Friday 2 February 2018

الفوركس المبرمجين التداول


EA-المبرمجين.
. أتمتة أفكارك.
ابدء.
كل مشروع يبدأ معنا جمع أكبر قدر ممكن من المحتوى من أنت، ونحن نحاول والحصول على فكرة واضحة عن ما كنت تبحث عنه، ما تتوقع أن المشروع النهائي لتبدو وكأنها وظيفة ما يحتاج المشروع.
التسعير & أمب؛ المدفوعات.
نحن نقدم أسعار تنافسية للغاية. على عكس العديد من خدمات البرمجة الأخرى، التسعير لدينا لا يقوم على أساس لكل ساعة. بدلا من ذلك يتم احتساب التسعير لدينا على أساس كل وظيفة بدلا من ذلك. يتم تعيين جميع التسعير اعتمادا على تعقيد.
توقيت التسليم.
هدفنا هو تقديم أفضل الخدمات وشروط التسليم بأسعار معقولة في السوق. ونحن سوف كونسدر جميع جوانب طلبك وتعطيك سعر مقبول و تسليم سريع (عادة مع 1-3 أيام).
حقوق العميل.
يتلقى جميع العملاء رمز المصدر الأصلي لمشاريع البرمجة الخاصة بهم. العميل مجانا لتوزيع التعليمات البرمجية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الربح. ونحن لن نشارك استراتيجية أو معلومات عملائنا ترسل لنا.
إي المبرمجين هي شركة تطوير البرمجيات المتخصصة في برمجة البرمجيات الفوركس، برمجة مستشار الخبراء، خدمة إشارة الفوركس، برمجة ميتاتريدر e. t.c. شركتنا توفر حلول التداول الآلي المتطورة لمنصات مختلفة، فضلا عن تصميم ويبسيتد وخدمات البرمجة. ونحن أيضا تطوير عبر منصة والحلول القائمة على شبكة الإنترنت للأعمال المالية الخاصة بك. إذا كنت تاجر الفوركس، مزود إشارة، أو حتى وسيط لدينا فريق يمكن أن تقدم حلول البرمجيات ممتازة وتوفير التكامل مخصصة مع مصادر البيانات الخارجية.
خدماتنا.
MQL4 برمجة MQL5 برمجة لغة سهلة - مقل تحويل دل حماية / برمجة نظام إدارة الترخيص إبن برمجة مبيعات الفوركس تصميم الموقع فب برمجة الفوركس إشارة موقع برمجة فوركس مشروع مشترك تصميم الموقع صيانة الموقع التسويق عبر البريد الإلكتروني دعم بريميوم رسس تكوين الإشارة.
اطلب اقتباس.
اتصل بنا (T-فري): +1 (877) 778 - 6274.
خبرتنا.
خبرتنا هي في صميم ما نقوم به.
الرغبة في مزيد من الالتزام، لاستكشاف تكنولوجيا جديدة؛ والحاجة إلى العمل في الارتفاع على مشروع معقد.
لدينا أكبر الأصول هو خبرات المبرمجين لدينا. يوما بعد يوم، لدينا المتخصصين يعملون على حلول مبتكرة لعملائنا.
إي المبرمجين شركة استثمرت بكثافة في مجموعة واسعة من التقنيات الحالية.
ونحن نسعى جاهدين لاستخدام التكنولوجيا الأنسب لاحتياجات العميل، بدلا من ثني متطلبات لتلبية نقاط القوة لتكنولوجيا محددة واحدة.
100٪ ضمان مونيباك في حالة المشاريع غير مكتملة (تطبق الشروط).
التزامنا.
في إي مبرمجين شركة، ونحن ندرك أن الناس هم الأصول الرئيسية لدينا. لقد ساعدنا عملائنا لتطوير الأفكار اختراق لأعمالهم المالية والبقاء على اتصال إلى ما هو أهم بالنسبة لهم.
ونحن متحمسون من قبل عملائنا، ونحن ملتزمون بوضع الجودة في العمل في جميع عملياتنا، من فهم كوستوميرس الأفكار إلى نشر المشروع النهائي.
ونحن ملتزمون على المدى الطويل إلى مهمة مساعدة عملائنا على تحقيق أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. كما نقوم باستمرار بتحديث وتحسين أفقنا، ونحن نريد أن تتطور باستمرار شركتنا لتكون في أفضل وضع لتسريع التكنولوجيات الجديدة لأنها تظهر وتقديم خدمة أفضل لعملائنا.
الشهادات - التوصيات.
إيدو (جنوب أفريقيا)
لقد قمت بعمل رائع، وشكرا جزيلا لك. لقد بحثت مبرمج لمدة 6 أشهر لهذه المهمة. الجميع عالقة في إدارة المال، فإنها لا يمكن أن نفهم، وأنا لا أعرف لماذا، أنا لا أعرف ربما كان بلدي الوقت السيئ، شخص واحد اتهم 500 يوروسم ولكن كنت برمجتها لمثل هذا المبلغ رخيصة. ممتاز!.
ريثاداما كس (الهند)
إي-بروغرامرز Inc. © حقوق الطبع والنشر © 2018. كل الحقوق محفوظة.

خدماتنا.
ميتاتريدر البرمجة - ونحن متخصصون في جميع أنواع البرمجة الفوركس لمنصات ميتاتريدر شعبية. لدينا برامج الفوركس المدربين تدريبا عاليا في برمجة مخصصة أي نوع من مستشار الخبراء (إي)، مؤشر، النصي أو المكتبة وفقا لمتطلباتك. يمكننا أن نأخذ فكرتك أو استراتيجية التداول وإنشاء البرنامج بأكمله من الصفر.
التعديلات - يمكننا تعديل أي نوع من برامج ميتاتريدر القائمة مثل الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات، أو البرامج النصية بحيث تلبي الاحتياجات الخاصة بك بالضبط. لا يهم إذا كان برنامج ميتاتريدر الموجود أصلا من قبلنا أم لا.
كود Optimisation - إذا كان لديك برنامج ميتاتريدر موجود يعمل ببطء أو لديه بعض مشاكل الأداء الأخرى ثم يمكننا أن نساعد. يمكننا مراجعة الترميز وإجراء تغييرات لزيادة الكفاءة. وهذا يمكن أن يحقق نتائج مذهلة مثل أداء أفضل، وأوقات تنفيذ أسرع، وانخفاض استهلاك موارد النظام.
التصحيح - هل لديك برنامج القائمة التي انتهت أساسا، ولكن لديه شيء فقط لا يعمل الحق؟ يمكننا تتبع وإصلاح التعليمات البرمجية المسؤولة عن المشكلة بحيث يكون لديك برنامج يعمل بكامل طاقتها.
لماذا أخترتنا؟
توقيت - ونحن نسعى جاهدين لاستكمال جميع وظائف البرمجة الفوركس في أسرع وقت ممكن. لدينا متوسط ​​السرعة لتقديم البرنامج هو عادة 1-3 أيام. كل وظيفة البرمجة هي فريدة من نوعها والتعقيد سوف تختلف دائما. التوقيت الدقيق يعتمد على التفاصيل الكاملة للبرنامج المطلوب.
الخبرة - لدينا المبرمجين من ذوي الخبرة العالية في كل من البرمجة والتجارة. لقد نجحنا في برمجة الآلاف من برامج ميتاتريدر. كل شيء من استراتيجيات العمل السعر إلى مؤشرات معقدة وكل شيء بينهما.
الدعم السريع - يمكنك أن تتوقع تلقي رد خلال 12 ساعة في معظم الحالات. على عكس المبرمجين الآخرين، ونحن لا نتجاهل رسائل البريد الإلكتروني. يتم توفير كل الدعم من قبل شخص حقيقي من ذوي الخبرة في كل من البرمجة والتجارة.
المهنية خدمة البرمجة-- خدمتنا المهنية وأرفع-- أرفع عموما. كل شيء من الاقتباس الأولي إلى التسليم النهائي هو كل ذلك مع السرعة والدقة والمهنية.
ملكية البرنامج - سوف تحصل تلقائيا على كامل حقوق وملكية البرنامج بمجرد اكتمال المهمة. سوف تكون حرة في استخدام أو حتى إعادة بيع البرنامج في كثير من الأحيان كما تريد. يمكنك أن تأخذ البرنامج في مكان آخر والحصول على تعديلات أخرى القيام به، مثل حماية حقوق التأليف والنشر، إذا كنت تريد أيضا. سيتم تسليم التعليمات البرمجية المصدر الكامل وسيتم وضع أي قيود على البرنامج الخاص بك. ببساطة، سوف تكون حرة في القيام بكل ما تريد مع البرنامج الخاص بك لأنه سيكون لك.
اتفاقية عدم الإفصاح (ندا) - سيشكل استلام تفاصيل العمل من قبلنا تلقائيا اتفاقية عدم الإفصاح غير المكتوبة بين الطرفين. لن نشارك برنامجك أو إستراتيجيتك أو معلوماتك أبدا. نحن نعد لعقد جميع برامج عملائنا والتفاصيل في ثقة تامة. ونحن لن نبيع أبدا مستشارين الخبراء عملائنا، والمؤشرات أو البرامج النصية ولا تعطيهم بعيدا. يمكننا أيضا التوقيع على اتفاقية مكتوبة عدم الكشف (ندا) كلما طلب ذلك.
ضمان استعادة الاموال - رضا عملائنا هو أولوية قصوى بالنسبة لنا. هذا هو السبب في أننا فخورون بأن نعلن أن جميع العملاء المدفوعة يحق لهم "ضمان استعادة الاموال". يرجى الرجوع إلى صفحة "شروط الاستخدام" للحصول على التفاصيل الكاملة.
لكل وظيفة Basis - نحن نقدم أسعار تنافسية للغاية. على عكس العديد من خدمات البرمجة الفوركس الأخرى، لا يستند التسعير لدينا على أساس لكل ساعة. بدلا من ذلك يتم احتساب التسعير لدينا على أساس كل وظيفة بدلا من ذلك. يتم تعيين جميع التسعير اعتمادا على تعقيد البرمجة المطلوبة. نحن دائما نقدم لعملائنا مع ونقلت حرة ودقيقة في البداية حتى لا تكون هناك أي مفاجآت أبدا. السعر المتفق عليه في البداية هو السعر الذي سوف تدفعه بغض النظر عن عدد الساعات التي ننفق البرمجة.
الدفع المسبق - بما أن البرامج يتم تسليمها إلكترونيا، فنحن نطلب الدفع المسبق قبل أن نبدأ البرمجة. تتم إضافة جميع الوظائف إلى قائمة انتظار العمل فقط بعد تلقي الدفع الكامل والمطهر. هذا شرط الدفع المسبق هو مفيد بالنسبة لنا لأنه يلغي عدم المدفوعات على برامج تسليم إلكترونيا أننا قد عملت بجد للبرامج. كما أنه مفيد لعملائنا لأنه يتيح لهم راحة البال مع العلم أن وظيفة تم دفعها بالكامل ل، لن يكون هناك أي رسوم مفاجئة في وقت لاحق.
خصومات - نحن نقدم أحيانا عملائنا تكرار خصومات كبيرة من خدمة البرمجة لدينا. نقدم أيضا خصم فوري بنسبة 10٪ لأي عميل يختار الدفع بواسطة بنك أوف أميركا (بوفا) أو ودائع هسك أو الدفعات أو بلوبيرد أو غرام المال أو ويسترن ونيون.
خيارات الدفع - وفيما يلي لدينا طرق الدفع المقبولة. بعد أن كنت قد تلقيت الاقتباس الخاص بك مجانا، فقط اسمحوا لنا أن نعرف كيف تريد أن تدفع وإما سيتم إرسال فاتورة أو تعليمات لك.

مستشار خبير الفوركس مبرمج Mql4 ميتاتريدر 4.
إي المبرمجين، المستشارين الخبراء ل MetaTrader - الفوركس المبرمجين من MQL4 إي، الفوركس إي، الفوركس الروبوت، برنامج التداول الآلي، وأفضل المؤشرات والبرامج النصية وأكثر من ذلك.
مؤشر السكر قوة الاتجاه.
مؤشر السكر قوة الاتجاه.
هذا المؤشر يدل اتجاه الاتجاه وقوة الاتجاه لمواصلة التحرك.
عندما إشارة قريبة من كل اتجاه آخر هو قوي.
مؤشر السكر قبل التحرك الرسم البياني.
المؤشر السكر قبل التحرك الرسم البياني.
هذا المؤشر تظهر إشارة قبل موجة أو الاتجاه بدأت.
الهدف: بدأ الدخول إلى الموضع قبل الانتقال.
اتجاه اتجاه السكر-السكر.
مؤشر اتجاه الاتجاه السكر تظهر اتجاه الاتجاه مع 4 & # 8211؛ 6 شمعة تأخر (إشارة تظهر بعد 4-6 شمعة).
انها & # 8217؛ ق جيدة لمعرفة اتجاه التصحيح.
الهدف: دخول الموجة 3 أو 5 أو C.
خبير مستشار الفوركس مبرمج & # 8211؛ تحويل فكرة إلى مستشار الخبراء (إي) Mql4 في ميتاتريدر (برنامج التداول الآلي)
كيف تطلب مستشار خبير (إي) ومؤشر في ميتاتريدر (MQL4 و Mql5)؟
تحويل أفكارك إلى لغة مقل قابل للتنفيذ على منصة ميتاترادر. يمكن أن يكون هذا مستشارا خبيرا أو مؤشرا أو نصا أو مكتبة.
في ما يلي كيفية تنفيذ مشروع نموذجي:
شرح مفهوم مستشار الخبراء أو مؤشر في كلمة ملف أو تسجيل الفيديو، حاول استخدام صورة لشرح مفهوم واقول كل الخيارات التي تريد إضافتها في مستشار الخبراء. إرسال بريد إلكتروني: إنفو @ إكسيرتادفيسوريفوركسبروغرامر أو استخدام نموذج الاتصال. اقول لكم التكلفة وكم يأخذ. ودفع المال بداية برنامج مستشار الخبراء. ترسل لك برنامج مستشار الخبراء.
بدء برمجة الفوركس الروبوت في ميتاتريدر منذ 2005 بدء البرمجة c ++ منذ عام 2000.
مستشار الخبراء الفوركس.
مبتدئين عديمي الخبرة مهتمون دائما في العثور على روبوت التجارة التي تفعل كل العمل، حتى أن التاجر لم يكن لديك لرفع الاصبع. وقد اتبعت هذه الفكرة من قبل جميع التجار من عصر الكمبيوتر. عبء المسؤولية عن صنع القرار، الذي يرتدي الأعصاب التاجر، الآن يقع بشكل مباشر على المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التداول.
ما هو مستشار خبير الفوركس؟
مستشار خبير الفوركس هو برنامج قادر على أداء في المحطة أي إجراء بعد تعليمات التاجر، من دون مشاركته المباشرة. يتم تنفيذ جميع المهام تلقائيا أو ميكانيكيا، وهذا هو السبب ويسمى المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الميكانيكية (متس). ببساطة، هذا هو برنامج إرسال التطبيقات إلى وسيط دون أي تدخل من جانب التاجر. قمت بتثبيت مستشار خبير الفوركس الربح إلى الفوركس القائمة منصة التداول عبر الإنترنت، والذي يرتبط إلى وسيط الخادم، وضبط جميع الإعدادات، وسوف يبدأ المستشار التداول وفقا لاستراتيجية محددة مسبقا.
فوائد المستشارين الخبراء الفوركس.
من وجهة نظر نفسية، مستشار خبير الفوركس لا يمكن الاستغناء عنه. التاجر يقلل من مسؤولية صنع القرار، وتصبح الصفقات أقل إرهاقا. التاجر لا تحتاج إلى أن يكون لديه معرفة متعمقة من التحليل الفني والأساسي، لأن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج. الى جانب ذلك، فإن المستشار قادر على التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون المتداول غائبا عن مكان العمل.
كتابة مستشار خبير الفوركس.
يتم كتابة المستشارين الخبراء الفوركس ل MetaTrader4 بلغة البرمجة MQL4. وقد تم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة للمحطة التجارية خصيصا لكتابة المستشارين الخبراء. انها تسمح للتاجر لبرمجة نظام التداول دون أي صعوبة، والتي سوف التجارة في وضع على الانترنت ليلا ونهارا. سوف المبرمجين على دراية بهذه اللغة ليس لديهم أي صعوبة في القيام بهذه المهمة. بالنسبة للمستخدمين العاديين سيكون هذا مهمة أكثر صعوبة.
الفوركس الخبراء المستشارين المؤشرات.
يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك لعمل أكثر فعالية من قبل المستشارين. وسوف تكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الموجودة في محطة MetaTrader4. الغرض من استخدام مؤشرات المستشارين هو تنفيذ وظائف تحليلية وتوليد إشارات التداول.
اتصل بنا & # 8211؛ مستشار مستشار مبرمج.
اشترك للحصول على خصم و إي الحرة.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على إخطار عندما ننشر خصم جديد و إي الجديد مجانا.

مبرمجي تداول الفوركس
وthere4. ما نقوم به & راديك؛ إنشاء MT4 مخصصة خبير مستشار بتكلفة معقولة & # 8211؛ $ 60 إلى $ 200 / إي مشروع & # 8211؛ مقل خدمة البرمجة.
يقدم برنامج زن سوفتوار برودكتيون مجموعة كاملة من خدمات برمجة ميتاترادر ​​4 مع تطوير خوارزميات خاصة لبعض تطبيقات التداول التلقائية الخاصة بالعميل على مدار 7 أيام في الأسبوع و 24 ساعة. لديك استراتيجية MT4 ولكن في حاجة إليها مشفرة بما في ذلك طلب خاص من تخصيص؟ نحن إنشاء شاملة ومستقلة أيضا الخبراء الاستشاريين استنادا إلى قواعد التداول الخاصة بك. نحن نقدم حلول اختبار سريعة ومرنة إي مصممة خصيصا لمتطلبات العملاء المحددة. نحن اختبار وتأهيل وحدات العد. لدينا المبرمجين المتخصصة في أداء معقدة تطبيقات اختبار إي بما في ذلك التنمية الخاصة من برامج الاختبار والروبوتات. نحن نساعد تغيير التعليمات البرمجية لعدم التعامل مع مكتب الفوركس التنفيذ، تصميم المؤشرات المخصصة التي تناسب بشكل أفضل طريقتك & أمبير؛ تنفيذ البرامج النصية التي تساعدك على إدارة التداول الخاص بك.
& رار؛ ستيب & # 8211؛ 1 & راديك؛ إرسال إستراتيجية إي & # 8211؛ الحصول على الاقتباس والوقت المقدر لبناء عليه.
ورقوو]؛ (1). لتحويل نظام التداول اليدوي الميكانيكي أو إستراتيجيتك إلى مؤشر إي أو مؤشر آلي، أرسل وصف إستراتيجية إي أو المؤشر (كيف سيعمل) إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا & # 101؛ & # 97؛ & # 64؛ & # 109؛ & # 113؛ & # 108؛ & # 112؛ & # 114؛ & # 111؛ & # 103؛ & # 114؛ & # 97؛ & # 109؛ & # 109؛ & # 105؛ & # 110؛ & # 103 ؛ & # 115؛ & # 101؛ & # 114؛ & # 118؛ & # 105؛ & # 99؛ & # 101؛ & # 46؛ & # 99؛ & # 111؛ & # 109؛ مع مؤشرات مخصصة. إذا كنت تريد استخدام مؤشرات داخلية مدمجة في MT4، ثم قم بتعريف أسماء المؤشرات وإعدادات معلمات الإدخال، أخذ لقطة مخططية لأي إطار زمني أو عدد قليل من اللقطات (تكبير أحجام الشموع في الرسم البياني & # 8217؛ [+/- اختصار لوحة المفاتيح ] وتبين لنا حيث سيتم فتح أمر شراء وحيث سيتم إغلاق أمر شراء، رسم بعض الخطوط الأفقية والعمودية على الرسم البياني لتظهر لنا شريط أو شمعة بالضبط، يجب أن نذكر أسعار السوق هناك، وأسعار السوق من المهم جدا أن نفهم كل خطوات من الاستراتيجية وكذلك الحسابات الرياضية، وإرسال ملف قالب إذا كنت قادرا على حفظ الإعداد الرسم البياني الخاص بك مع المؤشرات مع كافة الإعدادات، لحفظ ملف قالب حدد القائمة شريط المخططات-> قالب-> حفظ قالب وإرسال. تبل ملف إرسال جميع الملفات المرتبطة بالمشروع إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا حاول إرسال كل شيء في رسالة بريد إلكتروني واحدة. وسوف يقوم فريق كودر بفحص الاستراتيجية وخلال 72 ساعة يجب أن يخطر لك رسوم بناء إي أو المؤشر والوقت المقدر لبناءه.
هنا هو مثال لقطة الرسم البياني، يتم التقاط لقطة من قبل برنامج لقطة مجانية يمكنك تحميل من هنا.
من فضلك لا ترسل لنا الكثير من ملفات المستندات وملفات بدف أو الملفات النصية وكذلك لا ترسل لقطات المضمنة، وإرسال لقطات عن طريق ربط مع البريد الإلكتروني الخاص بك. ببساطة كتابة الاستراتيجية الخاصة بك في رسالة بالبريد الالكتروني وترسل لنا. مجرد وصف دخول أمر الشراء وظروف الخروج مع الميزات أو الخيارات التي تريدها. A إي بسيط أو المؤشر الذي يكلف أقل ولكن إذا كنت تريد الكثير من الخيارات أو ميزات نفس إي أو المؤشر يكلف كثيرا.
تحتاج إلى وصف استراتيجية التداول الخاصة بك خطوة بخطوة، رياضيا وقريبا في البريد الإلكتروني. (مهم)
ما هي استراتيجية التداول، كما تعلمون & # 8211؛ بعد فتح محطة ميتاتريدر 4 الخاصة بك، والتي ستبدأ من خلالها شمعة التداول اليدوي الخاص بك، ما الحساب الرياضي الذي ستقوم به أولا، سوف تأخذ أمر الشراء على ما أسعار السوق بيد / أسك، ما سيكون المؤشر الخاص بك & # 8217 s الإعدادات البصرية ، وشروط الخط، وظروف كروس لأخذ دخول شراء والتي شمعة يمكنك إغلاق أمر الشراء الخاص بك. كيف يمكنك إدارة النظام (على سبيل المثال وضع ستوبلوس، تاكيبروفيت، ترايلينغستوب، ترايلستيب، التعادل، إغلاق جزئي، إغلاق النظام من قبل إشارة مؤشر المعاكس الخ). على الرغم من أننا نقدم هذه الخيارات والميزات مجانا مع جميع مستشار الخبراء نبني. هل سوف تضع أمر معلق على سبيل المثال بيستوب سيلستوب بويليمت أوامر سلميت، كنت التجارة في جلسة لندن أو فقط في جلسة نيويورك أو فقط في الدورة الآسيوية الخ الخ - عملك التداول الكامل هو استراتيجية التداول الخاصة بك التي تريد أن تجعل الآلي حتى الخروج الذي هو مجرد إغلاق برنامج ميتاتريدر الخاص بك 4 محطة وتوقف التداول وسوف تبدأ غدا. ربما كنت متعبا أو استنفدت ولا يمكنك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك 24/5 بهذه الطريقة. و إي أو مؤشر سنبني والتي لن تأخذ بقية أو لن تكون متعبة أو لن تستنفد، إي / المؤشر سوف تستمر التداول 24/5 بالنسبة لك في أي وقت في أي مكان بالنسبة لك مثل الطيار السيارات.
وتصف لقطة مخطط بشكل جيد كل شيء للفريق المبرمج، لقطات أصغر من الصعب أن نفهم، في محاولة لارسال لقطات أكبر عن طريق التكبير في الرسم البياني والتركيز على شمعة بالضبط كنت تعمل.
إذا قمت بكتابة العديد من كتلة النص على الرسم البياني ثم وضع بعض الأرقام التسلسلية متتالية أمام كتل النص، على سبيل المثال رقم 1 دخول واحد، # 2 إدخال اثنين، # 3 الخروج واحد، # 4 الخروج اثنين، # 5 هذا المؤشر شرط سيكون مثل هذا، # 6 هذا المؤشر شرط سيكون مثل هذا، # 7 هنا سيتم اتخاذ أمر شراء # 8 هنا سيتم اتخاذ أمر بيع، # 9 هنا سيتم إغلاق أمر الشراء القائمة، # 10 هنا أمر بيع القائمة سيتم إغلاق & # 8211؛ فمن الضروري عند شيء كنت تقرأ على الرسم البياني على أساس الرقم التسلسلي. (إذا كان قابل للتطبيق)
إذا قمت بإرسال فقط شراء أمر الشراء وشراء شروط الخروج النظام، وهذا هو موافق جدا، وبيع دخول وبيع ظروف الخروج سيكون العكس بالعكس.
نتلقى مئات من المكالمات الهاتفية يوميا، والتحدث مع كل شيء عن طريق الهاتف تصبح أصعب بالنسبة لنا. الوضع لا يدعم لنا، عصرنا هو قيمة مثل المال، تحتاج إلى تحقيق هذا أولا. ولكن إذا كنا بحاجة للاتصال بك، وبالتأكيد سوف ندعو لكم إذا لزم الأمر ولكن هذا هو بعد الدفع والمشاريع الجارية للتوضيح. على الرغم من أن فريق المبرمج يقترح فقط أن لقطات الرسم البياني كافية بما فيه الكفاية لبناء مشاريعهم. إذا قمت بإضافة لدينا سكايب الدردشة (لا أغراض الدعوة) ثم يجب عليك الحصول على واحد من المبرمجين لدينا المتاحة هناك 24/7 الذين سوف الرد عليك بسرعة وسوف نحاول الإجابة على أسئلتك إذا لم تكن مشغولة جدا مع المشاريع. عموما 50 إلى 100 إي أو مؤشر المشاريع الاحتفاظ معلقة في كل وقت معنا، ونحن جميعا المبرمجين تمر وقت مشغول جدا 24/7، ونحن نعمل حتى في عطلة نهاية الأسبوع الفوركس. عندما ترسل لنا البريد الإلكتروني، ودائما في محاولة لوضع كل شيء في البريد الإلكتروني واحد، لا ترسل البريد الإلكتروني بعد البريد الإلكتروني تحتوي على الجزء الأول وتحتوي على الجزء الثاني، من فضلك لا تفعل ذلك، يستغرق وقتا طويلا، كتابة الاستراتيجية الخاصة بك بشكل واضح جدا، إرفاق مؤشرات مخصصة ولقطات الرسم أساسا وإرسال كل شيء في البريد الإلكتروني واحد وضرب زر الإرسال، فذلك لأننا نتلقى رسائل البريد الإلكتروني كمية كبيرة جدا يوميا، أي واحد هو لك والتي واحدة ليست لك العثور على هذه يتحول إلى مشكلة الغموض.
لا ترسل ملفات الفيديو الكبيرة إلى عنوان البريد الإلكتروني لدينا من فضلك، تحميل ملف الفيديو في استضافة الفيديو الخادم وترسل لنا تحميل أو لعب ورل، وهذا سيكون على ما يرام إذا كنت تريد أن ترسل لنا مظاهرة الفيديو. يجب تحميل الفيديو من قبلك، ونحن لا تحقق مظاهرة تجارية أو منتدى الفيديو طلب شخص لبناء منطقة العد.
في بعض الأحيان نتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي تسأل أسئلة عن فريق المبرمج لدينا من هم ومدى خبرتهم، حيث يعملون، إذا كان لديهم بعض التشكيلات العامة الخ. المبرمجين لدينا لا تقل عن 1K دولار أمريكي في اليوم، وهي برامج التعليم العالي والخبرة المهندسين. نحن لا تكشف عن هويتهم الفريدة. نحن نقدم ليس فقط خدمات البرمجة مقل ولكننا نعمل أيضا مع العديد من شركات البرمجيات الأخرى والشركات ذات الصلة الفوركس.
& رساقو؛ أنت ترغب في الدردشة معنا قبل إرسال مشروعك، موقعنا على الويب ليفشات و سكايب ليفشات & # 99؛ & # 117؛ & # 115؛ & # 116؛ & # 111؛ & # 109؛ & # 101؛ & # 97 ؛ & # 46؛ & # 109؛ & # 113؛ & # 108؛ & # 99؛ & # 111؛ & # 100؛ & # 101؛ & # 114؛ والتي تتوفر لك 24/7. دائما مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. يمكنك إلقاء نظرة على قسم الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.
ورقوو]؛ 2. بعد تقديم المشروع، سنوضح لك التكلفة المقدرة ووقت التسليم في غضون 24 إلى 72 ساعة.
ورقوو]؛ 3. تحتاج إلى جعل كامل المبلغ قبل بدء التنمية. طرق الدفع أدناه (في الخطوة 3).
& راكو؛ نيو إي أو مؤشر رسوم البرمجة هو $ 150 إلى 200 $ أو 60 $ / ساعة لمشاريع صغيرة جدا.
& راكو؛ اعتمادا على تعقيد الترميز إي، ووقت التنفيذ يختلف من 3 أيام الفوركس إلى 5 أيام الفوركس، للمشاريع المعقدة الكبيرة يختلف الوقت المقدر.
& راكو؛ يختلف تعديل إي الحالي أو إضافة رسوم ميزات إضافية من 60 دولارا إلى 200 دولار أو 60 دولارا في الساعة.
& راكو؛ سوف نقدم لك التكلفة والوقت المقدر بعد تلقي وصف المشروع والتحليل في غضون 24 إلى 72 ساعة. معظم الوقت نصبح خارج الجدول الزمني بسبب العمل-- تحميل، نوصي التحدث إلى لدينا ليفشاتس أو مراسلتنا للحصول على الوضع الحالي لدينا و المشروع و رسكو؛ ق الوقت المتبقي للتسليم.
& راكو؛ نحن نقبل المدفوعات التي أدلى بها بطاقات الائتمان / الخصم (من خلال سكريل)، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، بيرفتموني، بيتكوين، بانكوير / ويسترنونيون (من العملاء العائدين فقط). لدينا أيضا معالج الدفع الخارجي ميكومرس التي نستخدمها بشكل غير متكرر، في الواقع 3rd الطرف معالج الدفع لا يصلح لنا بشكل جيد في معظم الحالات، وهنا لدينا صفحة اختبار الدفع ميكومرس.
& رار؛ ستيب & # 8211؛ 4 & راديك؛ التسليم، اختبار بوج، مراجعة، سياسة رد.
& راكو؛ بعد تسليم إي [ex4 مع 4 أسابيع الوقت المحدود] إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، تحتاج إلى وضع إي على ميتاتريدر 4 حساب تجريبي الحية لمدة 3 أسابيع للتحقق من إذا كان لديك جميع المواصفات / المتطلبات المذكورة في الاستراتيجية المقدمة موجودة في منطقة العد وتعمل منطقة العد بشكل صحيح. ويطلق عليه اختبار بوج. كلما قمت بإكمال اختبار علة يمكنك أن تطلب من النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4 ببساطة عن طريق إرسال بريد إلكتروني لنا أن إي تعمل بشكل جيد وكنت على استعداد للحصول على النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4. سوف النسخة الكاملة تسمح لك للتجارة في الحسابات الحقيقية metatrader4 والاختبار في اختبار استراتيجية. يمكنك أن تطلب النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4 حتى في ساعة واحدة بعد الحصول على علة اختبار إي التسليم.
اختبار علة لايف مهم لأنه بمجرد إكمال الترميز إي و # 8217؛ s، قد توجد هناك أخطاء البرمجة، فضلا عن المشاكل التي تسبب تكرار مؤشر إعادة طلاء، الذاكرة العازلة الذاكرة القديمة المتعارضة مع الإصدار الجديد mt4، إي مال فونتيونينغ مما تسبب من أنت لا علة اختبار كيف يجب أن تفعل ذلك، وكذلك قد جلب المشاكل التقنية على سبيل المثال كنت تغيير قيم المعلمة الإدخال عندما يتم إرفاق بالفعل إي في الرسم البياني، وبهذه الطريقة قد يحتوي هذا التجريبي إي مضاعفات غير متوقعة، التشابك والأخطاء. قد لا يكون لدى إي أي أخطاء على الإطلاق. في بعض الأحيان نتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب من العملاء أن إي لا يعمل بشكل صحيح ولكن عندما نختبر إي في حساب تجريبي لدينا نرى أن إي تعمل بشكل جيد جدا، ثم نقوم بتوصيل عملائنا & # 8217؛ s سطح المكتب من قبل برنامج تيفيور والتحقق من المشكلة بالتفصيل.
إذا كنت تحصل على أي أخطاء / مشاكل / البق، واسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف إصلاح ذلك على الفور أو في غضون 24 إلى 72 ساعة عن طريق إرسال لك نسخة اختبار علة محدثة ل 100٪ خالية من التهم ضمن هذا 3 أسابيع علة اختبار المدى المدى. ولكن كل إصلاح الشوائب سيكون وفقا لاستراتيجية قدمتها كنت قد أرسلت قبل الدفع.
ليس فقط هذا 3 أسابيع اختبار علة، إذا كنت جلب أي البق أو جزء من الاستراتيجية الخاصة بك لا يعمل حتى بعد الخاص بك 3 أسابيع علة اختبار المدى المدى، بالتأكيد المبرمج الفريق سوف إصلاح تلك القضايا ل 100٪ خالية من التهم كلما كنت ستعود لنا. ولكن يجب أن تكون أخطاء أو مشاكل بسيطة أو أصغر وفقا لاستراتيجيتك المقدمة.
إذا أصبح فريق المبرمج غير قادر على إصلاح أي مشكلة رئيسية في إي & # 8217 [وفقا لاستراتيجيتك التي أرسلتها] خلال فترة الاختبار هذه التي تبلغ 3 أسابيع، فإننا سنصدر لك المبلغ بالكامل.
& راكو؛ يرجى ملاحظة أننا لن نقبل أي نتيجة الاختبار الخلفي من قبل اختبار استراتيجية mt4 ضمن هذا 3 أسابيع علة اختبار المدى الزمني. وذلك لأن إي قد تحتوي على البق وأنه لا يزال غير جاهز لأغراض اختبار الاستراتيجية. بعد اختبار علة كلما سوف تؤكد لنا أن إي تعمل بشكل جيد، وسوف نرسل لك النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4. مع النسخة الكاملة سوف تكون قادرة على استخدام اختبار استراتيجية بقدر ما تريد وكيف تريد، وقتما تشاء. سيتم إيقاف اختبار الاستراتيجية افتراضيا في اختبار علة إي.
& راكو؛ في حين أن اختبار الأخطاء ببساطة إرفاق إي في زوج واحد على سبيل المثال غبوسد، الإطار الزمني M1 أو M5، يرجى عدم إرفاق إي العديد من أزواج والأطر الزمنية، وهذا سوف تساعدك على الكشف عن أي البق أسرع إذا كان هناك أي.
& راكو؛ يرجى ملاحظة أنه بعد الحصول على النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4، استرداد غير ممكن في أي حال أو بأي وسيلة. وسيتم الانتهاء من فريق المبرمج مع هذا المشروع.
& راكو؛ موقعنا على الانترنت ليفشات و سكايب ليفشات customea. mqlcoder التي تتوفر لك 24/7. أو ببساطة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
& راكو؛ عموما نقوم بتعديل وإضافة ميزات إضافية إلى المستشارين الخبراء الذي تم ترميز من قبلنا. نحن لا نقوم بتعديل مناطق العد التي تم فكها، فضلا عن مناطق النشاط التجاري الخارجية. يستغرق منا 3-4 أيام لدراسة إي القائمة للقيام بتعديل واحد، في نفس الوقت يمكننا بناء إي جديدة بالنسبة لك إذا كنت تعرف استراتيجية إي الخاصة بك & # 8217؛ s كاملة.
& راكو؛ يمكن استخدام مؤشر ex4 (نوع الملف الثنائي) في إي بشكل فعال، ليس من الضروري أن تكون مؤشراتك بحاجة إلى أن تكون في mq4 (نوع ملف شفرة المصدر). إذا قمت بتغيير اسم الملف الخاص بالمؤشر المستخدم في إي، فلن تعمل إي. الاتصال مع موقعنا على الانترنت ليفشات أو سكايب ليفشات 24/7 أو ببساطة مراسلتنا إذا كان لديك أي مشكلة.
حقوق الطبع والنشر ® 2018 مقل خدمة البرمجة. كل الحقوق محفوظة.

خدمات التداول.
نحن نقدم بفخر الوصول إلى مجموعة من الأدوات الحائزة على جوائز وخدمات التداول.
جعل حياتك التداول أسهل.
فكسم التطبيقات هو السوق لدينا لتداول التطبيقات المصممة لجعل حياتك التداول أسهل.
تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى فكسم السعر الخادم.
هل تطلب أعلى مستوى من التكنولوجيا؟ تعرف على فيكس، جافا و فوريكسكونيكت.
بيانات السوق.
الوصول إلى الأسعار التاريخية محاولة / طلب، وحجم، والمشاعر تاجر وغيرها من أدوات التداول جاهزة للذهاب.
تحليلات التداول.
العثور على أخطاء في التداول الخاص بك، والتعرف على أفضل عادات التداول الخاصة بك، وتحسين أداء التداول الخاص بك.
مكتبة الفيديو.
تعلم في وتيرة الخاصة بك مع العشرات من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، وظائف منصة واستراتيجيات التداول.
المزيد من الموارد.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment