Thursday 22 February 2018

تظهر إشارات التداول


إشارات التداول.
نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.
إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.
استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.
عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!
إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.

إشارات التداول في ميتاترادر.
نسخ صفقات من التجار الناجحين أو مشاركة الإشارات مع الآخرين.
خدمة تداول إشارات (نسخ التداول)، والتي تمكن النسخ التلقائي في الوقت الحقيقي من عمليات التداول من حساب تداول واحد إلى آخر، متاحة مباشرة من منصة ميتاترادر. مبدأ الخدمة بسيط: يوفر التاجر وصول الجمهور إلى الصفقات التي ينفذها في الأسواق المالية، في حين يمكن للمستخدمين الآخرين الاشتراك في هذه الإشارة. يتم تنفيذ صفقات مزود الإشارات تلقائيا على حسابات المتداولين للمشتركين.
يتم عرض الآلاف من الإشارات المجانية والمدفوعة في علامة التبويب الإشارات في منصة ميتاترادر. من أجل راحة، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول ويتم توفيرها مع إحصاءات مفصلة والنمو والتوازن والرسوم البيانية الأسهم، فضلا عن التاريخ التداول الكامل. اختيار الإشارة المطلوبة والاشتراك في ذلك - وجميع الصفقات المهنية تظهر على حساباتك! وترد أول ألف إشارة مرتبة حسب التصنيف على منصة العرض، في حين أن القائمة الكاملة لمقدمي الإشارات متاحة على موقع MQL5munity.
وفقا لقواعد الخدمة، يتم فحص جميع مقدمي إشارة بعناية للمصداقية. إذا كانت نتائج مقدم الخدمة خلال الشهر السابق غير مرضية، فلن تظهر هذه الإشارة في العرض.
بالإضافة إلى ذلك، تمكن خدمة إشارات التداول التجار الناجحين من كسب دخل إضافي على أساس منتظم عن طريق بيع اشتراكات الإشارة لآلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
إن خدمة التداول الميتاتريدر نسخة مدمجة مفيدة لمزودي الإشارات ومشتركيها. ويحصل مقدمو الإشارات على رسوم اشتراك شهرية ثابتة، في حين يقوم مشتركون الإشارات تلقائيا بتنفيذ عمليات تداول التجار المحترفين على حساباتهم.

كيفية اختيار إشارة.
يتم توفير كل إشارة مع تقرير أداء مفصل: النمو والتوازن والإنصاف الرسوم البيانية، والقيم الإحصائية متعددة، وتاريخ التداول الكامل وأكثر من ذلك.
مشاهدة الفيديو: تظهر إشارات التداول.
كيفية اختيار إشارة التداول والاشتراك فيه لبضع نقرات؟ أنه سهل! مشاهدة الفيديو لمعرفة كل شيء عن إشارات التداول.
يتميز العرض المعلمات الرئيسية للإشارات:
الرسم البياني للنمو.
يساعد هذا الرسم البياني لتحديد بصريا مدى نجاح إشارة التداول.
إشارة / حقوق المساهمين.
انقر على عنوان للتبديل بين الفرز إشارة بالاسم وبحقوق الملكية.
نمو الودائع في القيمة المئوية محسوبة على أساس تاريخ التجارة دون النظر في الودائع والسحب. النمو هو واحد من الخصائص الرئيسية، على أساس يمكنك تقييم إشارة التداول.
عدد الأسابيع التي انقضت منذ أول صفقة يتم تنفيذها على حساب التداول (يؤخذ في الاعتبار العمر الكامل للحساب، وليس فقط الفترة منذ تسجيله كإشارة). كبار السن إشارة، والمزيد من المعلومات التجارية المتاحة. لا تشترك في إشارات الشباب جدا.
الحد الأقصى للسحب.
أكبر انخفاض في الرصيد من الحد الأقصى المحلي في قيمة النسبة المئوية. كلما كانت القيمة أقل، كلما كان تداول الإشارات أقل خطورة.
عامل الربح.
النسبة بين إجمالي الربح والخسارة الإجمالية. واحد يعني أن هذه المعلمات متساوية. وكلما ارتفعت القيمة زادت الأرباح فيما يتعلق بالخسائر.
سعر الإشارة بالدولار الأمريكي. وهناك زر هنا يسمح لتعديل إشارة إلى المفضلة. إذا كنت ترغب في إشارة، إضافة إلى المفضلة بسهولة الحصول على العودة إليها في أي وقت.
عند الاتصال بحساب حقيقي، يتم عرض الإشارات القائمة على الحسابات الحقيقية فقط في القائمة. فقط أول ألف من الإشارات مرتبة حسب تصنيف واردة على منصة عرض. إشارات أخرى يمكن العثور عليها عبر موقع MQL5munity أو باستخدام البحث.
يمكن تصنيف القائمة حسب أي من المعلمات المذكورة أعلاه. أول نقرة الماوس على اسم العمود يصنف الإشارات من قبل المعلمة الأولى، في حين أن النقرة الثانية - عن طريق المعلمة الثانية. لإعادة فرز الفرز، انقر على السطر العلوي من عمود الرسم البياني للنمو.
مشاهدة الفيديو: إحصاءات تفصيلية لإشارة التداول.
لراحتك، يتم وضع المعلمات الأكثر قيمة من إشارات التداول في كتلة منفصلة. من هذا الفيديو سوف تجد أين يمكن العثور عليها وما يجب أن تولي اهتماما ل.
لعرض المعلومات التفصيلية حول الإشارة، انقر عليها.
خصائص إشارة رئيسية.
النمو - نمو الودائع من حيث النسبة المئوية محسوبة على أساس تاريخ التجارة دون النظر في الودائع والسحب. الإيداع الأولي - مبلغ الأموال المودعة في الحساب عند فتحه. الودائع - الأموال المودعة في الحساب خلال فترة حياتها. وينبغي أن تؤخذ هذه المعلمة دائما بعين الاعتبار عند تقييم ربحية الإشارة. ويمكن دعم منحنى الرصيد بأموال مودعة بانتظام. السحب - الأموال المسحوبة من الحساب خلال فترة حياتها. التوازن - المال على الحساب، وليس المحاسبة الربح العائم من أوامر مفتوحة حاليا. حقوق الملكية - صناديق الودائع التي تمثل نتائج المراكز المفتوحة حاليا (الربح / الخسارة العائمة). الربح - الربح / الخسارة المكتسبة خلال فترة حياة الحساب. المشتركون - المبلغ الحالي للمشتركين إشارة. الحد الأقصى للسحب - انخفاض الرصيد الأقصى بالنسبة إلى الحد الأقصى المحلي في عملة الإيداع. أسابيع - عدد الأسابيع التي مرت منذ أول عملية تداول على حساب التداول تم تنفيذها (عمر الحساب بأكمله بدلا من الفترة منذ تسجيله كإشارة).
تفاصيل التداول.
آخر التجارة - مقدار الوقت الذي مرت منذ آخر عملية تجارية على حساب مزود الإشارة. الصفقات في الأسبوع - متوسط ​​عدد الصفقات في الأسبوع. متوسط ​​وقت الحجز - متوسط ​​وقت الاحتفاظ بموقف مفتوح.
تفاصيل حساب المزود.
وسيط - اسم خادم وسيط يتم تسجيل الحساب على. الرافعة المالية - قيمة الرافعة المالية. وضع التداول - تجريبي أو حقيقي. يرجى ملاحظة أن الحسابات التجريبية تسمح للمتداولين تحمل المخاطر التي قد تكون غير مقبولة للحسابات الحقيقية. الانزلاق المتوقع - الانزلاق استنادا إلى الإحصاءات المتعلقة بنسخ الصفقات بين خوادم المشتركين والموفر. تتوفر هذه المعلمة فقط في منصة التداول.
تفاصيل المزود.
الكاتب - اسم (حساب MQL5munity) للمؤلف. النقر عليه للانتقال إلى الملف الشخصي MQL5munity الموفر. تفاصيل - عرض معلومات إشارة على MQL5munity.
اضافة الى المفضلة.
إذا كنت ترغب في إشارة، إضافة إلى المفضلة بسهولة الحصول على العودة إليها في أي وقت.
تصور على الرسم البياني.
عرض تاريخ التداول إشارة على الرسوم البيانية في منصة التداول. إذا نقرت عليه، سيتم فتح جميع المخططات من الرموز المتداولة على حساب إشارة. يتم عرض جميع الصفقات التي أجريت على حساب إشارة على الرسم البياني كرموز.
البيانات الرسومية لإشارة.
تحتوي علامات التبويب على مخططات تشغيل الإشارة والرسوم البيانية: النمو، والإنصاف والتوازن الرسوم البيانية، وتوزيع الصفقات حسب الصكوك وتفاصيل المخاطر، فضلا عن استعراض المشتركين الآخرين.
كيفية عرض تاريخ التداول إشارة على الرسم البياني.
لتقييم بصريا فعالية كيفية دخول مزود والخروج من السوق، يمكنك عرض جميع الصفقات على الرسوم البيانية في منصة التداول.
مشاهدة الفيديو: تصور إشارة على مخطط.
ويمكن بسهولة تقييم فعالية نقاط الدخول والأرباح غير المحققة من خلال الرسم البياني المرئي لصفقات المزود.
انقر على. يتم فتح جميع الرسوم البيانية للرموز المتداولة في حساب الإشارة. تظهر الرموز وعلى هذه المخططات جميع الصفقات التي يتم إجراؤها على حساب الإشارة.
النمو، الأسهم والرسوم البيانية التوازن.
مشاهدة الفيديو: إحصاءات التجارة، والنمو، والإنصاف & أمب؛ الرسوم البيانية التوازن.
توفر إحصاءات التجارة معلومات مفصلة حول إشارة، لمساعدتك على اتخاذ قرار حكيمة. النمو، والإنصاف & أمب؛ الرسوم البيانية التوازن تسمح لك لتقييم بصريا مزود ناجح.
هذه الرسوم البيانية تظهر أساسا ربحية الإشارة.
النمو - يوضح نمو الرصيد على حساب مزود الإشارة من حيث النسبة المئوية. الأسهم - يظهر الرسم البياني كلا من منحنى الأسهم ومنحنى التوازن. يجب أن تولي اهتماما لسقوط قوي من الأسهم بالنسبة إلى التوازن. وهذا يشير إلى أن مقدم الخدمة يقوم بتخفيض الخسائر، مما يعني مخاطر إضافية للمشتركين. المثلثات وعلى المحاور الأفقية للرسم البياني عمليات التوازن علامة على حساب - الانسحاب والإيداع. إذا قمت بتوجيه مؤشر الماوس فوقه، يتم عرض مبلغ العملية. الرصيد - يوضح نمو الرصيد في حساب مزود الإشارة من حيث المال.
تقييم مدى خطورة الإشارة.
مشاهدة الفيديو: المخاطر والتوزيع والأخبار واستعراض إشارات التداول.
ما مدى خطورة تداول مزود الخدمة وما الذي يفكر فيه المشتركون الآخرون في ذلك؟ شاهد هذا الفيديو للعثور على إجابات عن هذه الأسئلة.
يعرض قسم المخاطر الرسوم البيانية نقطة التوزيع مف و مي.
يتم تسجيل قيم الحد الأقصى للربح (مف) والقيمة القصوى (مي) لكل طلب مفتوح خلال عمره. وتحدد هذه المعلمات أيضا كل طلب مغلق باستخدام قيم الحد الأقصى من الإمكانيات غير المحققة والحد الأقصى للمخاطر المسموح بها. وتظهر الرسوم البيانية لتوزيع مف / الربح و مي / الربح كل أمر كنقطة مع قيمة الربح / الخسارة المستقبلة على طول المحور السيني، بينما يتم رسم القيم القصوى للربح المحتمل (مف) والخسارة المحتملة (مي) على طول Y - محور.
إذا وضعت مؤشر الماوس فوق نقطة موضع على رسم بياني، فسيتم تمييز نقطة الموضع نفسها على الرسم البياني الآخر. وبالتالي يمكنك تحليل كل من الربح والخسارة المحتملة من كل موقف.
يتم عرض المعدلات الإحصائية التالية أسفل الرسوم البيانية:
أفضل التجارة - التجارة لديها أعلى ربح بين جميع الأرباح؛ أسوأ التجارة - التجارة هي أسوأ خسارة بين جميع الخسائر؛ ماكس. انتصارات متتالية - كمية الصفقات في أطول تسلسل مربح ومجموع أرباحه. ماكس. الخسائر المتتالية - كمية الصفقات في أطول تسلسل خاسر وفقدانها الكلي. ماكس. الربح المتتالي - أكبر ربح في تسلسل مربح مستمر ومقدار الصفقات المربحة المناسبة. ماكس. خسارة متتالية - أكبر خسارة في تسلسل فقدان مستمر وكمية من الصفقات الخاسرة المناسبة.
إذا قمت بوضع مؤشر على معدل، سيتم تسليط الضوء على الصفقات المقابلة على الرسوم البيانية.
مي و مف المخططات متوفرة فقط على MQL5munity. منصة التداول يحتوي فقط على إحصاءات المخاطر. معرفة المزيد عن مي وتوزيعات مف في المادة الرياضيات في التجارة. كيفية تقدير نتائج التجارة.
الأدوات المالية والتوجيه التجاري في إشارة.
و & كوت؛ التوزيع & كوت؛ علامة التبويب عدد العمليات التجارية المعروضة من قبل الرموز. كما أنه يحتوي على توزيع الصفقات بناء على الاتجاه (الشراء والشراء):
الانزلاق خلال تداول نسخة.
تعرض علامة التبويب الانزلاق متوسط ​​الانزلاق عند تنفيذ العمليات التجارية على خوادم السماسرة المختلفة.
ويحسب متوسط ​​الانزلاق على أساس إحصاءات تنفيذ إشارات التداول في وسطاء مختلفين. يتم تجميع الإحصاءات لجميع الإشارات في خادم المزود. يتم تعريف الفرق بين سعر الطلب الذي وضعه مزود الإشارة وسعر تنفيذ الطلب على خادم المشترك. يتم احتساب متوسط ​​القيمة استنادا إلى هذه البيانات.
يتم عرض عدد نقاط الانزلاق وفقا لدقة السعر (عدد المنازل العشرية) في جانب مزود الإشارة.
يمكن أن يكون الانزلاق بسبب الاختلافات في علامات الاقتباس على الخوادم أو تأخير تنفيذ التجارة. كلما انخفض الانزلاق، كلما زادت دقة نسخ الإشارة.
تعليقات المستخدم حول الإشارة.
في & كوت؛ التعليقات & كوت؛ علامات التبويب، يمكن للأعضاء MQL5munity التعبير عن رأيهم على الإشارة. قبل الاشتراك في إشارة، تحقق من تعليقات المشتركين الآخرين.
إشارة الأخبار.
باستخدام علامة التبويب & كوت؛ الأخبار & كوت؛، يمكن لمزود الإشارات إعلام المشتركين بأي تغييرات في عمليات الإشارة وكذلك تقديم أية معلومات أخرى مفيدة. إذا لم يتم نشر أخبار، لا يتم عرض علامة التبويب هذه.
التداول والإحصاء.
يتم عرض إحصاءات التداول حساب مفصل، وكذلك مواقف مفتوحة حاليا وتاريخ الحرف أدناه الرسم البياني.
إحصاءات التجارة.
إجمالي الصفقات - إجمالي عدد الصفقات (الصفقات التي تقفل الربح أو الخسارة). صفقات الربح - عدد الصفقات المربحة وحصتها في إجمالي عدد الصفقات ذات القيمة النسبية. خسائر الصفقات - عدد الصفقات الخاسرة وحصتها في إجمالي عدد الصفقات ذات القيمة النسبية. أفضل التجارة - التجارة لديها أعلى ربح بين جميع الأرباح. أسوأ التجارة - التجارة هي أسوأ خسارة بين جميع الخسائر. إجمالي الربح - مجموع جميع الصفقات المربحة في الوحدات النقدية. الخسارة الإجمالية - مجموع جميع الصفقات التي تتكبد خسائر في الوحدات النقدية. ماكس انتصارات متتالية - كمية الصفقات في أطول تسلسل مربح وإجمالي الربح. الربح المتتالي الأقصى - أكبر ربح في تسلسل مربح مستمر وكمية الصفقات المربحة المناسبة. شارب نسبة - هذه المعلمة تبين كفاءة الاستراتيجية والموثوقية. وهو يعكس نسبة متوسط ​​الربح الحسابي لوقت الاحتفاظ بالمركز إلى الانحراف المعياري عنه. ويؤخذ في الحسبان أيضا معدل الفائدة الخالية من المخاطر، وهو الربح المكتسب من أموال الودائع المصرفية المناسبة.
إحصاءات التجارة.
عامل الانتعاش - هذه المعلمة يعرض مستوى خطر الاستراتيجية (الأموال التي يتم وضعها للخطر للحصول على الربح التي تم الحصول عليها). يتم احتسابها على أنها نسبة الربح المكتسب إلى الحد الأقصى للسحب. الصفقات الطويلة - عدد الصفقات التي تثبت الربح من الصفقات الطويلة وكمية الصفقات الطويلة المربحة من حيث القيمة المئوية. الصفقات القصيرة - عدد الصفقات التي تثبت الربح من الصفقات القصيرة وكمية الصفقات القصيرة المربحة من حيث القيمة النسبية. متوسط ​​الربح - متوسط ​​الربح لجميع الصفقات المربحة. متوسط ​​الخسارة - متوسط ​​الخسارة لجميع الصفقات التي تتكبد خسائر. عامل الربح - النسبة بين إجمالي الربح والخسارة الإجمالية. واحد يعني أن هذه المعلمات متساوية. المردود المتوقع هو معلمة محسوبة إحصائيا تعرض متوسط ​​الربحية / غير الربحية للتجارة واحدة. أيضا، فإنه يعتبر لعرض العائد المتوقع من التجارة المقبلة. ماكس الخسائر المتتالية - كمية الصفقات في أطول تسلسل خسر وفقدانها الكلي. ماكس الخسارة المتتالية - أكبر خسارة في تسلسل فقدان مستمر وكمية من الصفقات الخاسرة المناسبة. النمو الشهري - متوسط ​​نمو الودائع لمدة شهر في القيم المئوية. يحسب على أنه إجمالي النمو مقسوما على عدد الأشهر المتداولة. توقعات سنوية - توقعات نمو الودائع لمدة عام وفقا لنتائج فترة الرصد.
المناصب المفتوحة.
الرمز - الأداة المالية للموقف المفتوح. الوقت - وقت فتح الموقع. يتم تمثيل السجل ك YYYY. MM. DD ه: مم (year. month. day هور: مينوت). نوع - نوع الموقف: "شراء" - طويل، "بيع" - قصيرة. حجم - حجم العمليات التجارية (في الكثير). الحد الأدنى لحجم الخطوة وتغييرها محدودة من قبل شركة وساطة، الحد الأقصى للمبلغ - من حجم الودائع. السعر - سعر الصفقة، ونتيجة لذلك تم فتح الموقف. إذا كان المركز المفتوح هو نتيجة تنفيذ عدة صفقات، فإن هذا الحقل يعرض متوسط ​​سعره المرجح: (سعر الصفقة 1 * حجم الصفقة 1 + + سعر الصفقة N * حجم الصفقة N) / (حجم الصفقة 1 +. + حجم الصفقة N). إن دقة تقريب متوسط ​​السعر المرجح تساوي عدد المنازل العشرية في سعر الرمز بالإضافة إلى ثلاثة أحرف إضافية. S / L - مستوى وقف الخسارة للموقف الحالي. إذا لم يتم وضع هذا الطلب، يتم عرض قيمة صفر في هذا الحقل. T / P - مستوى جني الأرباح من الوضع الحالي. إذا لم يتم وضع هذا الطلب، يتم عرض قيمة صفر في هذا الحقل. السعر - السعر الحالي للرمز المالي. يتم عرض سعر العطاء للمراكز القصيرة، في حين يتم استخدام سعر الطلب لفترة طويلة. يتم عرض سعر آخر صفقة أجريت (آخر) لمواقع رموز الصرف (كلا الاتجاهين). مبادلة - مبلغ مقايضة مشحونة. الربح - النتيجة المالية للتجارة مع الأخذ بعين الاعتبار السعر الحالي هو مكتوب في هذا المجال. وتفيد النتيجة الإيجابية أن التجارة مربحة، ويظهر السلبي أنها تفقد.
أوامر معلقة.
الرمز - الأداة المالية من أجل معلق. الوقت - في انتظار النظام وضع الوقت. يتم تمثيل السجل ك YYYY. MM. DD ه: مم (year. month. day هور: مينوت). نوع - في انتظار نوع الطلب: "بيع وقف"، "حد البيع"، "شراء وقف"، "الحد من شراء"، "شراء وقف الحد" أو "بيع وقف الحد". حجم - حجم المطلوبة في أمر معلق، وحجم تغطيتها الصفقة (في الكثير). السعر - الوصول إلى السعر الذي أمر معلق سيؤدي. S / L - مستوى أمر وقف الخسارة. إذا لم يتم وضع هذا الطلب، يتم عرض قيمة صفر في هذا الحقل. T / P - مستوى أمر جني الأرباح. إذا لم يتم وضع هذا الطلب، يتم عرض قيمة صفر في هذا الحقل. السعر - السعر الحالي للرمز المالي. يتم عرض سعر العطاءات لأوامر قصيرة، في حين يستخدم سعر الطلب لفترة طويلة. يتم عرض سعر آخر صفقة أجريت (آخر) للأوامر التي تنطوي على رموز الصرف (كلا الاتجاهين).
تاريخ الحرف على الإشارة.
الوقت - وقت التداول. يتم تمثيل السجل ك YYYY. MM. DD ه: مم (year. month. day هور: مينوت). الرمز - أداة مالية للصفقة. نوع - نوع عملية التداول: "شراء" - صفقة شراء، "بيع" - صفقة بيع. فمن الممكن أن الصفقة التي أجريت سابقا يمكن إلغاء. في هذه الحالة، يتم تغيير نوع الصفقة التي تم تنفيذها سابقا إلى الشراء الملغى أو البيع الملغى، ويتم إعادة تعيين الربح / الخسارة إلى الصفر. الأرباح / الخسائر المكتسبة سابقا يتم إيداعها / سحبها من حساب في عملية رصيد منفصل. الاتجاه - اتجاه الصفقة بالنسبة للموقف الحالي لرمز معين: "في"، "خارج" أو "داخل / خارج". حجم - حجم الصفقة المنفذة (في الكثير). السعر - تم تنفيذ الصفقة في. مبادلة - مبلغ مقايضة مشحونة. الربح - النتيجة المالية للموقف الخروج. بالنسبة إلى صفقات الدخول، يظهر الربح صفر.
كيفية إضافة إشارة إلى المفضلة.
وهناك عدد كبير من الإشارات المتاحة للاكتتاب. عند البحث عن إشارات، يمكنك إضافة أي منهم إلى المفضلة من أجل اختيار أفضل واحد. إضافة / إزالة إشارة من المفضلة عن طريق النقر على زر المتاحة في قائمة الإشارات وصفحة إشارة.
يتم عرض جميع الإشارات المفضلة في علامة تبويب منفصلة:

كيفية الاشتراك في إشارات التداول.
تتيح خدمة الإشارات للمستخدمين الاتصال بأي إشارة وتلقائيا نسخ الصفقات من التجار المحترفين. تتوفر الآلاف من إشارات ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 في الخدمة. قراءة المقال لمعرفة مدى سهولة الاشتراك، وكيفية اختيار أفضل خيار بين مجموعة متنوعة من الإشارات المتاحة.
كيفية اختيار إشارة.
توفر الخدمة عددا كبيرا من الإشارات للاشتراك. كيفية اختيار أنسب واحد؟
ولمساعدة المستخدمين على اختيار أفضل الإشارات، نقوم بتجميع تصنيف للإشارات استنادا إلى معايير مختلفة. تظهر الإشارات الأعلى مرتبة أولا في القائمة. والعكس بالعكس، يتم إخفاء الإشارات منخفضة التصنيف من العرض على الموقع وفي المحطات التجارية لحماية المشتركين من استراتيجيات ذات نوعية رديئة.
اختيار الإشارات مع أفضل الظروف.
يوفر عرض الإشارات وظيفة خاصة لاختيار الإشارات مع أنسب الظروف للنسخ. يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد اسم الخادم الذي يكون حساب التداول مفتوحا فيه. سيقوم النظام التقاط الإشارات مع أفضل إعدادات مطابقة من أدوات التداول وأدنى انزلاق.
عند اختيار إشارة، تأكد من تحليل دقيق للمجمع بأكمله من التقارير التجارية. إيلاء الاهتمام للتحذيرات التي يتم عرضها على صفحة الإشارة.
الفرز والتصفية.
لتحديد الإشارات استنادا إلى معايير محددة، استخدم وظائف الفرز والتصفية.
A عرض من الإشارات في ميتاترادر ​​والمفضلة.
يمكن للمتداولين اختيار الإشارات والاشتراك بها مباشرة من محطات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
انقر على رؤوس الأعمدة لفرز الإشارات وفقا لذلك - من خلال النمو، والتخفيض، وعدد المشتركين، وما إلى ذلك.
يمكن العثور على عدد قليل من الإشارات التي تطابق المعايير المحددة في القائمة. إضافتها إلى المفضلة، بحيث يمكنك بسهولة الحصول على العودة إليها في وقت لاحق وتقييم مرة أخرى. انقر على النجمة في القائمة أو على صفحة الإشارة، وسوف تظهر إشارة محددة على علامة تبويب منفصلة "المفضلة".
كيفية الاشتراك في إشارة.
الاشتراك في إشارة أمر سهل. هناك حاجة لحسابين: حساب تداول ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5 وحساب MQL5munity.
للاشتراك في إشارات مدفوعة، يجب أن تكون متاحة ما يكفي من المال على حساب MQL5munity المستخدم.
انتقل إلى إعدادات محطة التداول وحدد حساب MQL5 في علامة التبويب "المنتدى":
الآن يمكنك الاشتراك في إشارة إما مباشرة من محطة التداول أو على موقع MQL5.
الاشتراك من محطة.
حدد إشارة في العرض. يمكن اختيار الاشتراك مباشرة في القائمة أو على صفحة تفاصيل إشارة. انقر على "اشتراك". وأكد الاشتراك في النافذة التي ظهرت.
تحقق من جميع معلمات الاشتراك وأولت اهتماما خاصا للتحذيرات (إن وجدت) من عدم تطابق شروط التداول. ويوصى باستخدام إشارات ذات ظروف تداول مماثلة.
لمتابعة الاشتراك، أوافق على شروط استخدام خدمة الإشارات وحدد كلمة مرور MQL5munity لتأكيد الاشتراك. بعد ذلك، سيتم فتح نافذة من معلمات النسخ.
إذا لزم الأمر، قم بتغيير الإعدادات. بعد النقر على "موافق" النسخ التجاري ستبدأ.
كيفية الاشتراك على الموقع.
افتح صفحة الإشارة وانقر على "اشتراك". إذا لم يتم تثبيت منصة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق "تحميله هنا" الرابط في الإطار الذي يظهر. سيتم فتح الموقع الرسمي ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5، حيث يمكن تحميل المحطة وتثبيتها. وإلا انقر فوق "بدء النسخ في ميتاتريدر". سيتم فتح محطة التداول. ستفتح صفحة الإشارة المحددة في الجهاز الطرفي، وستظهر نافذة تأكيد الاشتراك. اكتمل الاشتراك من المحطة كما هو موضح أعلاه.
يمكن إدارة جميع الاشتراكات في قسم "اشتراكاتي". مع حساب حقيقي واحد يمكن الاشتراك فقط لإشارة على أساس حساب حقيقي.
مراقبة الاشتراك.
يتم تسجيل جميع الإجراءات، بما في ذلك تلك العملية إشارة ذات الصلة، في محطة اليومية. وفيما يلي بعض الأمثلة على سجلات الاشتراك الهامة. تبدأ جميع السجلات المرتبطة بالإشارات بالكلمة الرئيسية "سيغنال".
كشفت محطة الاشتراك في إشارة "بلدي التجارة" لحساب جونزميث، تاريخ انتهاء الاشتراك هو - 2017.09.28، يتم تمكين النسخ.
نسخ المعلمات: يستخدم 5٪ من الودائع، لا حد على الحد الأدنى من الأسهم، يسمح الانزلاق هو 0.5 انتشار، نسخ وقف الخسارة وجني الأرباح معطلة.
إشارة - إدارة الأموال: استخدام 5٪ من الودائع، والحد من حقوق المساهمين: 0.00 أوسد، الانحراف / الانزلاق: 0.5 ينتشر، نسخة سي / تب: تعطيل.
الرصيد والرافعة المالية للمشترك ومزود الإشارة، وكذلك النسبة المئوية المنسوخة المحسوبة استنادا إلى هذه التفاصيل. في هذه الحالة حجم ليتم نسخها هو 7٪ من المصدر الأول.
الإشارة - النسبة المئوية لتحويل الحجم المحدد وفقا لنسبة الأرصدة والروافع، والقيمة الجديدة 7٪ (القيمة القديمة 1٪)
الإشارة - المشترك لديه رصيد 4 919.27 أوسد، الرافعة المالية 1: 100.
إشارة - مزود إشارة لديها التوازن 638.31 أوسد، رافعة مالية 1: 500.
تحذير من عدم تطابق إعدادات الرمز (يوروس) على حساب المشترك ومزود الإشارة. في هذه الحالة، قيم الحد الأدنى المسموح به حجم مختلفة: 0.01 و 0.1.
إشارة - مواصفات مختلفة من رمز يوروس، مزود إشارة لديها الحد الأدنى من حجم 0.01، المشترك لديه 0.10.
موقف على غبوسد وجدت على حساب التداول، لا علاقة له إشارة المستخدم المشترك. لاحظ أن هذه المواقف تزيد من الحمل الكلي على الحساب بالمقارنة مع مزود الإشارة.
إشارة - الموضع المحلي [# 78109460 شراء 0.10 غبوسد في 1.66023]، لا تتوافق مع مزود إشارة.
لم يتم العثور على رمز غبنزد. إذا كان مزود يتداول هذا الرمز، لن يتم نسخ العمليات ذات الصلة على حساب التاجر.
إشارة - رمز غبنزد لم يتم العثور عليها.
محطة الكشف عن الاشتراك في إشارة "بلدي التجارة" لحساب جونزميث، تاريخ انتهاء الاشتراك هو - 2017.09.28، يتم تعطيل النسخ. تمكين النسخ في إعدادات إشارة الجهاز.
إشارة - اشتراك إشارة تعطيل، تمكين الاشتراك الحقيقي في إعدادات "الإشارات".
إشارة - 'صفحتي' للاشتراك 'جونزميث' وجدت، 2017.09.28 انتهاء الصلاحية، تعطيل.
استخدام الخدمات على موقع mql5.
موقع mql5 وجميع الخدمات المتوفرة عليه مملوكة لشركة MQL5 Ltd.
MQL5 المحدودة هي مزود التكنولوجيا ولا تقدم أي المشورة المالية. مستخدمي عملية الخدمة ونقل جميع معاملاتهم من خلال الوسطاء الذين لديهم حسابات التداول. لقد وافقت على أن MQL5 لت ليست مسؤولة عن أي قرار استثماري من قبلك وتعويض MQL5 لت من أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة من استخدام هذه الخدمة.
استنتاج.
توفر خدمة الإشارات أقصى قدر من الراحة والأمن لجميع أولئك الذين يرغبون في نسخ الصفقات من التجار المحترفين. كل ما تحتاجه للبدء هو حساب في ميتاتريدر وحساب MQL5munity. الاتصال التجار الأكثر نجاحا وكسب المال معهم.
ونوصي أيضا باتباع المقالات المخصصة للإشارات:
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

عرض إشارات التداول
البحث بالاسم، المؤلف، الوسيط:
اختيار وسيط.
سنختار الإشارات التي توفر أفضل الشروط للنسخ إلى حسابك:
ثاتشر Ft2 أكتيفترادس 2 108٪ النمو منذ عام 2017.
كوليكوف فرانكوسكالب نانو test2 1 365٪ النمو منذ عام 2018.
ثاتشر Ft2 إكماركيتس 1 007٪ غراوث سينس 2017.
زيونغ يوس نصف السيارات 1 860٪ النمو منذ عام 2018.
تشن إي بم 666٪ النمو منذ عام 2018.
فام أواندا أكتيف 815٪ النمو منذ عام 2017.
إلسراسبي فوريكس مقل 1 392٪ النمو منذ عام 2017.
ثاتشر اسي أكتيفترادس 693٪ النمو منذ عام 2017.
زيمين غريدشانل 935٪ النمو منذ عام 2017.
مارسيليو كفانب 492٪ النمو منذ عام 2017.
ليانغ ترياد غبوسد ورغب 454٪ النمو منذ عام 2017.
كوليكوف فرانكوسكالب 2 أزواج أغريسيف 918٪ النمو منذ عام 2017.
سوبينا غريد إنك و كو 316٪ النمو منذ عام 2017.
كومي بلاكويف باسيفيك 706٪ غراوث سينس 2018.
نغوين مينه إي كوبي أفضل الإشارات 274٪ النمو منذ عام 2017.
كوكسنكو كرونوس 260٪ النمو منذ عام 2017.
الصحافة الكاملة 2 011٪ النمو منذ عام 2017.
مرزليكين الوريات 655٪ النمو منذ عام 2018.
جوانبير سفي ليلة المستغل 436٪ النمو منذ عام 2018.
ثاتشر العسل سوبر المستغل إن 374٪ النمو منذ عام 2017.
بريشيبا E5986 7 623٪ النمو منذ عام 2017.
نيتو ترادرفانغواردا 3 131٪ النمو منذ عام 2018.
غارزون S G براتسكي 914٪ النمو منذ عام 2018.
مايكل أفنجرس 1 000٪ النمو منذ عام 2018.
دروزينين السريع D 1 642٪ النمو منذ عام 2017.
أياد الحلبية توب فوريكس 01 1 679٪ النمو منذ عام 2018.
دروزينين متواضع 1 350٪ النمو منذ عام 2017.
رويل ماسا 284٪ النمو منذ عام 2017.
ستاروستين لا تقدر بثمن نمو 77٪ منذ عام 2017.
غادادوف مانهاتان نادي 346٪ النمو منذ عام 2018.
تسنغ ثتسبكس سوبر إي Live1 380٪ النمو منذ عام 2018.
ثاتشر إسي غبوسد 1 563٪ غراوث سينس 2017.
هيرون دليل رسي إشيموكو سلخ فروة الرأس 1 251٪ النمو منذ عام 2017.
دير رافاجليا 1 135٪ النمو منذ عام 2018.
كوليكوف فرانكوسكالب 2 أزواج أغريسيف مع مون 764٪ النمو منذ عام 2017.
ستاروستين فيلوسيغريد 3 132٪ النمو منذ عام 2018.
ميناتو سوبر سكالبيرز إكماركيتس 590٪ النمو منذ عام 2017.
ستاروستين شيكاري 1 057٪ النمو منذ عام 2017.
تان تانكسينغ 505٪ النمو منذ عام 2017.
وو غوينكروسنك 483٪ النمو منذ عام 2017.
إبراهيم الرقص مع 1 118٪ النمو منذ عام 2018.
وانغ تريغرين 01 438٪ النمو منذ عام 2018.
جوانبير سفي السعر العمل 444٪ النمو منذ عام 2018.
دنغ A555555555 529٪ النمو منذ عام 2017.
واهيودي سميل 99 591٪ غراوث سينس 2017.
وانغ غر 770٪ النمو منذ عام 2018.
بوريك فل G 442٪ النمو منذ عام 2017.
بونيافين ليلة السلخ فروة الرأس تيكميل 3 365٪ النمو منذ عام 2018.

No comments:

Post a Comment