Wednesday 14 March 2018

باكس فوركس وسيط


مراجعة باكسفوريكس.


استعراض باكسفوريكس باكسفوريكس هو وسيط الفوركس تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات وعقود الفروقات. يقع مقر الوسيط في المملكة المتحدة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة أ.


لقطات.


استعراض كامل.


مراجعة باكسفوريكس.


باكسفوريكس هو وسيط الفوركس تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات وعقود الفروقات. يقع مقر الوسيط في المملكة المتحدة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة قبول العملاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة. وفيما يتعلق بأمن الأموال، يستخدم الوسيط حسابات مصرفية منفصلة للاحتفاظ بأموال العملاء. هناك أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة في باكسفوريكس بما في ذلك حسابات سينت، ميني، ستاندارد و فيب. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لفتح حساب ما يصل إلى 10 دولارات أمريكية. وسيط يقدم مجموعة واسعة من المدفوعات وطرق السحب مثل سكريل، نيتيلر، وبطاقات الائتمان، وبطاقة الخصم وبنك الأسلاك. يقدم الوسيط دعما كبيرا للعملاء على مدار الساعة.


مؤشر الأصول.


غالبا ما يكون الناس مهتمين بمعرفة ما هي الأصول التي يمكنهم التداول بها؟ وفيما يلي قائمة الأصول والعملات والسلع والمؤشرات التي يقدمها الوسيط لتجاره للتداول.


العملات: أودوس، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، نزدوسد، أوسشف، أوسجبي. اليورو مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) متاح للتداول على مدار 24 ساعة من اليوم.


السلع: النفط (الخام الخام الحلو) والفضة والنحاس والذهب والبلاتين والقمح والسكر والقهوة.


المؤشرات: ASX200 و بومباي 30 و CAC40 و داكس و داكس فوتشرز و داو جونز و فتس إيت آل - Share و فتس ميب و FTSE100 و هانغ سنغ و IBEX35 و إيبك و كلس فوتشرز و كوسبي و ناسداك و Nasdaq100 الآجلة و نيكي 225 و PSI20، رتس فوتشرز، S & أمب؛ P، SSE180، ستريتس تيمس، تيسداكس، TOPIX500، تل Aviv25.، فيكس.


منصة التداول ميتاتريدر 4.


وسيط يقدم منصة التداول الأكثر شهرة - MT4 - لعملائها. يحتاج العملاء لتحميل البرنامج من الرابط المتاح على الموقع الرسمي ل باكسفوريكس. بعد تنزيله بنجاح، يمكن تثبيت MetaTrader4 على جهاز كمبيوتر يتبع الإرشادات المتوفرة في باكسفوريكس. ومع ذلك، فإن الوسيط لا يقدم أي منصة التداول الأخرى في بعض الأحيان.


الترقيات باكسفوريكس.


حاليا، وسيط يقدم مكافأة الوديعة 100٪ كعرض ترويجي لجميع التجار. يدفع الوسيط مكافأة على مدى سنة واحدة. يتم تحرير الدفعة الأولى بمجرد إزالة الإيداع. كما يقدم الوسيط حساب تجريبي لجميع العملاء. يمكن للعملاء، وعلى وجه التحديد التجار المبتدئين الاستفادة القصوى من خلال استخدام حساب تجريبي لأنه يسمح لهم لاختبار استراتيجياتهم الخاصة للتداول قبل المخاطرة أي مبلغ حقيقي. مرة واحدة يصبح التجار واثقين بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تذهب مباشرة لكسب بعض النقود الحقيقية.


أنواع الحساب باكسفوريكس.


وتقدم أربعة أنواع من الحسابات في باكسفوريكس.


حساب سينت: هو الحساب الأساسي والأبسط المقدم للتجار لكسب المال. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب إيداعه في الحساب هو 10 دولارات فقط. ويقدم المتداولون نفوذا سخيا مع انتشار 2.0 في الحساب. حجم الكمية المتوفرة في الحساب هو 0.0001 مكملا بخدمة التنفيذ ذات الأولوية. يتم توفير التدريب المجاني للمتدربين مع مدير شخصي بعد عملية التسجيل سهلة.


حساب صغير: هذا هو نوع آخر من الحسابات المعروضة في باكسفوريكس يتطلب الحد الأدنى للإيداع 100 $. يتم عرض التجار انتشارا تنافسيا 0.8 مع حجم الكثير من 0.01 في الحساب. جميع الميزات الأخرى هي نفسها تقريبا من أن حساب سينت.


الحساب القياسي: على الرغم من أن هذا النوع من الحسابات يبدو أنه حساب عادي يقدمه كل وسيط آخر. ولكن هذا ليس هو الحال في باكسفوريكس. هذا هو نوع خاص من حساب لنوع من التجار الجشع. الحد الأدنى المطلوب لفتح الحساب هو 2000 دولار أمريكي. ويشمل جميع الميزات المقدمة في حسابات أخرى مع استثناء من انتشار وحجم الكثير. يتم توفير الحد الأدنى لحجم الكثير من 0.1 وفارق 0.3 في الحساب.


حساب كبار الشخصيات: هذا هو حساب فيب مع الحد الأدنى للإيداع المطلوب من 10،000 $ ومحجوزة للمتداولين كبار الشخصيات فيب. ويقدم كل المزايا والخدمات التي وسيط لهذا العرض. يتم عرض انتشار 0.01 في الحساب.


ملاحظة: حسابات انتشار ثابت وتتوفر أيضا في باكسفوريكس. يتم تقديم دعم العملاء متعدد اللغات للتجار أن يوصي أساليب مفيدة للتجارة وكسب بعض الأرباح السريعة. يمكن للمتداولين فقط اختيار لغتهم المفضلة من الخيار المتاح في الركن العلوي الأيسر من الصفحة.


ودائع / السحوبات.


وهناك مجموعة واسعة من الطرق للودائع والسحوبات التي تشمل بطاقة الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد أو دينرز كلوب)، حوالة مصرفية، سكريل، باي بال هو متاح في باكسفوريكس. يمكن أن تستغرق عمليات السحب مدة تصل إلى يوم عمل واحد حتى تتم معالجتها.


دعم العملاء.


وسيط يضمن توافر المهنية، حسن تصرف العملاء دعم الموظفين على مدار الساعة. يتم تسهيل العملاء من أجزاء مختلفة من العالم في لغات متعددة. لتسهيل التجار على الفور يتم عرض ميزة الدردشة الحية في الموقع الرسمي للشركة. يمكن للمتداولين أيضا الاتصال بهم عن طريق الاتصال الهاتفي على الرقم التالي: +44 125 920 7457. ويمكن أيضا إرسال البريد الإلكتروني على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


باكسفوريكس تسجيل الدخول.


مرة واحدة التجار قد اشتركت بنجاح، فإنها يمكن بعد ذلك استخدام معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور للدخول إلى حسابهم في باكسفوريكس. ويمكنهم الاطلاع على جميع الميزات والخدمات التي اشتركوا فيها، بالإضافة إلى إمكانية إدارة أنشطة حساباتهم.


استنتاج.


نحن بحثنا والتحقيق باكسفوريكس بدقة ووجدت أنها سمعته السمعة الفوركس مع العملاء من جميع أنحاء العالم. وهو واحد من أفضل الخيارات المتاحة للتجار. يتم تقديم دعم كبير للعملاء متعدد اللغات من قبل الوسيط. وقد تم تطوير منصة لها على البحث الدقيق والخبرة فريق باكسفوريكس كبيرة في الأسواق المالية. ويقدم كل الميزات التي يحتاجها كل من مبتدئ والمتداولين من ذوي الخبرة. نقترح التجار في المستقبل، والانضمام إليهم بثقة كاملة.


إيجابيات وسلبيات.


الأصول المتعددة يقبل عملاء الولايات المتحدة الدعم الفني.


معلومات الوسيط.


رابط الموقع.


تنظمها.


مقر.


خيارات الدعم.


خيارات الدفع.


طرق الإيداع.


الانضمام إلى مجتمعنا اليوم، حيث يمكنك مثل، والمشاركة والتورط.


الانضمام إلى مجتمعنا اليوم، حيث يمكنك مثل، والمشاركة والتورط.


حول باكس وسيط الفوركس.


من غير المحتمل أن تجد وسيطا فوركس أكثر راحة من باكسفوريكس. توفر شركتنا للعملاء الفوركس أفضل الشروط الممكنة لتداول الفوركس الناجح. لدينا عروض لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. وهناك أيضا العديد من المكافآت المختلفة، والتي تهدف إلى مساعدة أي تاجر الفوركس في تجارته مربحة. المحركات الرئيسية من تقدمنا ​​في التداول المالي سوق الفوركس هي سمعة طائشة، والتركيز على العملاء والنهج المبتكر لتطوير الأعمال. وقد تأكدت إنجازاتنا من نجاحات كل واحد من تجار الفوركس. اليوم نحن أقل انتشار انتشار وسيط الفوركس موثوق بها من قبل مئات الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم. ونحن نؤكد لكم أن العمل مع باكسفوريكس يضمن أعلى مستوى من الخدمة، والامتثال الصارم لجميع شروط التداول، والموثوقية التي تقدمها تقنيات الفوركس الأكثر تقدما.


مبدأنا الأساسي هو العمل في مصلحة العميل وتوفير الظروف المثلى لتجارة الفوركس مريحة ومربحة. ونحن لا نزال ملتزمين بهذا المبدأ، على طول الطريق لتطوير الشركة. عملائنا استخدام أفضل تقنيات التداول وسيط الفوركس. لديهم إمكانية الوصول المستمر إلى بيانات المعلومات والأخبار الرئيسية من وكالات المعلومات الرائدة في العالم. لدينا فريق كبير من تحليلات كل يوم تنشر كمية مثيرة للإعجاب من معلومات مفيدة للغاية من التحليل الفني والأساسي، فضلا عن الأخبار الاقتصادية. اليوم يتم استخدام خدماتنا من قبل عملاء الفوركس في جميع أنحاء العالم: من آسيا إلى أمريكا الشمالية. من بينهم المبتدئين في تجارة الفوركس والمهنيين من هذا السوق المالي. من خلال فتح حساب مع وسيط باكسفوريكس، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع الميزات من وسطاء الانترنت سوق الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة التداول والأسواق السلع (السلع). بعد عملية تسجيل بسيطة، سوف تحصل الحرية الكاملة في اختيار الحساب الذي يناسب احتياجاتك الفردية. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم مجموعة واسعة جدا من المكافآت الفوركس، والتي يمكنك استخدامها على الفور. موظفينا يعملون كل يوم مع عملائنا وتقديم الدعم الشامل لهم. تحديث الأخبار بانتظام من الأسواق المالية، والتقويم الاقتصادي للأحداث وجميع أنواع تحليلات السوق توفر لعملائنا الفوركس الوصول إلى أحدث المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ القرارات الصحيحة في عملية التداول الخاصة بهم. ونحن نعتقد أيضا أن بداية التاجر فكس سيكون معنا فرص كبيرة لاكتساب الخبرة، والمعرفة العميقة جنبا إلى جنب مع التداول خالية من المخاطر على التجريبي وحسابات مكافأة مجانية. وهذا سيجلب لهم ثقة كبيرة والرغبة في كسب المزيد من خلال الاستثمار وفتح حسابات الفوركس القياسية لدينا. يتم تحديد باكسفوريكس للحفاظ على معدل المحدد وزيادة وتيرة التنمية. ونأمل أن يساعدنا ذلك على كسب ثقة التجار في مناطق جديدة من العالم، وأن نحافظ على قيادة سوق الفوركس.


ديسمبر مخاطر تداول الفوركس الثأر.


والخسائر التي تكبدها هي جزء من تداول الفوركس كصفقات للفوز. لسوء الحظ، الكثير من التجار يأخذون الخسائر شخصيا، وأنها في نهاية المطاف رد فعل على خسائرهم من خلال اتخاذ الصفقات الانتقام. العديد من التجار لا يمكن التعامل مع فقدان، مما يدفع في نهاية المطاف العديد منهم للانتقام التداول. في بعض الأحيان يمكن التعامل مع واحد أو اثنين من الصفقات المتتالية خاسرة، ولكن عندما تفقد الكثير من المرات على التوالي، فإنها تصبح غاضبة ومحاولة لكسب كل هذه الخسائر مع تجارة واحدة. ويعود سبب الانتقام إلى الخوف من الخطأ. انها عادة متى.


كانون الأول / ديسمبر وورد التحليل الأساسي - 29 ديسمبر 2017.


وهنا هي العوامل الرئيسية أن نأخذ في الاعتبار اليوم للاتجار اليورو: منطقة اليورو M3 العرض النقدي: منطقة اليورو M3 العرض النقدي لشهر نوفمبر بنسبة 4.9٪ سنويا. توقع الاقتصاديون زيادة بنسبة 4.9٪. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع منطقة اليورو M3 العرض النقدي لشهر أكتوبر والتي ارتفعت بنسبة 5.0٪ سنويا. مؤشر أسعار المستهلك الألماني الأولي: من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الألماني الأولي لشهر ديسمبر بنسبة 0.5٪ شهريا وبنسبة 1.5٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مؤشر أسعار المستهلك الألماني لشهر نوفمبر والذي ارتفع بنسبة 0.3٪ شهريا وبنسبة 1.8٪.


ديسمبر التنبؤ بالاتجاهات في سوق الفوركس.


وبالعودة إلى التنبؤ بالحركات في السوق، نقر بأن المتداول يجب أن يكون لديه فهم شامل للعوامل التي يمكن أن تؤثر على حركة سعر صرف العملة إذا أرادت أن تكون ناجحة. أن تكون قادرة على تحديد الاتجاهات هي واحدة من المهارات الأساسية التي يجب أن يمتلكها تاجر الفوركس، حيث يمكن أن تكون مفيدة في جعل أي توقعات سوق الفوركس. يستخدم تجار الفوركس ذوي الخبرة مؤشرات السوق لتحديد اتجاهات السوق واتخاذ قرارات التداول، من بين وظائف أخرى. ببساطة أوضح، المؤشرات هي أدوات -.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل الحظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبناء على ذلك، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم المرجع إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو؛ قالت إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


باكسفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


باكس الفوركس هو وسيط الفوركس. تقدم باكس فوريكس منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل منصة تداول العملات الأجنبية العالمية. تقدم باكسفوريكس أكثر من 20 زوجا من العملات الأجنبية والذهب والفضة لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من باكسفوريكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا تاجر الموالية مع باكسفوريكس ودعم العملاء سريعة وموثوق بها كان السبب الرئيسي لماذا أنا البقاء معهم.


وبصرف النظر عن ذلك، أحصل على عدد متوقع من النقاط دون أي قضايا أو التأخير.


لم أشعر أبدا بأي مخاوف عند التداول معهم لأن كل شيء شفاف من خلال التقرير الذي يرسلونه.


وأود أن أوصى بالتأكيد باكسفوريكس.


P. S يوم أمس، 4 يونيو أنا قدمت 1،800 $ في أقل من 4 ساعة، وفي 5 يونيو، بسبب عدم المزرعة الرواتب، وأدليت 850 $ في أقل من 30 دقيقة. كل هذه يمكن التحقق من قبل باكسفوريكس.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استعراض باكسفوريكس باكس الفوركس.


راتينغ: 2/103 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


في حين أن معظم السماسرة تقدم زوجين إلى ثلاثة مستويات الحساب، يمكن للعملاء باكسفوريكس الاشتراك في واحدة من خمسة أنواع الحسابات المتاحة.


تم تصميم حسابات سنت و ميني لتجار الفوركس الجدد، الذين يرغبون في اكتساب الخبرة بأقل المخاطر.


بالنسبة لأولئك، الذين يفضلون ينتشر ثابتة، وسيط يقدم حساب فيكس، ومناسبة لكلا مبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


حسابات ستاندرد و فيب هي مناسبة لكل من التجار المحترفين ذوي الخبرة، و فيب واحد مصممة خصيصا في العملاء على استعداد للتداول بأحجام كبيرة. أنها توفر فروق أسعار منخفضة، بدءا من 0.3 نقطة على التخصصات الرئيسية.


ما هو أكثر من ذلك، الإسلامية البسيطة، ستاندرد & أمب؛ حسابات كبار الشخصيات متاحة أيضا للعملاء الذين لا يريدون كسب الفائدة لأسباب دينية.


باكسفوريكس هو الاسم التجاري لمجموعة لينو المحدودة، وهي شركة أعمال دولية مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


مقرها في الجبل الأسود، هذا الوسيط على موقعها على الانترنت أن لديها أيضا مكتب رسمي في لندن والعملاء في جميع أنحاء العالم: من آسيا إلى أمريكا الشمالية.


ويقدم التداول في الفوركس وعقود الفروقات والعقود الآجلة والسلع من خلال منصة ميتاتريدر 4 الشعبية.


أمن الأموال.


نظرا لموقع مقرها الفعلي، لا يتم تنظيم باكسفوريكس من قبل أي سلطة مالية معترف بها دوليا. في الوقت الحاضر، مونتينيغرو هو مرشح رسمي لعضوية الاتحاد الأوروبي وبالتالي، ومن المتوقع اعتماد التوجيه 2004/39 / إيك حول الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد) قريبا.


وفيما يتعلق بمزودي السيولة، ذكرت باكسفوريكس على موقعها على الانترنت أن واحدة من المؤسسات المالية الأكثر موثوقية في جميع أنحاء العالم ضمان توفير السيولة: كريديت سويس، باركليز، دويتشه بنك، جولدمان ساكس، يو بي إس، وميريل لينش.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 10 دولارات فقط من أجل فتح حساب مع باكسفوريكس، وهو الحد الأدنى الأدنى نسبيا المبلغ الأولي. هناك وسطاء الفوركس يطالبون 500 $، مثل فكسرو، وغيرها، مثل وسطاء التفاعلية، تتطلب ما يصل إلى 10،000 $ من عملائها لتبدأ. من ناحية أخرى، بعض شركات الوساطة ليس لديها متطلبات للإيداع الأولي. وهذا هو الحال مع وكالة الوساطة المالية الأخرى التي تتخذ من مونتينيغرو مقرا لها.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هناك حسابات تداول مع كل من فروقات أسعار ثابتة وعائمة في محفظة منتجات الوسيط. أما فروق أسعار الفائدة الثابتة فهي متوسطة، وتصل إلى 2 نقطة على ور / أوسد، في حين أن السعرات العائمة على ستاندارد & أمب؛ حسابات كبار الشخصيات منخفضة إلى 0.5 نقطة على ور / أوسد. وبالمقارنة، يتراوح متوسط ​​فروق السعر المتغيرة بين 2 و 2 على اليورو مقابل الدولار الأميركي على منصة ستريمستر، 1،3 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي على MT4. قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


جميع أنواع الحسابات مع باكسفوريكس خالية من العمولات، حيث يحصل الوسيط على مكافآته من خلال الانتشار.


معدلات الرافعة المالية القصوى عروض باكسفوريكس مرتفعة، لتصل إلى 1: 500، وهي متاحة لجميع أنواع أصحاب الحسابات. يوفر معظم وسطاء الفوركس نسب الرفع تصل إلى 1: 200 أو 1: 400. كما يوفر أجي أقصى رافعة مالية من 1: 500، ومع ذلك فهو متاح على حساب سينت فقط. هنا قد تبحث عن المزيد من السماسرة، وتقدم نسب الرافعة المالية من 1: 500 وأكثر من ذلك.


وغالبا ما يغري التجار عن طريق رفع الرافعة المالية حيث أنه يتيح فرصة تحقيق أرباح مذهلة على وديعة صغيرة. غير أن العكس صحيح أيضا - فكلما ارتفعت الرافعة المالية زادت مخاطر الخسائر الزائدة عن الأموال المودعة. لذلك، ينبغي للمرء أن يتداول بحذر.


وسيط يدعم منصة التداول الأكثر شعبية ميتاترادر ​​4، وهي متاحة كإصدار سطح المكتب فقط. MT4 هو المنصة المفضلة من قبل معظم التجار، لأنه يسمح الآلي الكامل من الصفقات من قبل ما يسمى المستشارين الخبراء (إي). ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية المضمنة، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


كل عميل من باكسفوريكس أن يجعل إيداع أكثر من 1200 $ مؤهلة لطلب 100٪ مكافأة إيداع. يمكن للعملاء تفعيل المكافأة مرة أخرى، ما دام 31 يوما قد مرت من استلام سابقتها.


طرق الدفع.


باكسفوريكس تقدم لعملائها مجموعة واسعة من وسائل الدفع المتاحة: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية، والمحافظ الإلكترونية: نيتيلر، سكريل، بيرفكتمونيو، ويب ماني، أوكباي، كيوي، فاسباي و ونيونباي.


لا يتحمل الوسيط أي رسوم للتحويل الخارجي للأموال إلى حساب الفوركس الخاص بك (باستثناء ودائع بطاقة الائتمان / الخصم، التي تتحمل رسوم 2.5٪).


على الرغم من أن هذا الوسيط الفوركس غير منظم، فإنه يبدو أن توفر ظروف التداول جذابة للعملاء من جميع مستويات الخبرة: مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات خالية من العمولات، ومستويات الرافعة المالية العالية والفروق التنافسية، سواء الثابتة والعائمة. ما هو أكثر من ذلك، دعم العملاء يستجيب على الفور إلى أي أسئلة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا الإيجابيات & أمب؛ سلبيات فيما يتعلق باكسفوريكس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل باكسفوريكس.


باكسفوريكس رقم 1 وسيط.


أنا لا أعرف لماذا من الصعب جدا في هذه الأيام للعثور على وسيط التي يمكن أن تعمل مع الولايات المتحدة الأمريكية المواطنين، وجميع الوسطاء الداخليين في الولايات المتحدة الأمريكية يوفر النفوذ فقط 1:50 كحد أقصى، ولكن هذه المشكلة حلت مرة واحدة وجدت باكسفوريكس، فهي وسيط موثوق به للغاية يوفر النفوذ من 1: 1 حتى 1: 500 لجميع البلدان، وكنت مندهشا حقا عندما اكتشفت أنها تعمل حقا مع جميع العملاء من كل مكان، ويسمح جميع أدوات تداول العملات الأجنبية، سلخ فروة الرأس، والتحوط الداخلي والتداول الآلي من قبل والبرمجيات، وأنها تعمل مع MT4 وخوادمهم جيدة جدا ومستقرة، وجود أكثر من 60 زوج من العملات للتداول على والأسهم أيضا، فإنها توفر لك مع جميع الأدوات التي تحتاج إليها وكسب المال هو دورك، إذا كنت تاجر جيد ثم وهذا هو وسيط الحق بالنسبة لك كما أنك لن تحتاج أكثر من ما تقدمه لتكون صانع المال، ودعم مثالي 24/5، مديري الحسابات التي توجه لكم منذ قمت بالتسجيل حتى قمت بإعداد تماما لبدء التداول و في كل وقت فول أو حتى معك إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، خلال تاريخ تداول بلدي معهم والتي هي أكثر من 9 أشهر في الوقت الراهن، لم تواجه مشكلة التي لا يمكن حلها في غضون 1 ساعة، الردود الفورية على جميع أسئلتك وموظفيها هي حقا جيدة المدربين على مساعدتك بطريقة مهنية للغاية، وسهلة الودائع مع الكثير من الطرق لإيداع مع، وسحوبات سريعة من الودائع حتى، ينتشر منخفضة جدا، وبعد كل هذا لا تأخذ عمولات اضافية مثل الآخرين القيام به، على محمل الجد هذا هو وسيط الذي جعلني أقول "لماذا لم أجد لهم من البدايات !!" لقد حققت أرباحا جيدة جدا مع باكسفوريكس، راض حقا عن خدمتهم، وأحيانا أنا أتساءل لماذا بعض الناس يمكن أن يقول أشياء سيئة عنهم، انها ليست مشكلتهم إذا كنت لا تعرف كيفية التجارة بشكل مناسب، و نعم أنها توفر دورات على الانترنت و الإشارات اليومية و تحليل السوق، انها كاملة وسيط كفاءة الانتهاء أن أوصي به لجميع أصدقائي وحتى أفراد الأسرة ، وأتساءل عما إذا كان هناك التجار الحقيقي الذي لم يسمع عنهم حتى الآن أو لم تبدأ تجارتها والاستثمار بعد، باكسفوريكس هو وسيط مدهش الحقيقي.


باكسفوريكس هو مدهش حقا.


مرحبا، أريد أن أشارك نتائج التداول مع وسيط باكسفوريكس، لقد تم تداول الفوركس لأكثر من 7 سنوات، ولكن مع باكسفوريكس وجدت شيئا مختلفا، لا أحد يستطيع أن ينكر أن باكسفوريكس هو وسيط جيد جدا كما هو الحال في السوق منذ 2018 حتى الآن، إذا لم يكن جيدا أنه لن يذهب أخيرا في السوق في كل وقت، أول شيء جعلني مريحة أثناء التداول مع باكسفوريكس هو أنهم إن الحقيقي و ستب لا صانع السوق أو مكتب التعامل، لذلك أنا لم تكن تقلق من أنها سوف تتداول ضد لي للحصول على المزيد من المال، وأنها تحصل على عمولاتهم فقط من انتشار تدفعه عند فتح التجارة والمبادلة، ومنطقة ينتشر حقا تنافسية، كما بالنسبة لي عندما كنت التداول على حساب قياسي ور / أوسد انتشرت معظم الوقت على 0.5-0.9 ما عدا وقت الأخبار، وأنا لا التجارة في الأخبار كما محفوفة بالمخاطر بالنسبة لي بالنسبة لي أن انتشار كان أكثر من كافية من أجل عدم فقدان أي رسوم على الصفقات، وغيرها شيء. أنها لا تأخذ عمولة على الإطلاق عند فتح الصفقات مثل الشركات الأخرى القيام به، وفريق دعم جيد جدا ومديري الحسابات الذين يقدمون أفضل خدمة من أي وقت مضى، ويمكن العثور عليها على الدردشة الحية ورسائل البريد الإلكتروني 24/5 في أي وقت كنت في حاجة إليها الرد، واحدة من الأشياء الجيدة كما أنها توفر الإشارات اليومية والتحليل للسوق مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لجعل لكم على علم حول كل شيء يسير، وأنا استخدم إشاراتهم بجانب الصفقات بلدي وجدية في كل وقت الحائز على الصفقات، وذلك بفضل مرة أخرى لتحليلها حتى مكافأة لهم لا مثل أي مكافأة في أي شركة أخرى، فإنها توفر 100٪ من المكافأة إذا كنت أودعت أكثر من 1200 $ على أساس شهري، مما يعني كل شهر تحصل على جزء من تلك المكافأة، وأنها لا تمنع حسابك من الانسحاب على الإطلاق، بسهولة إرسال البريد الإلكتروني لفريق المحاسبة لخصم مكافأة لسحب بعض من أموالي ثم يضافونه مرة أخرى، في النهاية أنا حقا أتمنى لهم كل النجاح ومواصلة العمل إلى الأبد.


باكسفوريكس وسيط موثوق.


أريد أن أقول أن باكسفوريكس هي واحدة من أعظم الشركات في اللحظة الراهنة التي كنت قد تعاملت مع أي وقت مضى، وكنت التداول في الكثير من الشركات من قبل، ولكن لا يزال إذا لم يكن لديك خبرة في التداول، فمن الأفضل أن تختار حساب صغير، وأنا نفسي في البداية درست مع الرجال بعد أن مولت حسابي القياسي وكان يعلم لي الفوركس من الألف إلى الياء، وشكرا كبيرا حقا له والدعم الجيد الذي يمكن التعامل مع كل طلبي فورا على وجه الخصوص في الدردشة الحية ، صدقوني في حالتي كان من المهم، كنت أسأل عن كل شيء، وكان الحصول على الرد في الوقت الراهن بالإضافة إلى كل ما لديهم قسم منفصل على موقع للمبتدئين حيث يمكنك أن تجد كل خريطة الموقع، والشركة لديها 3 أنواع من حسابات تجريبي تجريبي، تجريبي ميني، تجريبي سنت، ولديه 5 أنواع من الحسابات الحية حساب المائة التي تبدأ من 10 $ وحساب مصغر من 100 $ والحساب القياسي وحساب فيب ولكل منها امتيازات أكبر بالتأكيد مع استثمار أكبر، في حالتي ستاندار كان حساب د أكثر ملاءمة لبلدي الاستثمار، بعد أن أنهيت بلدي دورة الفوركس والتمارين ممارسة بدأت فتح أول صفقات حقيقية مع كميات صغيرة، مجرد خيار جيد من شأنه أن خصوصا لا خطر، بالإضافة إلى ما أحب أكثر، أدركت أن لديهم انتشار صغير حقا تقريبا أصغر انتشار في السوق، في حسابي القياسي كان الحد الأدنى انتشار 0.3، والتي أعتقد تجذب الكثير،، في حين أنني لا خطر أنا اتبع جميع قواعد بلدي معلمه بالطبع وإدارة الأموال والمخاطر قواعد الإدارة وبعد 1 سنة من التداول مع باكسفوريكس منذ بدأت مع 2000 $ لقد أصبحت 20000 $ التوازن بعد انسحبت بالفعل من هناك 10000 $، واحدة من أفضل الأشياء هناك ودائع سريعة وسحوبات سريعة كذلك، ولها الكثير من الطرق لجعل الودائع الخاصة بك مع بدءا من البطاقات، E محافظ، سلك مصرفي، إلخ ... - وهذا أمر مهم جدا، واللجنة، فإنها لا تأخذ أي عمولة باستثناء انتشار وتبادل إذا تركت الصفقات الخاصة بك أكثر من واحد د أي وهذا لم أجد أنه في الكثير من الشركات التي تأخذ الكثير من اللجان في كل التجارة التي تقوم بها، ودائعهم مكافأة 100٪ هو مدهش حقا، وواقعية حقا كما يمكنك الحصول على مكافأة 100٪ على أساس شهري، وأنا أعرف بعض الشركات التي تعطي أقصى 40٪ مكافأة فقط، بالنسبة لي 100٪ من المكافأة كانت جيدة حقا كما أنها لا عرقلة أموالي من سحب وزيادة الهامش والرافعة المالية، بعد إيداع أكثر من 1200 $ تحصل على الجزء الأول الخاص بك من المكافأة على الفور مع طلبك لذلك على وجه اليقين، فإنها لا تجبر لك على اتخاذ مكافأة، والعمل MT4 بهم مهنيا، تنفيذ أوامر جيدة، أي تأخير، وأنا أتمنى مخلصين للشركة كل النجاح.


باكس الفوركس: وسيط جيد جدا.


أوصي باكسفوريكس للجميع لأنني وجدت صعوبة في العثور على الشركة التي تركز على خدمة العملاء غير كسب المال. كنت دائما مدعومة من قبل خدمة العملاء التي أجاب على كل من أسئلتي في غضون 24 ساعة. وهي الوسيط الأكثر ربحية لقد عملت مع. لديهم أدنى انتشار واستجابة سريعة على bounse. i الودائع لم يكن لديك أي وسيط أن يفعل ذلك خدمة سريعة.


مراجعة ل باكسفوريكس.


متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. كانت هناك بعض الأشياء، التي تجعلني تغيير هذا الوسيط: انزلاق سلبي كبير، يرفض، وأحيانا حتى تجميد منصة. الآن أنا التداول مع وسطاء إن المنظم وننسى مثل هذه المشاكل. لذلك أبدا التجارة مع صانع السوق.


فرصة عظيمة.


أعمل مع paxforex. it هو فرصة عظيمة للتجار للعمل مع باكسفوريكس وجعل المستقبل حتى معدلات مشرق. انت انتشار منخفضة جدا. يمكن أن تبدأ مع باكسفوريكس باكسفوريكس دون أي خوف. خدمة دعم العملاء هو أيضا لا يصدق. أطلب من كل واحد، دون، ر تضيع وقتك والانضمام paxforex. thanks.


فرصة عظيمة.


أعمل مع paxforex. it هو فرصة عظيمة للتجار للعمل مع باكسفوريكس وجعل المستقبل حتى معدلات مشرق. انت انتشار منخفضة جدا. يمكن أن تبدأ مع باكسفوريكس باكسفوريكس دون أي خوف. خدمة دعم العملاء هو أيضا لا يصدق. أطلب من كل واحد، دون، ر تضيع وقتك والانضمام paxforex. thanks.


ممتازة قبل كل شيء.


كل شيء في هذا الوسيط هو مناسبة لأسلوب عملي من التداول.


لهذا أنا سعيد أن أكون العملاء وأوصي بشدة لهم.


لك. لديهم نظام مناسب جدا للودائع والسحوبات.


والأهم من ذلك - يتم تنفيذ هذه العمليات في غضون دقائق.


أنا ننصح بشدة باكسفوريكس.


باكسفوريكس هو وسيط كبير. وأنا على ثقة منهم.


أفضل من كل شيء في الأعمال التجارية.


تجربتي مع باكسفوريكس.


باكسفوريكس هو أفضل السماسرة،


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع،


دعم جيد للعملاء.


وسطاء ممتازة في الفوركس.


تنفيذ جيد جدا، ريكوت نادرا ما تحدث ومنذ أنا جديدة في تداول العملات الأجنبية، والمكافأة تقدم لي الفرصة ل هاف نظرة ثاقبة كيفية التجارة ظروف السوق الحقيقية. للمبتدئين سأوصي ش أن تنهد مع باكسفوريكس أفضل السماسرة سوو بعيدا.


وسيط عادل.


أنا بالفعل محاولة إيداع في باكسفوريكس .. أعتقد باكفوريكس هو وسيط جيد وعادل لأنه لا ريكوت وانتشار منخفض.


وسهلة لإيداع في باكسفوريكس، وأنا استخدم بيرفتموني و باكسفوريكس هو الانسحاب السريع.


باكسفوريكس هي واحدة من أفضل السماسرة.


لدي خبرة طويلة الأمد مع باكسفوريكس. في البداية، كان لي بعض التحفظات، ولكن الآن أشعر كونفورتابل مع هذا الوسيط مع تراساكتيونس سريع وفريق الدعم السريع الذي يحولك مرة أخرى في دقائق. على الأقل، انتقل إلى موقع الويب الخاص بهم وطلب نسخة تجريبية ومحاولة ذلك. سترى أنها سريعة. شكرا لك باكسفوريكس لكونه وسيط الرئيسي الذي يمكنني أن أثق بسهولة أن الودائع بلدي في مكان آمن وتتزايد بسرعة.


مسابقة باكسفوريكس الرائعة.


فوز أو فقدان باكسفوريكس: usd500 هو وسيلة رائعة لكسب المال.


يمكنك إيداع usd10، فتح حساب مصغرة والانتهاء من ذلك.


المسابقة بسيطة مثل الاسم.


إما أن يفوز أو يخسر، يمكنك أن تكون الفائز.


هلبول وسيط جيد.


فقط الخبرات الجيدة مع باكسفوريكس حتى الآن. لم يكن لدي أي مشاكل. أود أن أوصي باكسفوريكس وسيط. انخفاض ينتشر، التنفيذ السريع والدعم الجيد والخدمة الجيدة، فهي وسيط جيد.


أفضل دعم وانخفاض انتشار.


الإضاءة وثيقة سريعة الموافقة. انتشار منخفض للتداول. الدعم الفوري الرد، دردشة حية رهيبة مع إخطار الصوت. باكسفوريكس أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لي.


تجربتي التجارية.


i enjoyed trading with paxforex for their outstanding fast execution, good competitive spread, convenient deposit and withdraw methods, and well attending live support etc.


no scam broker.


my experiance with paxforex is fast support very..very fast respon.


paxforex is good broker and accept payment online.


no scam fast withdrawal.


real good forex broker (PAXFOREX)


i think paxforex is good broker because no requote fast and instant excecution and my experience with paxforex is ggod support online and fast answer with my issue.


i want deposit in this broker because fast deposit and fast withdrawal.


Coolest broker PaxForex.


My name is Mohamed Rabie I am a novice in the field of forex trading and.


Registered in a superb broker named xforex.


His quick response and superb really FAST.


And also the implementation of a huge and excellent support it nice.


I would recommend this broker paxforex.


PaxForex very satisfactory service.


Every time I find it difficult, teamwork PaxForex very attentive to customers. Whatever questions I asked, they responded quickly. All the answers they convey very clearly. I am satisfied with the services PaxForex.


Best broker.


Hello I'm solihin syam, i have registered to this broker.


and i highly recommend this broker,


PaxForex Strusted Forex Broker.


My Name is MOLOMOLO. what I liked most about PaxForex is customized approach to every client.


PaxForex. I suggest everybody to open a trading account with them. They also have a great blog that will help you out to identify important trends in the market. Oh i love trading with paxForex, this is the best broker I have used so far.


My Name is MOLOMOLO. hat I liked most about PAXforex is customized approach to every client.


PaxForex. I suggest everybody to open a trading account with them. They also have a great blog that helps me out to identify important trends in the market. Oh i love trading with paxForex.


paxforex is the best.


hello my name mohammad mirza lesmana.


wow so amazing trading with paxforex , PaxForex offer great bonuses and low spreads, in addition to the rate of speed in the execution in mt4 also very fast despite using an internet connection is not good, a lot of deals PaxForex deals are not inferior to other brokers.


PaxForex very suitable for traders like me who use scalping techniques and manual techniques.


PaxForex also offers a very good signal via email.


I am glad trading in PaxForex.


i hope paxforex be the best brokers :)


so amazing broker..


أفضل وسيط.


better you register with pax forex.


good live support.


good acc manager.


fast verifying document.


no problem at all.


go pax forex! go pax forex!


Paxforex free $7 welcome bonus.


Paxforex is the best brokers,


خدمة العملاء الممتازة.


Low spreads and fast execution,


paxforex:good excecution from indonesia.


im from indonesia, paxforex is good broker. i have trade and deposit to this broker. an i dont have any problem.


very recomended broker.


paxforex really good broker.


my expierence with pax forex is over 2 years, i had real acc and demo acc. till now i didnt have any problesm with this broker is really good to trade with. the support is always here and they help me at any time when i have questions :) i really recommend paxforex. pax forex is a good broker.


fundamental analysis.


It is already some time ago I noticed quality of paxforex fundamental analysis. I use it often as confirmation to my own predictions. recommend to subscribe to their newsletter.


وسيط موصى به للغاية.


PaxForex is a qualified forex broker. Easy to register, fast response of website and customer support.


event or season bonus (like chinese new year season, etc). Also kind of.


digital money for depositing capital support PaxForex.


PaxForex. Herewith I would like to thank you has given me a trial.


trading with no deposit bonus.


وسيط ممتاز.


my name bharath.


My first experience with PaxForex regarding spreads and speed of execution was quite good, the spread are on average for most pairs, not too low and not too high, the speed of execution is quite fast nothing to complain about it, regarding support it's really fast and online most of the times, and I liked I got a call from the manager on my first day that makes the client more comfortable and customer support is very helpful.


Exciting Broker, Exciting Traders.


It has all be awesome times since I test Paxforex.


I am so pleased with your tight spread, it helps my intraday trading easier.


I found your speed of execution quite faster than most retail brokers around.


I have learnt so much from your technical analyses and have improved my learning and trades.


Excellent Broker.


I have tested Paxforex broker and I can say without mincing words.


they are the best. The spread are very low, no commission on deposits.


and withdrawal. The market execution is very fast and I have not.


experience reqoutes using their MT4 platform. Most of all, they have.


an excellent customer support - the response rate is less than 12hrs.


from experience and they tried to attend to your issues with much.


courtesy as much as possible. Besides, I especially love their market.


تحليل. The analysis are detailed and comes with probable trade set.


up that guarantees profit. I strongly recommend Paxforex. ممتاز.


PAXFOREX: SIMPLE THE BEST BROKER.


My experience with Paxforex.


Paxforex is the best brokers,


Low spreads and fast execution,


good support for clients.


Radek Srholec.


PaxForex is a great company that has a perfect service and analysis for their clients and most importantly 100% MT4 function that handles Meteor shower data immediately, without delay .


This company is currently the number "1"


paxforex verry GOOD BROKER.


I PaxForex trading in over 2 years I am very happy with the service as well as very fast in execution, the spreads are very low and no requotes . I love PaxForex and I highly recommend this broker . thanks PaxForex.


noureddine benhouria my exprience with paxforex.


hello traders i have a nice experience with paxforex very good broker paxforex give me 7 dollar no deposit bonus i use it and i find the exctions and spreads very good also custmors service very nice ..i will stay with paxforex because the server was very nice so not requotes. high leverage. minimum deposit thenkyou and good luck paxforex.


PaxForex trusted forez broker.


PaxForex have lowest spread and fast execution. give you $7 no deposit bonus, very easy to get it. and a lot off another bonuses. I recomended for it. Very comfortable for trading. Good Forex broker .


My review for paxforex.


My nickname is Roni hidayat. My email address is [email protected]


paxforex提供7美元的奖金,很不错.


good service.


I am recomen with this broker, cause they signal is accurately and simple.


I have suggest in they analis before I entried in my trading.


I like PAXFOREX.


My review for paxforex.


I have registration demo account at paxforex, and as long as i did transaction of trade in paxforex, i feel so comfortable. Becouse low spread, fast execution, and really good service of costumers.


I have a real account in Paxforex more than two years.


I am very pleased with all aspects of their platform.


No requotation, no slippage. Orders are executed rapidly.


without failure. Spreads are very narrow.


Everything in this broker is suitable for my style of trading.


For this I am happy to be their customer and I strongly recommend them.


لك. They have a very convenient system for deposits and withdrawals.


and most importantly - these operations are carried out in minutes.


Support is available 24 hours and are always competent help and very friendly to me.


hi my name is syed adil naqvi.


paxforex speachless what a nice speed of execution the orders and the customer support is professional and solve the customer problem.


paxforex have a lot of ways to deposit and withdraw and give the new customer a lot of promotions to make them feel comfortable with trade in paxforex.


just u need a reliable internet connection and a little bit of mind and start making dreams in to reality. thanks pax.


A Competitive Broker.


A Very good website for new and existing traders, with very fast execution.


Excellent support, which keep in contact with clients.


High quality MARKET analysis. I recommend others to join PaxForex.


PLATFORM PAXFOREX HAVE TO DEALING THE FIRST TIME. VERY PROFESSIONAL HELP, QUICK AND HELPFUL ANSWERS. ABOUT TRADING: INTERFACE VERY TRANSPARENT. I Traded SHORT TIME BUT VERY tight spreads FAST AND IMPLEMENTATION make the TRADE IS exciting. I hope that I can be born on the PAX LONGER TIME ON FOREX AND FIND OUT ALL STRATEGIES. ON PAX FOREX AND FOUND VERY ATRACTIVE bonuses, EVERYONE SHOULD BE FIND SOMETHING FOR YOU. SO I THINK PAX FOREX BROKER IS GOOD FOR AN Amateurs Profesjonał TRADERS.


paxforex very good broker.


* Very good colaboration.


* Very fast execution.


* Very good support, i was contacted very fast.


* Very good MARKET ANALYS.


* Good company. YOU WAS RECOMMENDED to other traders.


Best Paxforex.


PaxForex very remarkable. What distinguishes the other is an online chat and customer service. Very friendly, very professional, will always answer to what you should know. They are the only one in this area that will even call you internationally to welcome and help you. Other brokers rarely do this. The broker has a highly competitive spreads, execution orders very quickly and without requotes, this is how you test the quality of your broker. Please test them.


Paxforex best support.


Paxforex is my first broker where i traded for real and i really liked it . i made 40 dollar profit with in few days as a newbie. i feel it wonderful to trade with paxforex. client support isthe most plus point which is very helpful. i can. Give 5 + rating. i am planning to continue with paxforex because i believe paxforex is the best broker for me.


Love your News Emails.


I have use this broker since some time ago and i can say this is a very good broker, have very good spreads, very good customer service, Scalping and Hedging allowed, very Fast execution, Very nice promos and bonuses.


Leverage max 1 : 500, No requotes.


PAX FOREX IS A GOOD BROKER.


PAX FOREX IS A GOOD BROKER. There execution is quick and they offer excellent service. 5 STARS .


They offer good support and customer service too!!


An exellent Broker.


clients support is working quickly and helped me to solve different problems.


Joseph Ehab.


This is one of top broker forex i worked with.


Scalping and Hedging allowed.


Very nice promos and bonuses.


Leverage max 1 : 500.


very Low Spread.


very friendly costumer support.


i use this broker previously, with no quetioned speed. order excetued instantly, i never had such a reqoute order. SL or TP hit accurately, without any slippage. after all good company. now i had blown my account. then i got some information that they offer such a second opportunity with them. testing my skill also. i hope they still 'perfect' just like i used previously.


good broker.


with very satisfactory service paxforex, i believe will develop into a broker who can count on..deposit facility and fund withdrawals to be more value in paxforex..executions is fast and stable spreads made me more comfortable with paxforex.


very goog broker.


Ich bin sehr zufrieden mit PaxForex.


BonusProgramm ist super.


Support ist sehr kompetent und jederzeit erreichbar.


Spreads besser als bei anderen Anbietern.


nyc broker.


i just love paxforex coz they r best and customer support is awesome.


My first experience with PaxForex regarding spreads and speed of execution was quite good, the spread are on average for most pairs, not too low and not too high, the speed of execution is quite fast nothing to complain about it, regarding support it's really fast and online most of the times, and I liked I got a call from the manager on my first day that makes the client more comfortable.


paxforex the best broker.


I am very happy to trade in PaxForex for very fast execution, low.


spreads and fast response to customer serve.


I highly recommend.


thanks PaxForex is the best and fastest broker.


I love PaxForex.


Paxforex the real and best company.


paxforex is the best company.


many reasons that i have chosen this company for my trading staion.


they provide fast rate with no reqoets.


best low spread and nice friendly customer support.


many payment methoods that made so easy for a trader to deposit and withdraw.


and alos they are always avalible for the help.


my account number is 161200.


thanks for this company.


loyalti bonus deposit.


Its best bonus for experienced trader who want use bonus from broker because its tradable and marginable.


No deposit bonus $7.


I am so much impressed to trading with paxforex. Their fast execution, low spread , high leverage and best customer support really impressed me. I am happy to trading with paxforex and they have a no deposit bonus programme, which give the beginner to trading without any investment. Paxforex is a trust-able broker i have seen before.


No deposit offer $7 of Paxforex.


It is so tough make a money without investment. But Paxforex is a broker who make this possible without make any investment. I got a chance from paxforex. Their customer support is really fast and intimidate solving ability. Trading system and fast execution with most popular pair and good leverage from others broker. Thats why paxforex is different from other broker. I love paxforex since from working on it.


paxforex is good broker.


paxforex is competitive broker with good spread and fast for execution, is the best for scalping trade, leverage 1:500 is a good for beginner trader.


PAXFOREX: Very nice, excellent broker.


PaxForex, is one of the best Forex broker, giving a spread that rivals any other broker.


MY TRADING TESTIMONIE.


WITH ALL MY EXPERIENCE WITH PAXFOREX I GIVE THEM 4-STAR & RECOMMEND THEM FOR ANY TRADER.


THE MOST RECOMMANDED COMPANY.


I would recommend a broker PAXFOREX / paxforex/. Especially for beginner traders. They have very good support. The website is clear.


It's easy to use it. Accessible and intuitive massage investor, quick and easy recording and a quick check of the data. I have nothing but good experiences with PAXFOREX. I've never had any problems.


Greetings to all.


my opinion about paxforex.


I am writing to thank you for your customer support and especially thank you for your speed of execution. Your company has the 24/5 customer support services. I get the reply very soon at any time. Its very nice to communicate with you. Simply I say pax forex company is honestly.


PaxForex is the best forex broker.


Hello forexbrokerz Forumers.


spreads, so it helps traders who use scalping techniques, very fast.


execution speed, and customer service to the fast, friendly, and very.


that can increase the balance to be able to order the larger size.


Paxforex very good broker.


I had been a client of this broker, with the same trading technique.


The PaxForex I can learn trading as existing beginner. kalau idle.


capital I try again, if for beginners process in their web and client.


area is quite easy and simple easy to understand,


however, whose name was not bad investment he he he is comfort.


PaxForex is a great broker. mt4 good performence and great suport.


استجابة. recommended forex broker.


Pax forex, A proven way to trade the forex market with.


i know there is a lot of brokers over the counter but the best one that i have opened recently an account with them and have started my trading.


is paxforex. there everything is going very well and i don't faced with any problem while trading.


you will have a quick access in their platform and also in their site. their would be also a nice spread for trading in all currencies and a fast ordering.


the customer support solve your problems very fast and friendly.


my experience with pax forex.


when it comes to forex i have used another broker before for trading this market.


but actually when i come across a link to the paxforex.


i have stayed here for many positive reasons:


their customer support is very quick and friendly.


their MT4 ordering the trade is very fast and not take a long time.


their website accessibly is very great and everything work correctly.


they have a lot of payment options available for withdrawals.


and the last reason is that they have approved my documents so quickly.


that is why i have chosen the forex market with paxforex and will trade for always.


pax forex is the best broker.


As I have my own trading experiences in Forex specially in MT4 meta trader that I have used before with other forex brokers.


then came to Pax forex and the Paxforex trading station is the best one for me and I am trading now with them because:


thier order accessing is very fast and quick. and also the spread is great.


the customer support is so friendly and quick responding.


have a lot of payment methods to withdraw your money.


they have also a great deposit and no deposit offer for new joiner.


so these are the reasons i have choosen paxforex as my best broker.


paxforex is the best broker.


I m newer in trading. I search in internet and i found paxforex. I read first about this company. I try to register. And than i get the bonus 7$ , wow i m happy. I recomended to my friend to joint with this broker. Paxforex is the best broker.


Recomended Broker.


This broker is good for any beginners. They have fast platform and have no deposit bonus for free tryout. I already redeem $5. Looking ahead for second $5 withdrawal. Withdrawal is fast. They have also offer 35% and 100% deposit bonus. I find 100% deposit bonus interesting. I highly recommend this broker.


Best broker.


Speed of execution is very good. Customer support is very helpful. Spread sheet is lawer than any other broker. No requote. Withdrawal and deposit process is very nice. So i will give 5 star.


pax forex : you should try.


among the best - with real quotes - reliable and wonderful. I recommend it to those who looking for professional service.


отличный ДЦ PaxForex.


Мне очень понравилось работать с PaxForex, низкие спреды, отзывчивая и компетентная поддержка, быстрая скорость исполнения.


honest broker.


I am working on net for several years and invest and do business with many financial teams, but the care I noticed from the PaxForex is tremendous, I have two months experience with them and they call me personally and guide me many times in different matters, which I think no broker’s support team just own. The trade execution time and spread is gorgeous. The team also arranges healthy trading competitions and provide up to 100% deposit bonus. The simplicity of site attracts me to open an account with PaxForex and the quick response compels me to business with them.


Account no 143959.


Good for Newbies.


" I have tried several brokers to understand and get familiarized with the platform, speed of execution as well as the exact live spread. I have found the PaxForex a real contender to be marked as a leading broker. Moreover, their features are friendly for the newbies who want to learn trading before moving with big initial investment. My experience with PaxForex is positive and I would prefer my fellows to try their platform. "


hi i trade on paxforex broker now and its good no problems and i love that welcome bonus its really great. spread is too really perfect 0 spread great, but what i love total from paxforex is daily email with analyse of forex and gold. so paxforex is really good broker.


and also thay gave you 7 usd free just for trade.


One of the best brokers in the world.


As a beginner in the world of forex, at first I was confused to choose a broker that is good. some senior friends in the forex forum recommend paxforex to me.


After I joined paxforex for trading, I realized, I had joined in one of the best brokers in the world.


Paxforex one of the best centers with whom to work, everything is very clear and understandable, and most importantly, support, works very fast and very polite, kept the network.


Spread most of the day below average, but I saw the picture with each broker.


especially with a deposit bonus.


This is a very good broker.


experience the best service.


I've registered alot in Forex, as beginner PaxForex offer a lot different, free no deposit bonus help a lot to start forex. the best because Spread is quite low — only 1 pip on EUR/USD and exucation is quick an never lag i loved helps from the support (guick and always there) during my first registered. learning with free account & start with no deposit bonus, we may become richer with what have to day :))


Excellent Broker.


I want to talk about PaxForex. This broker is one of the best because they have one of the best spreads on the market. The speed of the execution is very quikly ! The custommer service is fast and they are always pendding about you and they want to help you always. I recomend this broker.


Excllent broker.


I want to talk about PaxForex. This broker is one of the best because they have one of the best spreads on the market. The speed of the execution is very quikly ! The custommer service is fast and they are always pendding about you and they want to help you always. I recomend this broker.


По моему, одна из лучших на данный момент компаний.


Торгую в основном на открытии рынка. Понравилось быстрое исполнение. Так же отличная поддержка клиентов, реагируют на любой вопрос моментально. Про реквоты сказать ничего не могу, ни разу не замечал. Для меня самое главное адекватные не рисованные котировки. Поэтому всем рекомендую данного брокера.


paxforex very great.


execution speed can make a profit .. various other advantages also greatly Affect .. - Swap Free Account, max Leverage 1: 500, Instant deposit a minimum of $ 10, No requotes, stable and fast servers, scalping and Hedging allowed and many others .. I've proved that all the advantages of paxforex . what are you waiting, hurry to join . :)


Helpfull and good broker.


Ive started with Pax a year before, notice that the spread among the best and execution always fast and accurate. Direct and fast help from the desk and live chat. Even 100% deposit bonuses can help on success.


PaxForex experience.


I joined the broker via no deposit bonus that they provide immediately after joining their program. The one thing that I should mention is their spread that is quite low and execution is very fast. Cooperative admin too.


getting free bonus.


i love this broker..'ve sign up on paxforex and received 7$ welcome bonus immediately.


getting free money.


I've sign up on paxforex and received 7$ welcome bonus immediately. The spread is no that bad, and the have a good support.


FOREX BONUS.


I've get wonderful Forex broker and no deposit Forex bonus from Paxforex. I think it is the best forex all over the world. Thanks.


second change.


i love this broker. second change helping newbi like me.


second change.


Amazing..last time got bonus from paxforex iam loss..and now they are send me email for "second change"..goid briker and fast executed without requote.


received $5.


after trading the required 1.5lot i've been able to get $5, now trying the to get another $5. nice broker.


PaxForex is a nice broker they give no-deposit bonus of 7$


bonus is deposited immediately after registration. it is a fast process.


they have good mt4 platform, fast execution.


Since I'm new in forex trading, i've chosen paxforex because of the opportunity to use the no deposit bonus to get use to trade with mt4.


paxforex free $7 welcome bonus.


received 7$ welcome bonus on paxforex. Since I'm new in forex trading, i've chosen paxforex because of the opportunity to use the no deposit bonus to get use to trade with mt4.


Second chance.


If you want to start make sure you learnt how to trade. I start jan 2018 but lost all my welcome bonus, than i try seek more info and learn from few friends. When i ready, asked Pax second chance .. Great they approved my appeal. Support and system very the best.


pax forex:very good broker.


I've sign up on paxforex and received 7$ welcome bonus immediately. The spread is good, support is very fast(i tried "chat").


with paxforex make 7$ = 135$ about 2 mount.


i'am beginner, but with pax forex i have new experience make 7$ became 135$ less than 2 mount, because this broker give leverage into 1:500 and the execution is is pretty good.


paxforex offer $7 welcome bonus.


I've sign up on paxforex and received 7$ welcome bonus. The execution is pretty good, requote rarely occur and since I'm new in forex trading, the bonus offer me the opportunity to hav insight of how to trade real market conditions. For beginners i'll recommend u to sigh up with paxforex.


Forex Industry News.


آخر وسطاء الفوركس.


Forex trading carries a high level of risk and may not be suitable for all investors. Before you engage in trading foreign exchange, please make yourself acquainted with its specifics and all the risks associated with it. All information on ForexBrokerz is only published for general information purposes. We do not present any guarantees for the accuracy and reliability of this information. Any action you take upon the information you find on this website is strictly at your own risk and we will not be liable for any losses and/or damages in connection with the use of our website.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. You may not reproduce, distribute, publish or broadcast any piece of the website without indicating us as a source. ForexBrokerz does not claim copyright over the imagery used on the website, including brokers' logos, stock images and illustrations.


Forexbrokerz website uses cookies. By continuing to browse the site you are agreeing to our use of cookies. Read our Privacy Policy.

No comments:

Post a Comment