Saturday 24 February 2018

أسعار العملات الأجنبية أواندا


نقاط النهاية.
الحصول على قائمة الصك.
الحصول على قائمة من الأدوات القابلة للتداول (أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، والسلع) المتاحة للتداول مع الحساب المحدد.
معلمات الاستعلام المدخلات.
أكونتيد: مطلوب معرف الحساب لجلب قائمة الأدوات القابلة للتداول ل.
الحقول: اختياري عنوان ورل مشفرة (٪ 2C) قائمة مفصولة بفواصل لحقول الأدوات التي سيتم إرجاعها في الاستجابة. سيتم إرجاع حقل الأداة بغض النظر عن المدخلات لمعلمة طلب البحث هذه. يرجى الاطلاع على قسم معلمات الاستجابة أدناه للحصول على قائمة بالقيم الصالحة.
الأدوات: اختياري ورل المشفرة (٪ 2C) قائمة مفصولة بفواصل من الأدوات التي سيتم إرجاعها في الاستجابة. إذا لم يتم تحديد خيار الأدوات، سيتم إرجاع جميع الأدوات.
معلمات الاستجابة.
الصك: اسم الصك. وينبغي استخدام هذه القيمة لجلب الأسعار وإنشاء الطلبات والمتاجرة.
ديسبلاينام: اسم العرض للمستخدم النهائي.
ماكستراديونيتس: الحد الأقصى لعدد الوحدات التي يمكن تداولها للأداة.
الدقة: أصغر وحدة قياس للتعبير عن التغير في القيمة بين الزوج الصك.
ماكسترايلينغستوب: الحد الأقصى لقيمة وقف الخسارة (بالنقاط) التي يمكن تعيينها عند تداول الأداة.
مينترايلينغستوب: الحد الأدنى لقيمة وقف الخسارة (بالنقاط) التي يمكن تعيينها عند تداول الأداة.
الهامش: متطلبات الهامش للأداة. سيتم تمثيل نسبة هامش 3٪ ك 0.03.
توقف: حالة التداول الحالية للأداة. صحيح إذا تم إيقاف التداول، كاذبة إذا كان التداول نشطا. يمثل هذا الحقل نفس المعلومات التي يعرضها حقل "الحالة" في نقطة النهاية / v1 / بريسز.
الفائدة: السعر المدفوع أو المكتسب عند االحتفاظ بمركز العملة المرتبط. وتنقسم الاستجابة إلى أسعار العطاءات وأسعار عملات الأساس والاقتباس. ملاحظة: سيتم تمثيل نسبة فائدة 1.25٪ على أنها 0.0125. لمزيد من المعلومات حول العملات الأساسية / الاقتباس، انظر هنا. للحصول على معلومات حول كيفية استخدام أسعار الفائدة، انظر هنا.
إذا لم يتم تحديد المعلمة الحقول في الطلب، الحقول الصك الافتراضي عاد هي أداة، ديسبلاينام، بيب، ماكستراديونيتس.
استجابة.
الحصول على الأسعار الحالية.
جلب أسعار حية للأدوات المحددة التي تتوفر على منصة أواندا.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأدوات: مطلوب ورل المشفرة (٪ 2C) قائمة مفصولة بفواصل من الأدوات لجلب الأسعار ل. يجب أن تكون القيم إحدى الأدوات المتاحة من الاستجابة / الإصدار 1 / الأدوات.
منذ: اختياري عند تحديد، يتم إرجاع الأسعار التي حدثت بعد الطابع الزمني المحدد فقط. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.
استجابة.
استرداد تاريخ الصك.
الحصول على المعلومات التاريخية على أداة.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: مطلوب اسم الجهاز لاسترداد التاريخ ل. وينبغي أن يكون الصك من الأدوات المتاحة من الاستجابة / V1 / الصكوك.
الدقة 1: اختياري النطاق الزمني الذي يمثله كل شمعدان. تحدد القيمة المحددة محاذاة الشمعدان الأول.
القيم الصالحة هي:
أعلى محاذاة دقيقة.
أعلى محاذاة الساعة.
بداية محاذاة اليوم (الافتراضي 17:00، المنطقة الزمنية / نيويورك)
بداية محاذاة الأسبوع (افتراضي يوم الجمعة)
بداية محاذاة الشهر (اليوم الأول من الشهر)
الافتراضي للتفصيل هو "S5" إذا لم يتم تحديد معلمة غرانولاريتي.
العد: اختياري عدد الشموع للعودة في الاستجابة. قد يتم تجاهل هذه المعلمة من قبل الخادم اعتمادا على النطاق الزمني المقدم. انظر "الوقت والعد الدلالات" أدناه للحصول على وصف كامل. إذا لم يتم تحديده، فسيتم حساب العدد الافتراضي إلى 500. الحد الأقصى المقبول للقيمة هو 5000.
لا ينبغي تحديد العد إذا كانت معلمتا البداية والنهاية محددة أيضا.
بدء 2: اختياري الطابع الزمني بداية لمجموعة من الشموع المطلوبة. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.
نهاية 2: اختياري والطابع الزمني نهاية لمجموعة من الشموع المطلوبة. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.
كاندلفورمات: اختياري الشمعدانات تمثيل (حول تمثيل الحلوى). هذا يمكن أن يكون واحدا مما يلي: "منتصف" - منتصف نقطة على أساس الشمعدانات. "بيداسك" - الشموع القائمة على عرض الأسعار / الطلب الافتراضي ل كاندلفورمات هو "بيداسك" إذا لم يتم تحديد المعلمة كاندلفورمات.
إينلود فيرست: أوبتيونال حقل منطقي يمكن تعيينه على "ترو" أو "فالس". إذا تم تعيينه إلى "صحيح"، سيتم إرجاع الشمعدان التي يغطيها الطابع الزمني بداية. إذا تم ضبطه على "فالس"، فلن يتم إرجاع هذا الشمعدان. هذا الحقل موجود بحيث يمكن للعملاء بسهولة ضمان أنها يمكن أن الاقتراع لجميع الشموع أكثر حداثة من آخر شمعة تلقت.
الافتراضي ل إينلودفيرست هو "ترو" إذا لم يتم تحديد معلمة إينلودفيرست.
دايليالينمنت: اختياري ساعة من اليوم تستخدم لمحاذاة الشموع مع التفاصيل كل ساعة، يوميا، أسبوعيا، أو شهريا. يتم تفسير القيمة المحددة على أنها ساعة في المنطقة الزمنية التي يتم تعيينها من خلال معلمة المحاذاة تيميزون ويجب أن تكون عددا صحيحا بين 0 و 23.
الافتراضي ل دايليالينمنت هو 17، وهو ما يعادل 17:00 بالتوقيت المحلي في نيويورك.
ألينمنتيمزون: اختياري المنطقة الزمنية التي سيتم استخدامها لمعلمة دايليالينمنت. هذه المعلمة لا تؤثر على الطابع الزمني عاد، بداية أو نهاية المعلمات، وهذه ستكون دائما في أوتك. يتم تعريف نسق التوقيت المستخدم بواسطة قاعدة بيانات المنطقة الزمنية ل إيانا، يمكن العثور على قائمة كاملة بالمناطق الزمنية التي تدعمها واجهة برمجة التطبيقات ريست أبي هنا.
الافتراضي ل ألينمنتيمزون هو "أميركا / New_York" إذا لم يتم تحديد المعلمة ألينمنتيمزوني.
ويكاليالينمنت: اختياري يوم من أيام الأسبوع تستخدم لمحاذاة الشموع مع تحبب أسبوعي. سيتم استخدام القيمة المحددة كيوم بداية / نهاية عند حساب الشموع الأسبوعية. القيم الصالحة هي: "الاثنين"، "الثلاثاء"، "الأربعاء"، "الخميس"، "الجمعة"، "السبت"، "الأحد".
الافتراضي ل ويكاليالينمنت هو "الجمعة" إذا لم يتم تحديد المعلمة ويكريالينمنت.
1 لا يتم نشر أي شموع لفترات حيث لا توجد علامات. وسيؤدي ذلك إلى وجود فجوات بين الفترات الزمنية.
2 إذا لم يتم تحديد بداية ولا نهاية الوقت من قبل الطالب، سوف نهاية الافتراضي إلى الوقت الحالي وسوف تعاد الشموع العد.
استجابة.
حول التمثيل الشمعدان.
منتصف الشمعدانات القائمة على منتصف نقطة مع حجم القالب بيداسك بيد / أسك المستندة إلى الشموع مع حجم القراد.
الحقول في الشموع أعلاه لها المعاني التالية:
تيسي - بدء الطابع الزمني للشمعدان O_b - أوبين تيك بيد O_a - أوبين تيك بيد O_m - أوبين تيك أسيد O_m - أوبين تيك ميد H_b - هاي تيك بيد H_a - هاي تيك أسك H_m - هاي تيك ميد L_b - لو تيك بيد L_a - لو تيك أسك L_m - لو تيك ميد C_b - كلوز ضع علامة على المزايدة C_a - كلوز ضع علامة اسأل C_m - أغلق ضع علامة على منتصف V - حجم شمعدان حجم دب - "دانسينغ بير". يشير هذا الحقل إلى أن الشمعدان قد لا يزال يتم تعديلها من خلال إنشاء القراد في المستقبل لأن الوقت الملقم الحالي يحتوي على النطاق الزمني الذي يمثل الشمعدان.
القائم منتصف.
BID / ASK القائم.
الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

أسعار العملات الأجنبية في أواندا
تحديد فرص التداول مع شركائنا المتقدمة الجديدة.
أداة الرسم البياني، وهي متاحة فقط للعملاء أواندا.
ونظرا للتطورات التكنولوجية الحديثة، فإن متوسط ​​متداول العملات بالتجزئة يتمتع الآن بإمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع من الأدوات والمعلومات ونظم دعم التجارة أكثر من أي وقت مضى. فالخدمات اإلخبارية عبر اإلنترنت ال تدفع فقط البيانات عبر اإلنترنت من خالل وسائل التواصل االجتماعي دون تأخير، وقد تطورت منصات التداول بالتجزئة بشكل كبير من حيث رسم السمات وجودة التنفيذ، وتضييق فروق األسعار إلى نقطة حيث تكون قابلة للمقارنة بين الهوامش بين البنوك، مما يمكن المتداولين من التطور استراتيجية مستنيرة بسرعة وسهولة.
النسبة المئوية للمراكز المفتوحة المفتوحة مقابل المراكز القصيرة المفتوحة & نداش؛ إذا كان إجمالي المراكز قصيرة تفوق إجمالي المراكز الطويلة، فإن عملاء الشركة هم هبوطيون بشكل واضح على زوج العملات هذا، في حين أنهم صعوديون إذا تجاوزت الأطوال إجمالي الشورتات. هذا يدل بوضوح على ثقة السوق التجزئة للتاجر.
أوامر مفتوحة (أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة، أخذ أوامر الربح) & نداش؛ توفر نقطة البيانات هذه تعليقات أكثر دقة. على سبيل المثال، مجموعة كبيرة من أوامر البيع فوق سعر السوق تبلغ التجار من المقاومة المحتملة، في حين أن مجموعة كبيرة من أوامر الشراء أقل من سعر السوق بإعلام التجار من الدعم المحتمل.
فتح المواضع (طويلة وقصيرة) & نداش؛ إذا كان هناك عدد كبير من المراكز الطويلة المفتوحة تحت سعر السوق، فإن مجموعة كبيرة من الطلبات فوق السوق من المرجح أن تحتوي على عدد كبير من أوامر وقف الخسارة (رمي الأطواق في منشفة) بدلا من قيود الإدخالات. على العكس من ذلك، إذا كان هناك عدد كبير من المراكز القصيرة فوق سعر السوق، ثم مجموعة كبيرة من أوامر أقل من سعر السوق من المرجح أن تحتوي على عدد كبير من أوامر وقف الخسارة (السراويل رمي في منشفة).
وقد تمتع التجار والتجار المؤسسيون دائما بإمكانية الوصول إلى معلومات تدفق العميل الموضحة أعلاه، والتي وفرت لهم عادة ميزة تنافسية دائمة.
I نتروساند أوتاندا MT4 فتح مؤشر الطلب.
وعلى وجه الخصوص، يتيح مؤشر أوتندا لأوامر الشراء المفتوحة MT4 لمتوسط ​​تجار التجزئة قياس معنويات السوق، وتحديد أين يتم وضع الطلبيات الكبيرة وعرض الطلبات المفتوحة الحالية بنفس الطريقة التي يتداول بها التجار المهنيون، مما يوفر ميزة واضحة جدا عندما يتعلق الأمر بتطوير ناجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
في الزاوية العلوية اليسرى من الرسم البياني، يشير مؤشر طلب فتح مؤشر MT4 المفتوح الخاص ب أواندا بوضوح إلى نسبة المتداولين الذين هم طويلا مقابل قصير. باستخدام المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن مشاعر التجزئة طويلة على أوسد / كاد، مع 66 في المئة من التجار طويلة و 34 في المئة من التجار قصيرة. هذه المعلومات ذات أهمية كبيرة لأنها توضح مشاعر التجزئة الحالية، وإزالة أي تخمين من الاستراتيجية الخاصة بك.
ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ عندما تكون المواقف الطويلة والقصيرة متساوية تقريبا (45-55 في المئة)، والمشاعر متوازنة، مما يدل على نقطة تحول محتملة أو على الأقل التردد في السوق. على هذا النحو، فتح إما موقف طويل أو قصير من غير المرجح أن يحقق ميزة كبيرة في هذا الوقت، لذلك التجار الذكية من المرجح أن تجنب تداول هذه أزواج العملات.
وفي الوقت نفسه، عندما مواقف طويلة وقصيرة يميل أكثر من 60 في المئة في اتجاه واحد، ثم حافة قوية مناقضة يصبح واضحا. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يظهر المؤشر أقصى درجاته 70 في المائة أو أكثر.
في جوهرها، عندما يكون هناك اختلال كبير بين المراكز الطويلة والقصيرة، اتجاه ثابت يتطور والاحتمالات هي مكدسة ضد مشاعر التجزئة لصالح أتباع الاتجاه.
من خلال تحديد صافي أوامر مفتوحة على المؤشر، سوف المخططات الخاصة بك عرض جميع الأوامر المفتوحة خلال الإطار الزمني المحدد. تمثل الخطوط البرتقالية الممتدة إلى اليسار أوامر البيع المفتوحة، بينما تمثل الخطوط الزرقاء الممتدة إلى اليمين أوامر شراء مفتوحة. يوضح طول الخط عدد الطلبات المفتوحة على هذا المستوى.
هذه الأوامر يمكن أن تعمل مثل الدعم والمقاومة. إذا انخفض السعر ويتفاوض على أوامر شراء كبيرة، فمن المرجح أن ترتد أعلى في البداية، ولكن إذا كان السعر يرتفع ويتفاوض على أوامر بيع كبيرة، فإنه من المرجح أن تنخفض في البداية. هذه المواقع تمثل فرصة بالنسبة لك لوضع النظام لأنك يمكن أن نرى بوضوح التجار الآخرين لديهم نفس الرأي، ومع ذلك فإنها تشير أيضا إلى موقع جيد لوضع وقف الخسارة الخاص بك، وراء كتلة النظام.
تحديد المواقف الضعيفة.
وظائف المناصب المفتوحة في مؤشر MT4 المفتوحة أواندا في أواندا يمكن أن توفر رؤى لمستويات التوتر من مختلف مجموعات التجار. وبصفة عامة، كلما زاد عدد التجار في موقف خاسر مع دفع السوق بعيدا عن دخولهم، وأسهل هو لإجبارهم على تصفية مواقفهم لصالحك. وغالبا ما يعرف هؤلاء التجار بأيدي ضعيفة.
في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن يؤدي اللعب إلى الجانب الطويل إلى تكتيك ناجح. ستشهد السروال المضغوط كسر السعر أعلى، وبالتالي فإن الأيدي الضعيفة ستكون أكثر إجبارا على إغلاق مواقعها لتجنب تلقي مكالمات الهامش.
متاح فقط للعملاء أواندا، و MT4 فتح مؤشر النظام الملكية تغير وجه تجارة التجزئة إلى الأبد، وكشف عن المعلومات الهامة أبدا قبل المتاحة للمتداول المتوسط. من خلال تقديم نظرة عامة شاملة لأوامر الشراء والبيع الحالية التي وضعها التجار أواندا مباشرة على MT4، المؤشر يتيح التجار لالتقاط معنويات السوق، وتحديد مجموعات النظام كبيرة والاستفادة من الأيدي الضعيفة، والتراص الفعال للاحتمالات في صالحهم من خلال توفير نفس المزايا عادة محجوزة للتجار المؤسساتيين والتجار بين البنوك. لمعرفة المزيد عن مؤشر أوتا 4 للطلب المفتوح، يرجى زيارة oandaMT4.
أوبين أوردر إنديكاتور.
تحديد فرص التداول مع شركائنا المتقدمة الجديدة.
أداة الرسم البياني، وهي متاحة فقط للعملاء أواندا.
&نسخ؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تبادل العملات الأجنبية رؤى ل.
والتمويل، والخزانة، والتكنولوجيا.
المقالات الأخيرة.
ومع إدخال الهند أكبر عملية إصلاح ضريبي منذ أشهر قليلة، ستحتاج الشركات إلى الالتزام بالنطاقات الضريبية الجديدة والتغييرات التنظيمية. وهنا ما هو تغيير ومزايا النظام الضريبي الجديد للشركات التي تمارس الأعمال التجارية في الهند.
وعلى الرغم من دعم بنك الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة ثلاث مرات في عام 2017 والبدء في فك سياستها في بورصة قطر، فقد انتهى الدولار "الأقوياء" إلى أن يكون أسوأ أداء في مجموعة العشرة في العام الماضي. أما الآن فقد بدأ عام 2018 عند مستويات منخفضة جديدة.
فتحت أسواق الأسهم الأمريكية دون تغيير، بعد يوم واحد من نشر خسائر صغيرة على الرغم من الإصلاح الضريبي بنجاح في طريقها من خلال الكونغرس في الوقت المناسب لقضاء العطلات.
ويمكن أن يؤثر تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية سلبا على أرباح الشركات، وتترك خط الأعمال في حالة سيئة، وتقلل في نهاية المطاف قيمة المساهمين. كيف يمكن للشركات تخفيف المشاكل تسبب التقلب وتحويلها إلى فرصة؟
التدفقات النقدية التي هي شريان الحياة لجميع الشركات. المنظمات التجارية من جميع الأحجام تحت الضغط لتحسين الكفاءة والفعالية. نحن نغطي 5 اتجاهات المدفوعات لمساعدة الشركات B2B إدارة التدفقات النقدية بنجاح.
ومن المتوقع ان يتم التصويت على خفض الضرائب فى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، ومن المؤكد انه سيتم تمريره. وسوف يجرى التصويت على مجلس الشيوخ فى وقت لاحق من الاسبوع وربما يسمح للرئيس ترامب بتوقيعه فى القانون قبل عيد الميلاد.
وتعد الصين من بين القوى المالية العالمية الكبرى التي تكشف النقاب عن القوانين الضريبية الجديدة وتغييرات سياسة الاستثمار الأجنبي في عام 2018. في خضم حملة إصلاحية اقتصادية وضريبية كبيرة تهدف إلى تخفيف اللوائح والقيود، ماذا يعني ذلك للشركات التي تمارس أعمالا في الصين؟
وجاء رفع أسعار الفائدة الذي طال انتظاره في ديسمبر، ولكن الدولار الأمريكي لا يزال عرضة لنتائج تصويت الإصلاح الجمهوري للضرائب.
بدأ التداول في عقود بيتكوين الآجلة في طوكيو الليلة الماضية، حيث أصبح مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات أول تبادل رئيسي لتقديم العقود المرتبطة ب كريبتوكيرنسي. سوف تبدأ عقود مماثلة التداول في أسبوع على مجموعة سم كاختبار ما إذا كانت الأموال المؤسسية سوف تذهب بعد بيتكوين.
INFOGRAPHIC.
أسعار الصرف للجميع:
كيفية التعرف على الفوركس المثالي.
مجموعة البيانات لكل دور واستخدام الحالة بما في ذلك:
المحاسبة والمالية مدققو الحسابات مدراء صناديق التحوط مديري منتجي الخزينة.
هناك العديد من أنواع مختلفة من مجموعات البيانات فكس للاختيار من بينها، فكيف يمكن للمهنيين فهم ما هو الأفضل بالنسبة لهم؟
الحصول على هذا إنفوغرافيك مجانا لمعرفة ذلك.
أدوات & أمب؛ محاليل.
أخبار الصرف الأجنبي، واتجاهات السوق، وأفضل الممارسات لشرائح التمويل والتكنولوجيا.
أوراق بيضاء، الرسوم البيانية، ندوات عبر الإنترنت، ودراسات الحالة والمزيد من أفضل الممارسات فكس المالية العالمية والمهنيين التكنولوجيا.
صرف العملات الأجنبية من الصعب. نحن هنا لجعلها سهلة. التحدث مع خبراء فكس لدينا.
الوصول الآلي والبيانات موثوقة الفوركس على الطلب من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت أبي.
حل المدفوعات الدولية المصممة لمساعدتك على تنمية عملك على الصعيد العالمي.
25+ سنة من البيانات التاريخية، أكثر من 38،000 أزواج العملات، بالإضافة إلى 25 أسعار صرف البنك المركزي - كل للتحميل في شكل كسف.
مصدر موثوق به في العالم من بيانات العملات الأجنبية.
موثوق بها من قبل الآلاف من الشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك:
تبادل العملات الأجنبية صعب. نحن جعلها سهلة.
البقاء دائما على رأس اتجاهات سوق العملات الأجنبية، وتحليل، وأفضل الممارسات مع النشرة الإخبارية الأسبوعية.
© 2017 أواندا كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. المواد في هذه البوابة هي لأغراض المعلومات العامة فقط، وأنها لا تقدم المشورة الاستثمارية. الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية.

Конвертор валют.
أوسد / ور - Подробности.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания вторник، 2 января 2018 г. 22:00 أوتك @
Детали курса.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.
вторник، 2 января 2018 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.
Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.
Последние тенденции.
أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.
Конвертор валют.
أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.
Шпаргалка путешественника.
Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а......................................................................................

إلى ما لا نهاية وما بعدها: بيانات الفوركس مرنة للشركات.
المتوسط ​​اليومي، فترة مخصصة، في الوقت الحقيقي، والقراد من قبل القراد البيانات وأكثر من ذلك.
في المشهد المتقلب اليوم، والشركات على الترقية إلى تغذية الفوركس الآلي لتشغيل عملياتها التجارية والمنتجات والتقارير المالية وأكثر من ذلك. ومع ذلك، ليس جميع الشركات لديها نفس احتياجات البيانات النقد الاجنبى. فالشركات لا تحتاج فقط إلى بيانات لعملات محددة، بل تحتاج أيضا إلى النوع المناسب من البيانات لتناسب استخدامها. في أواندا، ونحن نقدم عدة أنواع من البيانات لتلبية أي حاجة الأعمال.
المتوسط ​​اليومي لأسعار الصرف.
هذا المعدل هو متوسط ​​تقلبات العملة اليومية المحددة. وبما أن المعدل المتوسط ​​يمثل تبادلا في يوم واحد، فإن المتوسطات اليومية هي الأكثر استخداما في التقارير المالية. غالبا ما يستخدم المحاسبون والضرائب ومحاسبو اتفاقية السلام الشامل هذه البيانات لإعداد التقارير المالية، والاحتياجات المختلفة للمحاسبة ومراجعة الحسابات، والتوفيق بين الكتب المالية للشركة في نهاية الفترات المالية. كما تطلب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، أن تستخدم إدارات المحاسبة والمالية المتوسطات اليومية في أنواع معينة من التقارير. وهناك أيضا متوسطات أخرى متاحة تشمل المعدلات الأسبوعية والشهرية والربع سنوية والسنوية، على الرغم من أنها لا تستخدم بشكل متكرر كمعدل المتوسط ​​اليومي.
للحصول على عرض أكثر دقة من بيانات السوق سعر الصرف، وسوف تستخدم الشركات معدلات في الوقت الحقيقي، أو في الوقت الحقيقي. يتم تحديث هذه المعدلات كل 5 ثوان من أواندا الحق في بيئة الحوسبة الخاصة بك ولها حالات الاستخدام لا تعد ولا تحصى، وخاصة لوظائف الموقع وتطبيقات الطاقة. على سبيل المثال، تعتمد مواقع السفر على أسعار الفوركس في الوقت الحقيقي لتشغيل محرك التسعير العالمي وتحويل العملات. سوف تستخدم المواقع المالية هذا النوع من البيانات لعرض اتجاهات العملة اليومية أو التحويلات أو الرسم البياني المالي.
تيك-بي-تيك داتا، فوركس أوردر بوك، وغيرها.
الشركات التي تريد البيانات الأكثر تفصيلا ممكن سوف تختار البيانات القراد عن طريق القراد أو كتاب ترتيب العملات الأجنبية أواندا، والتي توفر نقاط البيانات التي يتم تحديثها من قبل جزء من الثانية. هذا النوع من البيانات يوفر أكثر نظرة متعمقة للجميع لأنها تقدم دفعات كبيرة من البيانات على الملايين من تحركات السوق طوال يوم واحد. وعادة ما يستخدم هذا النوع من البيانات الشاملة في المنتجات التي تحتاج إلى أحدث أسعار السوق وحديثة لفهم معنويات السوق، وبناء نماذج تنبؤية، ودعم المؤشرات المالية، وإشراك العملاء مع الرسوم البيانية التفاعلية، وأكثر من ذلك. ويمكن أيضا الاستفادة من هذه البيانات لإجراء تحليل مالي متعمق، مثل صناديق التحوط التي تبحث عن اتجاهات العملة أو شركات التمويل التي تقوم بتحليل تكاليف المعاملات.
من المهم أن نلاحظ هنا أن أواندا سعر الصرف أبي من السهل تثبيت مباشرة في أي نظام تخطيط موارد المؤسسات الرئيسية، برامج المحاسبة، أو بيئة الحوسبة من أجل الاستفادة من تحويل العملات الآلي. تحولت آلاف الشركات إلى تغذية بيانات أسعار الصرف الآلية لتوفير الوقت، وضمان دقة البيانات، وتقليل مخاطر الخطأ البشري، واستخدام بيانات متسقة عبر المنظمات العالمية.
في جميع أنواع البيانات الموصوفة أعلاه، فإن الدقة أمر بالغ الأهمية. أواندا قادرة على توفير ما يعتبر على نطاق واسع معيار الذهب في أسعار الصرف لأننا في وضع متميز في السوق إلى:
الوصول إلى اللاعبين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في الوقت الحقيقي.
الاعتماد على مجموعة واسعة من مصادر البيانات الزائدة (وذات السمعة الطيبة).
تجميع جميع نقاط البيانات من يوم تداول واحد.
احسب متوسط ​​السعر المرجح (أو تواب)
تسليم بيانات الصرف الأجنبي تلقائيا عن طريق أبي، وكذلك من خلال سحابة المستندة إلى تحويل العملات التاريخية.
الحصول على العالم موثوق أواندا أسعار® بما في ذلك 200 العملات والمعادن الثمينة، 38،000 أزواج العملات التي يعود تاريخها إلى عام 1990، فضلا عن 25 أسعار الصرف المركزي للبنك المركزي من خلال أواندا أسعار الصرف أبي.
أواندا حلول للشركات.
تبادل العملات الأجنبية صعب. نحن جعلها سهلة.
البقاء دائما على رأس اتجاهات سوق العملات الأجنبية، وتحليل، وأفضل الممارسات مع النشرة الإخبارية الأسبوعية.
© 2017 أواندا كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. المواد في هذه البوابة هي لأغراض المعلومات العامة فقط، وأنها لا تقدم المشورة الاستثمارية. الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment