Friday 9 February 2018

أوبسيديان خيارات التداول


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d3fe89637f65972 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

استعراض البرامج: منصة التداول سبج.
أنظمة سيليكس المالية & مداش؛ منصة التداول سبج.
ويب سيت: سيليكس / أوبسديان.
السعر: تجريبية مجانية لمدة 14 يوما. 200.00 دولار شهريا للنسخة الأساسية، 400.00 دولار شهريا ل & لدكو؛ برو & رديقو؛ الإصدار.
التقييم الإجمالي: 3.75 من أصل 4.
سيليكس المنتج الرئيسي، "أوبسيديان"، هو نظام تجاري شامل للتعامل مع السوق، بما في ذلك نظم إدارة المخاطر، ونظم التنفيذ الكامل لمجموعة متنوعة من الأوراق المالية بما في ذلك الخيارات والأسهم والعقود الآجلة. وبالإضافة إلى ذلك، كما يتضمن أوبسيديان القدرة على إنشاء لوحات الاقتباس والعديد من الميزات الرسم البياني مثل المؤشرات الفنية وفترات زمنية متفاوتة.
وقد أدمجت الشركة منصة التداول أوبسيديان في العديد من منصات التداول بما في ذلك بينسون، بنك أوف أمريكا / ميريل لينش، جولدمان ساكس، داش المالية والوسطاء التفاعلية. ويشير موقع سيليكس إلى أنه يمكنهم تقديم حلول مخصصة مع شركات أخرى لتلبية احتياجات العميل.
التثبيت والتوثيق والدعم: 3.5 من أصل 4.
بعد إنشاء حساب في موقع سيليكس، يتم إعطاء المستخدم رابط لتحميل منصة أوبسيديان. ينتقل التثبيت بسرعة كبيرة مع الحد الأدنى من خيارات المستخدم. عند الانتهاء من التثبيت، سيظهر رمز أوبجديان على سطح المكتب الخاص بالمستخدم. إطلاق البرنامج هو بسيط مثل النقر على أيقونة وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
ويقدم موقع سيليكس العديد من دروس الفيديو التي تغطي العديد من وحدات مختلفة من سبج. يتم عرض الدروس بشكل جيد للغاية وتكون بمثابة دليل خطوة بخطوة للمستخدمين الجدد. ويشير الموقع إلى أن مجموعة جديدة من دروس الفيديو ستكون متاحة قريبا. بالإضافة إلى أشرطة الفيديو، سيليكس كما يقدم ما يقرب من 20 & لدكو؛ كتيبات & رديقو؛ تغطي جوانب مختلفة من منصة التداول. هذه ليست كتيبات مكتوبة لطباعة قبالة، وإنما على الشاشة المشي من خلال. على سبيل المثال، أحد الأدلة يغطي & لدكو؛ طلب التذاكر. & رديقو؛ في هذا القسم يتم عرض المستخدم، عن طريق طباعة الشاشة من البرنامج الفعلي، وكيفية وضع النظام مع نظام أوبسيديان. قبل البدء في البرنامج، قد يكون الوقت قد قضى بشكل جيد لتصفح كل من الأدلة، كما أوبسيديان لديها الكثير من الطبقات والتعقيدات.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مثل هذه التفاصيل، مجموعة كاملة من & لدكو؛ ملاحظات الإصدار & رديقو؛ كما يتوفر على موقع سيليكس. كما يتم تحديث كل إصدار من أوبجديان، يتم توثيق التغييرات في ملاحظة الإصدار المناسبة.
للحصول على دعم المستخدم أكثر تحديدا، ومطوري أوبسيديان متوفرة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.

تداول خيارات أوبسيديان
سيلكس أومز، اختيار المهنية.
وقد تم الحصول على الأعمال من سيليكس النظم المالية، ليك من قبل.
كبو غلوبال ماركيتس - انقر هنا لقراءة المزيد.
شراء وبيع الحلول الجانبية.
تقنية متطورة لتمكين الأفراد شراء وبيع الجانب على حد سواء، مع حلول سير العمل الأمثل للتفاعل بنجاح مع الأسواق المالية.
إعدام. تحليلات. إدارة المخاطر.
الركائز الثلاث لتفاعل السوق الناجح، مجمعة وتعبئتها من قبل سيلكس أومز كحل وقفة واحدة لمتطلبات التداول الخاصة بك، مما يتيح لك حافة تحتاج.
شبكة محايدة الوسيط.
الاستفادة بسلاسة لدينا شبكة توجيه محايد وسيط محايدة للوصول المباشر إلى الأسواق، وأفضل من الأسهم سلالة وخوارزميات الخيار وتنفيذ الكمون المنخفض من منصة واحدة.
سيلكس أومس.
تكنولوجيا متطورة لإدخال النظام والتدريج، والوصول إلى شبكة محايدة وسيط لخوارزمية و دما تدفق النظام.
ضوابط المخاطر، وسم النظام التلقائي والتحليلات قبل التجارة لدعم قرارات التداول الخاصة بك في كل خطوة على الطريق.
نهاية للتخصيص من التقارير اليوم، تخصيص التجارة والاندماج السلس مع غرف المقاصة الرئيسية والباعة 3rd الطرف.
متعدد الأصول.
والأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والعقود الآجلة خيارات من منصة واحدة مع أدوات دخول النظام قوية.
إدارة المخاطر على مستوى الشركة.
إجمالي تدفق النظام على نطاق الشركة للحصول على نظرة عامة شاملة من المخاطر والتعرض للسوق في الوقت الحقيقي البصيرة والمعلومات القابلة للتنفيذ.
التقارير & أمب؛ الالتزام.
الاستفادة من الخبرات التنظيمية والامتثال ل أواتس، تاج، سيك 15c-3 وغيرها.

حلول جانب الشراء.
سيلكس أومس.
التداول هو عملك وعندما يتعلق الأمر باختيار التكنولوجيا التي تدفع جوهر عملك، يجب أن لا تقدم أي حل وسط. سيليكس أومس هو رئيس الوزراء متعدد الأصول فئة، وسيط منصة التداول محايد الذي يدعم لك في كل خطوة على الطريق. تتوفر من خلال عمليات السحب المستندة إلى السحابة والداخلية، وثراء الميزة، وتحليلات التداول المتقدمة، وإدارة المخاطر في الوقت الحقيقي، وتكنولوجيا الكمون المنخفض، والتغطية العالمية، ميزة غير عادلة في الأسواق المالية.
تنفيذ مبسط.
الوقت هو المال وليس في أي مكان هذا أكثر وضوحا مما كانت عليه في العالم التجاري. تم تصميم سيليكس أومس لتعظيم كفاءة التداول الخاصة بك وتحسين سير العمل الخاص بك.
التحليلات في الوقت الفعلي.
ويعد أناليتيكش جزءا مهما من إدارة المخاطر، ووضع الاستراتيجيات، واتخاذ قرارات مستنيرة. سيليكس مجموعة أومس من التحليلات تمكنك من إدارة استباقية الأعمال التجارية الخاصة بك.
إدارة المخاطر.
سيليكس أومس يدعم التاجر الفردية ومدير المخاطر على حد سواء مع الاستخبارات التشغيلية والحفر إلى أسفل نظرة على محفظة وملامح المخاطر على مستوى الشركة. ويتدفق إجمالي الطلب من طرف ثالث إلى حل شامل واحد للتخفيف من مخاطر رأس المال.
التجار المحترفين.
التجارة بكفاءة.
إن سير العمل المبسط أمر بالغ الأهمية لمواكبة الأسواق السريعة الحركة اليوم. سيليكس أومس لديه الأمثل ومعركة اختبار واجهة لضمان كنت دائما البقاء في صدارة المنحنى.
تخصيص وظائف وحدة التخطيطات الربط متعدد الأصول فئة ترتيب تذاكر مفاتيح الاختصار استراتيجية مقرها معقدة ترتيب التذاكر بنقرة واحدة التداول.
المرونة.
تصميم بديهية ووحدات يسمح لك لتخصيص سيلكس الخاص بك أومس لتلبية جميع متطلبات سير العمل الخاص بك كما تاجر جانب الشراء.
دعم متعدد رصد مخصص، تخطيطات شبكة البيانات المنقحة تخطيطات نظام قابل للنقل عبر وحدة إدارة النظام.
إدارة المحافظ.
الهندسة المعمارية مرنة وأداء، قادرة على الوقت الحقيقي P & أمبير؛ L تتبع وتحليل المخاطر لآلاف من المواقف في فئات الأصول متعددة، تحويل العملات، التحليل اليوناني والتجمع الديناميكي.
تحليل السيناريو قياس تأثير السوق تقلب تحليل الذكاء لأسفل (تجميع وتحليل القطاع، P & أمب؛ L التحلل اليوناني)
صناديق التحوط.
التنفيذ المتفوق.
تزويد مكتب التداول الخاص بك الأدوات اللازمة لإدارة أوامر واسعة النطاق، والحصول على السيولة القبض وخوارزميات ألفا العائد والوصول المباشر إلى السوق من خلال لدينا واسعة، وسيط شبكة التوجيه محايدة.
شبكة التوجيه الوسيطة والمحايدة خوارزميات الأسهم والخيارات سلة التداول نظام تجميع التجميع الديناميكي أمر وضع علامات ترتيب الطلب.
تحليلات المحفظة.
إدارة ألف من المواقف من خلال وحدات متعددة الأصول وفئات متعددة العملات محفظة، وتقييم تأثير مخاطر السوق ومراقبة P & أمب؛ يوم L.
التدقيق المطلوب.
الاستفادة من خبراتنا التنظيمية والامتثال والاستفادة من إطار التقارير للتخصيص.
مستشارو الاستثمار.
سيليكس أومس هو مكملا مثاليا لأي ريا مستقل أو مستشار مؤسسي. أوامر المرحلة وتقديم سلال عبر ملامح العملاء وتنفيذها في وقت واحد في حسابات العملاء الفردية أو التجارة خارج حساب رئيسي الموحد والاستفادة من وحدة إدارة التخصيص لدينا. تحليل خصائص المخاطر من استراتيجيات تراكب الخيار في محافظ العملاء لخلق أفضل الاستراتيجيات لكل عميل المخاطر الشخصية.

تداول خيارات أوبسيديان
من المحتمل أنك لست على دراية تامة بمفهوم تداول الأصول مع شريك تجاري لم تجتمع فيه بعد. بشكل لا يصدق، ومع ذلك، كان أسلاف ما قبل التاريخ الخاص بك.
في شركة أوبسيديان إنترناشونال أسيت ترادينغ، نحن بصدد توسيع خياراتك القابلة للتطبيق، وليس الحد منها.
وكلما عرفت ما نقوم به ومدى نجاحنا، كلما كان مفهوم إشراك خدماتنا غير العادية والمتطورة منطقيا.
كوبيرايت 2018، أوبسيديان إنترناشونال، ليك. آل ريتس ريسرفيد | اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment