والفضة والخام الخفيف و خام برنت الخام (برنت). اقرأ أكثر.


الباري يقلل من انتشار الذهب إلى 0.17 $.


وقد خفضت شركة ألباري، وهي وسيط فوركس عالمي ومكاتب في لندن وطوكيو وشنغهاي، متوسط ​​الفوارق في الذهب والفضة كجزء من التزامها المستمر بتوفير أسعار تنافسية في جميع منتجاتها. اقرأ أكثر.


دوكاسكوبي يحافظ على ور / أوسد انتشار 0.2 نقطة الهزيل.


دوكاسكوبي، خبير سويسري في الفوركس والخدمات المالية، أعلن اليوم بفخر أن متوسط ​​انتشاره يقدم لزوج ور / أوسد قد انخفض إلى 0.2 نقطة الهزيلة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس مع أدنى فروقات على اليورو / دولار.


أقل فاريابل ينتشر:


أدنى فروق ثابتة:


رصدت خطأ أو كان هناك تحديث في ينتشر الوسيط؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


عندما ينتشر ينتشر ويقتبس أعلى من المعلن عنها.


خلال زيادة تقلبات السوق سوف تتسع فروق الأسعار المتغيرة لجميع وسطاء التداول، مما يعني أن المتداول لن يحصل على أدنى الفروق المعلن عنها من قبل وسيط فوركس.


ومع ذلك، مع عملاء السماسرة إن سيكون أقل فعلا ينتشر عند النشاط في السوق يرتفع ويزيد حجم التداول - خلال تلك الأوقات يمكن أن ينتشر المتغير ينتشر إلى 1/10 من نقطة = 0.1 نقطة وحتى يتم نقلها في الصفر.


(مع التعامل وسطاء مكتب متغير ينتشر أبدا قطرة أقل من نقطة المعلن عنها، فإنها يمكن أن ترتفع فقط.)


فروق أسعار ثابتة، على الرغم من أن يسمى "ثابت"، ويمكن أيضا أن يكون موضوعا للتغيير.


هناك وسطاء الذين يقدمون سبريد ثابت مضمونة - مثل هذا ينتشر لا تتغير بغض النظر عن ما.


جميع الوسطاء الآخرون يقدمون فروق ثابتة مع استثناء (غالبا ما تكون ملحوظة بنجوم *) - وهذه هي فروق الأسعار التي يمكن أن تتغير إذا أصبح السوق متقلبا للغاية، على سبيل المثال، خلال إعلانات الأخبار الهامة مثل الرواتب غير الزراعية، معدل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، ومبيعات التجزئة، وأسعار الفائدة وما إلى ذلك.


كما يجب على التجار ملاحظة الممارسة الشائعة لتوسيع فروقات الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك لبعض وسطاء الفوركس - خلال ساعات الليل من الاثنين إلى الجمعة.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


نقوم بتحديث الوسطاء الإدراج يوميا.


فروق الأسعار هي من بين الأصعب لمواكبة تغيرها بسرعة وباستمرار، وهو أمر متوقع في سوق تنافسي سليم، حيث يجب على وسطاء الفوركس أن يتفاعلوا بسرعة، ضبط ينتشر بهم.


يرجى استخدام هذا الجدول كتوجيه. في حين أن المقارنة سبريد الحية فقط يمكن أن توفر لك مع "ما يصل إلى دقيقة" بيانات دقيقة.


(نحن لا نقدم مقارنة انتشار الحية في الوقت الراهن).


راجعت عدد قليل من هؤلاء السماسرة يو ذكر مع فروق منخفضة ولا عمولات.


وجدت تقريبا جميع المعلومات أن تكون خاطئة.


لذلك هذا ليس مفيدا جدا.


أنا تداول حساب إن في فينسون المالية وانتشاره على اليورو / دولار هو من 0.8 دون عمولة، لقد اختبرت وسطاء آخرين وأفضل انتشارها حوالي 1.2.


تنبيه إستيرفكس أر سكامرس ستونلن مي $ 200.


ثريترادس: 0.9 نقطة ثابتة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أودوس، أوسجبي. لا عمولات.


BrokerGuru.


الأسواق المتقدمة من القائمة هو الخطأ، انها عمولة هو 6 $ إلى 12 لكل جانب. انتشار هو 0.3 إلى 0.8.


BrokerGuru.


فينسونفينانسيال 1pip انتشار ثابت على الحساب الكلاسيكي ومن 0.8 على حساب متقدم ولا كوميسيون على كل نوع الحساب.


غرينفكسترادرس هو الاحتيال الكامل. be متأن.


BrokerGuru.


هذه الصفحة، يبدو أن قائمة ينتشر على النحو التالي: 1 نقطة و 3 نقاط لأنواع الحسابات المختلفة:


وينتشر باكسفوريكس من 0.1 نقطة، ولكن معظم الوقت 0.3.


مرحبا، وأعتقد أن الفوركس وسيط التي تعطي أدنى انتشار أسواق أرمادا. لقد استخدامه الآن.


BrokerGuru.


فوركسكلوب لديها عدة أنواع من الحسابات، واحد منهم هو صفر حساب انتشار، حيث ينتشر = 0 نقطة، ولكنك تدفع كوميسيسونس.


انتشار فوريكسكلوب هو 1.5 - 1.9، وليس 0.


مرحبا، فكس اختيار لا تعلن الانتشار الحقيقي ل يوروس للتجار، منصة التجريبي هو 00-0.5 في حين أن الحقيقي.


منصة 1.5-2.1.


BrokerGuru.


شكرا لك على التحديث.


لديهم 0.8 نقطة مؤخرا.


BrokerGuru.


مجموعة التجارة الحقيقية تقدم 1 نقطة انتسار على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ثابت، لا عمولة) اعتبارا من 16 يناير 2018.


فكسم عالية فيس عالية :( 2-5 نقطة لكل التجارة أرغهه خيار سيئة حقا عند التعلم مع حساب الجزئي. أخذت أموالي لأنني لا يمكن أن يبدو أن المضي قدما في طريقتي من التداول والرسوم التي تكبدها. إنهم تهمة 10 دولار للانسحاب :( أنا أتطلع حول رسوم أقل.


هذا الجدول هو الثيران المطلقة **


أواندا يحاول التنافس :) ولكن الإنصاف هو أيضا جزء من الأعمال الناجحة.


وأعتقد، ينتشر ينبغي أن تعلن بأنها "منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة". ماذا تقول اواندا؟


لا تضع نشاطك التجاري على الثقة.


اتبع المسار الأكثر أمانا:


1. لا تدع الأرباح لتتراكم في مبلغ ضخم. إجراء سحوبات منتظمة.


2. افتح حساب الفوركس مع أحد البنوك، حيث يمكنك طلب وتلقي بأمان سحب الخاص بك.


أواندا ليس لديها انتشار 0.9 نقطة. هذه كذبة واضحة. لدي حساب أواندا وسألتهم لماذا تعلن عن هذا انتشارا نموذجيا، عندما في الحقيقة أنه من النادر جدا أن نرى. انتشارها النموذجي هو حوالي 1.2 إلى 1.4pips. في الإنصاف لديهم صفات الفداء الأخرى مثل دعم العملاء ممتازة وفورية تقريبا مع الموظفين دراية جدا.


كيف يمكنك الوثوق بشركات الفوركس لإعادة استثماراتك بعد أن حققت أرباحا بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي؟


BrokerGuru.


وتقول صفحة إن: "إنتيربانك تنتشر من نقطة واحدة".


ريال مدريد الحقيقي والحسابات القياسية الحقيقية من 1pip.


إن من 0.5 نقطة.


BrokerGuru.


يوفر تداول العملات الأجنبية فكس المتغير بدءا من 0.9 ل يوروس.


BrokerGuru.


هنا نحن قائمة السماسرة الذين يقدمون فروق السعر دون 2 نقطة.


مرحبا إنتيل فكس ديه 2 بب انتشار.


BrokerGuru.


الأدميرال الأسواق - تحديث. شكرا لكم!


فورينفست - كان لديهم إن في اختبار بيتا، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي اكتشفنا عن اللجان، ولكن الآن الموقع لا يذكر شيئا عن ذلك. سنقوم بتحديث وفقا لذلك. شكرا لكم!


تمت إضافة إنستافوريكس. شكرا لكم!


إنستافوريكس 0 نقطة مع لجنة على حسابات اليوريكا.


ما هي لجنة فورينفست المجموعة؟ يقولون لا توجد كوميدنس خفية على موقعهم.


أسواق الأدميرال لديها 1 إلى 2 نقطة "ثابت" انتشار. في الواقع أكثر من مرة انها 2 نقطة.


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ لا أستطيع أن أجد.


أدنى وسيط تداول الفوركس هو فيرتيف 0.5 على يوروس.


BrokerGuru.


وأضاف. شكرا لكم!


مجموعة التجارة الحقيقية.


مجموعة التجارة الحقيقية.


ور / أوسد - 1.5 نقطة (ثابت الانتشار في جميع الأوقات، لا عمولات)


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول أحجام الانتشار لجميع أزواج العملات هنا:


BrokerGuru.


نلقي نظرة إذا كان هذا يمكن أن يساعد:


ما هو الرافعة المالية يرجى شرح لفترة وجيزة.


فورينفست المجموعة.


وروس هو ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


غبوسد انتشار ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


مجموعة فورينفست انتشرت 0.5 نقطة ثابتة ولا عمولة. قد يكون كذلك 0.0 انتشار و 0.0 كوميسيون لأن ما تودع لك لا ترى مرة أخرى. أبدا!


- فورينفست المجموعة (المؤسسية): - انتشار: 0.5 (ثابت)


- فورينفست المجموعة: - انتشار: 1 (ثابت)


BrokerGuru.


1pipfix هو وسيط إدخال إنفستتكفكس.


في الواقع، أنا متأكد من أن الشركات تدار من قبل نفس الأشخاص.


لذلك، مهما الاستعراضات تجد حول إنفستتكفس، يمكنك استخدام للتعلم عن 1pipfix.


نأمل أن يساعد هذا، لأنه بخلاف ذلك لم يكن لدي حساب مع هذا الوسيط.


عزيزي وسيط المعلم،


كيف هو اور إكس مع 1pipfix الوسيط الكندي.


إيفوريكس، فإنها r جمع 5 نقاط ل 100 $ حسابات. نوبودي سحب المال من them. Is انها احتيال؟ أي هيئة يعرف أدرس مكتبهم؟ أي شخص التاجر حصة معي، 09790683422، معرف البريد: aabbaa87 () جوجل.


فكسرو .8 إلى 2 نقطة.


.8 نادرا ما يحدث. معظم الوقت حوالي 1.5.


BrokerGuru.


هل تقصد أن نستطيع مقارنة معدلات الانقلاب بطريقة أو بأخرى؟


لا أستطيع أن أعده قريبا، ولكن سوف إضافته إلى قائمة الخطط المستقبلية.


بيبرستون ينتشر.


ويتفاوت السعر على منصة ميتاتريدر 4، حيث تأتي عروض الأسعار من 22 مصرفا رئيسيا وشبكات معبر إلكتروني.


خلال الأوقات السائلة يمكن أن تنتشر فروق أسعارنا منخفضة إلى 0 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) - يتم سرد فروقات الأسعار النموذجية أدناه.


بيبرستون ينتشر الجدول.


الدولار الأسترالي / الدولار الكندي.


الدولار الأسترالي / الفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي / الين الياباني.


الدولار الاسترالي / الدولار النيوزلندي.


الدولار الاسترالي / الدولار السنغافوري.


الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي.


الدولار الكندي / الفرنك السويسري.


الدولار الكندي / الين الياباني.


الفرنك السويسري / الين الياباني.


فرنك سويسري / دولار سنغافوري.


اليورو / الدولار الاسترالي.


اليورو / الدولار الكندي.


اليورو / الفرنك السويسري.


يورو / جمهورية التشيك كورونا.


اليورو / الجنيه الإسترليني.


اليورو / الفورنت المجري.


اليورو / الين الياباني.


اليورو / الكرونة النرويجية.


اليورو / الدولار النيوزلندي.


اليورو / زلوتي البولندية.


اليورو / الكرونة السويدية.


اليورو / الدولار السنغافوري.


اليورو / الليرة التركية.


اليورو / الدولار الأمريكي.


اليورو / راند جنوب أفريقيا.


الجنيه / الدولار الأسترالي.


الجنيه / الدولار الكندي.


الجنيه / الفرنك السويسري.


الجنيه / الين الياباني.


الجنيه / الكرونة النرويجية.


الجنيه / الدولار النيوزلندي.


الجنيه / الكرونة السويدية.


الجنيه / الدولار السنغافوري.


الجنيه / الليرة التركية.


الجنيه / الدولار الأمريكي.


كرونة نرويجية / ين ياباني.


كرونة نرويجية / كرونا سويدية.


الدولار النيوزيلندي، /، الدولار الكندي.


الدولار النيوزلندي / الفرنك السويسري.


الدولار النيوزلندي / ين ياباني.


دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي.


كرونة سويدية / ين ياباني.


دولار سنغافوري / ين ياباني.


الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


الدولار الأمريكي / بقعة الصينية البحرية.


الدولار الأمريكي / الجمهورية التشيكية كورونا.


الدولار الأمريكي / الفورنت المجري.


الدولار الأمريكي / الين الياباني.


الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي.


الدولار الأمريكي / الكرونة النرويجية.


دولار أمريكي / زلوتي بولندي.


الدولار الأمريكي / الروبل الروسي.


الدولار الأمريكي / الكرونة السويدية.


الدولار الأمريكي / الدولار السنغافوري.


الدولار الأمريكي / البات التايلاندي.


الدولار الأمريكي / الليرة التركية.


الدولار الأمريكي / راند جنوب أفريقيا.


الراند الجنوب أفريقي / الين الياباني.


السلع.


غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي.


برنت الخام / الدولار الأمريكي.


الفضة / الدولار الأمريكي.


الذهب / الدولار الأمريكي.


المؤشرات.


* يحسب كمتوسط ​​ومتوسط ​​فروق سعرية في "نقاط" خلال فترة تداول أسبوع واحد بين 2 و 6 أكتوبر 2017.


MT4 رسوم لجنة حساب الحلاقة.


(1000 عملة الأساس)


(000 100 عملة أساسية)


(أود 0.07 دوران مستدير)


(أود 7 جولة بدوره)


(0.07 دولار دوران)


(7.53 دولار أمريكي)


(جبي 6 جولة بدوره)


(607 ين ياباني)


(0.05 يورو)


(5.23 يورو)


(0.05 جنيه استرليني)


(4.59 جنيهات استرلينية)


(0.07 فرنك سويسري)


(6،60 فرنك سويسري)


الدولار النيوزيلندي.


(نزد 0.09 جولة بدوره)


(نزد 9.50 جولة بدوره)


(سغد 0.09 جولة بدوره)


(سغد 9.10 جولة بدوره)


الدولار هونج كونج.


(هكد 0.56 جولة بدوره)


(هكد 56.34 جولة بدوره)


(0.7 دولار كندي)


(كاد 7 جولة بدوره)


كترادر ​​شفرات الحساب.


كترادر ​​اللجان حساب رازور تختلف عن اللجان حساب MT4 الحلاقة. في كترادر ​​يتم تحديد سعر العمولة بالعملة التي يتم تداولها بدلا من عملة الإيداع الخاصة بحسابك. سعر العمولة على حسابات كترادر ​​رازور هو 7 وحدات من العملة المقتبسة الأولى بالعملة التي تقوم بتداولها - على سبيل المثال، سيكلف تداول 1 لوت من نزدكاد 7 دولار نيوزيلندي في العمولات.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment