Saturday 3 February 2018

تحريك متوسط نظام تداول الارتداد


نظام النقل المزدوج المتحرك كروس أوفر.


نظام التداول المزدوج المتحرك كروس أوفر (القواعد والتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


الحكمة اتجاه الاتجاه بعد تقارير أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه التقليدي التالية (المزدوج المتحرك المتوسط ​​كروسوفر وغيرها) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة للتجارة يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


نقوم بنشر التحديثات على التقرير كل شهر، بما في ذلك نظام التداول كروس أوفر المتحرك المزدوج.


الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.


تم شرح نظام النقل المزدوج كروس أوفر.


يستخدم نظام التداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر متوسطين متحركين، واحد قصير و واحد طويل. يتداول النظام عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك القصير المتوسط ​​المتحرك الطويل.


يستخدم النظام اختياريا نقطة توقف استنادا إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إذا تم استخدام إيقاف أتر، سيقوم النظام بالخروج من السوق عندما يتم ضرب هذه المحطة.


إذا لم يتم استخدام محطة أتر، فإن النظام لا يحتوي على توقف صريح، وسوف يكون دائما في السوق، مما يجعلها نظام انعكاس. فإنه سيتم الخروج من موقف فقط عندما تمر المتوسطات المتحركة. عند هذه النقطة، فإنه سيتم الخروج وإدخال موقف جديد في الاتجاه المعاكس. في هذه الحالة، يتم تحديد المواضع على أساس أتر فقط باستخدام مدير أموال مخصص.


إذا لم يتم استخدام محطة أتر، فإن خطر الدخول هو لانهائي أساسا. وهذا سوف يسبب R - مضاعفات لا معنى لها نسبيا لأن جميع المكاسب ستكون أقل من خطر لا حصر له من الدخول دون أي توقف.


يتضمن نظام التداول المتوسط ​​المتحرك خمسة معايير تؤثر على الإدخالات:


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الطويل.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك القصير.


إذا تم تعيينه إلى ترو ثم سيقوم النظام بإدخال توقف استنادا إلى عدد معين من أتر من نقطة الدخول.


عدد الأيام المستخدمة لحساب أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.


عرض وقف أعرب من حيث أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.


إذا كان استخدام أتر توقف هو فالس لا توجد توقف، ولكن النظام يستخدم النظري 1 أتر توقف لأغراض تحديد المواقع الموقف.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


الموضوع: موفينغ أفيراج بونس إي.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


نقل متوسط ​​ترتد إي.


تأكد من أن المتوسط ​​المتحرك يتجه في اتجاه التجارة. إذا ارتد السعر يصل سوف نبحث عن ما الذي يتجه حتى (وفي منحدر قوي). في تجربتي التجارية هذا يحسن بشكل كبير أداء الصفقات القائمة على ترتد.


أرسل لي فيريفابل الأدلة مع إعدادات، سوف نرسل لك إي.


انها قرص من قوة V الحرة مثل إي على هذا المجلس. يمكنك ربما تحسين فورس أن تفعل الشيء نفسه لبضع أسابيع المقبلة. حتى لو كنت تفعل، لا شيء مذهل، فقط مذهلة بالمقارنة مع فابتوربو أو غيرها من المصاصون التجارية. تعلم MT4 الأمثل هو أفضل رهان.


مذهلة عند مضاعفة الحساب في الأسبوع.


مواضيع مماثلة.


المتوسط ​​المتحرك (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


إي مع واحد فقط التحرك المتوسط.


متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك.


المتوسط ​​المتحرك إي.


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تساعدنا على تحديد الاتجاه الأول والثاني، الاعتراف بالتغيرات في هذا الاتجاه. هذا هو. ليس هناك شيء آخر أنها جيدة ل.


أي شيء آخر هو مجرد مضيعة للوقت.


أنا لن يكون الحصول على تفاصيل غوري حول كيفية بناؤها. هناك الكثير من المواقع والكتب التي سوف تفسر الماكياج الرياضي منها. سوف تتيح لك أن تفعل ذلك بنفسك يوم واحد عندما كنت بالملل للغاية من عقلك!


ولكن كل ما عليك معرفته هو أن خط المتوسط ​​المتحرك هو مجرد متوسط ​​سعر السهم بمرور الوقت.


المتوسطان المتحركان.


أستخدم متوسطين متحركين: المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 10 (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 30 (إما). أحب استخدام أبطأ واحد وأسرع واحد. لماذا ا؟ لأنه عندما يعبر واحد أسرع (10) عبر أبطأ واحد (30)، فإنه غالبا ما يشير إلى تغيير الاتجاه. لنلقي نظرة على مثال:


يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه كيف يمكن لهذه الخطوط مساعدتك في تحديد الاتجاهات. على الجانب الأيسر من الرسم البياني يكون 10 سما فوق 30 إما ويظهر الاتجاه. يتجه 10 سما أسفل المتوسط ​​المتحرك 30 إما في منتصف أغسطس و هذا الاتجاه ينخفض. بعد ذلك، يعبر ال 10 سما مرة أخرى خلال 30 إما في سبتمبر ويعود هذا الاتجاه مرة أخرى - ويبقى مرتفعا لعدة أشهر بعد ذلك.


في ما يلي القواعد:


التركيز على الصفقات الطويلة فقط عندما يكون 10 سما فوق 30 إما. التركيز على المراكز القصيرة فقط عندما يكون 10 سما أقل من 30 إما. أنها لا تحصل على أي أبسط من ذلك، وسوف تبقى لكم دائما على الجانب الأيمن من الاتجاه!


لاحظ أن المتوسطات المتحركة تعمل بشكل جيد فقط عندما يتجه السهم - وليس عندما يكون في نطاق تداول. عندما يصبح السهم (أو السوق نفسه) "قذرة" ثم يمكنك تجاهل المتوسطات المتحركة - أنها لن تعمل!


وهنا هي الأشياء الهامة التي يجب تذكرها (بالنسبة للمراكز الطويلة - عكس المراكز المؤقتة). يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك 10 سما فوق 30 إما. يجب أن يكون هناك مساحة كبيرة بين المتوسطات المتحركة. كلا المتوسطات المتحركة يجب أن تكون منحدرة صعودا.


المتوسط ​​المتحرك لفترة 200.


يستخدم 200 سما لفصل الأراضي الثور من إقليم الدب. وقد أظهرت الدراسات أنه من خلال التركيز على المواقف الطويلة فوق هذا الخط والمراكز القصيرة تحت هذا الخط يمكن أن تعطيك حافة طفيفة.


يجب إضافة هذه المتوسطات المتحركة إلى جميع المخططات في جميع الأطر الزمنية. نعم فعلا. والرسوم البيانية الأسبوعية، والرسوم البيانية اليومية، وخلال النهار (15 دقيقة، 60 دقيقة) الرسوم البيانية.


200 سما هو المتوسط ​​المتحرك الأكثر أهمية في الرسم البياني للسهم. سوف يفاجأ في عدد المرات سوف الأسهم عكس في هذا المجال.


استخدم هذا لصالحك!


أيضا، عند كتابة المسح الضوئي للأسهم، يمكنك استخدام هذا كمرشح إضافي للعثور على الاجهزة طويلة المحتملة التي هي فوق هذا الخط والإعدادات القصيرة المحتملة التي هي تحت هذا الخط.


الدعم والمقاومة؟


وخلافا للاعتقاد السائد، فإن الأسهم لا تجد الدعم أو تواجه مقاومة على المتوسطات المتحركة. في كثير من الأحيان سوف تسمع يقول التجار، "مهلا، نظرة على هذا المخزون! ارتدت من المتوسط ​​المتحرك 50 يوم!"


لماذا يمكن للسهم أن ينفجر فجأة من خط يضعه بعض المتداولين على الرسم البياني للأسهم؟ فإنه لن. سوف ترتد الأسهم فقط (إذا كنت تريد أن نسميها) من مستويات الأسعار الهامة التي حدثت في الماضي - وليس خط على الرسم البياني.


وستعكس الأسهم (صعودا أو هبوطا) عند مستويات الأسعار القريبة من المتوسطات المتحركة الشائعة، لكنها لا تتراجع عند الخط نفسه.


لذلك، لنفترض أنك تبحث في الرسم البياني وترى الأسهم سحب مرة أخرى، دعونا نقول، 200 المتوسط ​​المتحرك الفترة. انظروا إلى مستويات الأسعار على الرسم البياني الذي ثبت أنه دعم كبير أو مناطق مقاومة في الماضي.


هذه هي المناطق التي من المرجح أن عكس السهم.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


تحسين نظام كروس أوفر المتوسط.


دعنا نلقي نظرة على نظام كروس أوفر متحرك بسيط ونرى ما إذا كان بإمكاننا تحسينه. على وجه التحديد، هل يمكننا تحسين أداء النظام المتحرك المتوسط ​​عن طريق تقليل عدد النقاط السالبة خلال تلك الأسواق المربوطة بالنطاق؟ تحدث السياط عندما يتحرك السوق من وضع ترندينغ إلى وضع التوحيد. خلال هذا الوضع التوطيد يحصل النظام يتأرجح من طويلة إلى قصيرة خلق سلسلة من الصفقات الخاسرة. الصفقات الطويلة عكس فجأة ضرب المحطة الخاصة بك. وبالمثل للتداولات قصيرة. هذه & # 8216؛ إشارات خاطئة & # 8217؛ يمكن أن تدمر منحنى الأسهم الخاصة بك. في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقديم طريقتين بسيطتين لتحسين بسيط المتوسط ​​المتحرك نظام كروس. ويمكن بسهولة تنفيذ هذه الأفكار في أنظمة التداول الخاصة بك ويمكن أن توفر نقطة انطلاق كبيرة لنظام الاتجاه التالي.


نظام خط الأساس.


ويتكون نظامنا الأساسي من متوسطين متحركين بسيطين (سما) ينفذان على الرسم البياني اليومي لعقود اليورو الآجلة. I & # 8217؛ م اختيار اليورو لأنه قد أظهرت خصائص تتجه الصلبة بدلا من أسواق مؤشر الأسهم التي تميل إلى أن يكون يعني العودة. إذا كنت ستتذكر، يتم إنشاء إشارات عندما المتوسط ​​المتحرك أسرع (تحريك سما أو خط الزناد) يعبر المتوسط ​​المتحرك أبطأ (بطيئة سما أو خط بطيء).


بطيئة سما 50 فترة.


الزناد سما 3 الفترة.


الذهاب طويل عندما الزناد يعبر فوق سما بطيئة.


الذهاب قصيرة عندما الزناد يعبر تحت سما بطيئة.


التواريخ التي تم اختبارها: مايو 2001 & # 8211؛ 30 سبتمبر، 2018.


العمولات & أمب؛ الانزلاق: 30 $ خصم في التجارة.


عدد العقود: 1.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون ترادستاتيون تم إنشاء نظام خط الأساس عن طريق إدراج استراتيجيتين في المخطط التي قدمتها ترادستاتيون. وفيما يلي الاستراتيجيتين. أول واحد يتحكم في قواعد دخول طويلة (لي) والثانية تسيطر على قواعد دخول قصيرة (سي). يمكنك أن ترى حقول الإدخال تحتوي على ثلاث وخمسين لفترتين مختلفتين لمتوسطاتنا المتحركة. شراء باستخدام هذه الاستراتيجيات المقدمة يمكنك بناء المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس في غضون ثوان دون أي مهارات الترميز.


خط الأساس منحنى أسهم النظام.


هاتان القاعدتان البسيطتان تنتجان نظاما تجاريا مربحا في الواقع على المدى الطويل. هذا هو تقدير لخصائص تتجه السوق الآجلة اليورو. ومع ذلك، هناك فترات من السحب الكبيرة وفترات طويلة حيث لم يتم إنشاء أعلى مستويات رأس المال الجديدة. ومن غير المحتمل أن يقوم أي شخص بتداول هذا الأمر بأموال حقيقية. تظهر الصورة أدناه الفترة الأخيرة من 2018 عندما دخل اليورو مرحلة الدمج خلال أشهر الصيف من يونيو حتى أغسطس. خلال هذا الوقت أنتج نظام خط الأساس لدينا سلسلة من ثمانية صفقات متتالية خاسرة.


ويبساو، الصيف، 2018.


التحسين رقم 1: تأخر الدخول.


مع أسلوب الإدخال هذا نحن نذهب لتأخير دخولنا في السوق بعد خط الزناد يعبر سما بطيئة. لذلك، عندما يعبر خط الزناد ببطء سما نحن لا تفتح موقفنا على الفور. نحن تأخير لعدة الحانات. دعنا نقول إننا ننتظر 15 بارا بعد حدوث العبور. على شريط العاشرة بعد إشارة نرى إذا كان السعر لا يزال فوق سما بطيئة (لدخول طويل) وأدخل في 11th. إذا كان السعر أدناه لدينا بطيئة سما نحن دون & # 8217؛ ر فتح موقف جديد. من خلال القيام بذلك نحن القضاء على بعض الرسوم البيانية على حساب دخول التجارة في وقت لاحق من عبر سما الأصلي. الفكرة وراء هذه الطريقة هي إذا كان سوق الثور الجديد على وشك أن تبدأ، يجب أن لا يسقط السعر أسفل سما بطيئة. باختصار، إنها طريقة أخرى لقياس مقدار الإدانة في مرحلة السوق التالية. ومع ذلك، فإننا سوف تبقي الخروج نفسه. عندما يحدث عبر إما إغلاق نحن دائما إغلاق موقفنا المفتوح. نحن فقط تطبيق التأخير عند فتح موقف جديد.


إن منحنى رأس المال مع دخولنا المتأخر يحرك بالفعل منحنى الأسهم بالكامل فوق خط الصفر. يتم اتخاذ عدد أقل من الصفقات وخفض صافي الربح الإجمالي. يظهر منحنى الأسهم أيضا أقل قليلا خشنة مما يعني تسلق أكثر قليلا أكثر سلاسة. وفيما يلي صورة تظهر فترة الصيف الصيفية في عام 2018. ستلاحظ أننا قد خفضنا عدد من الثغرات من ثمانية إلى صفر.


ويبساو، الصيف، 2018.


التحسين رقم 2: نطاقات التداول.


على عكس المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك حيث يجب أن يعبر خط الزناد ببساطة عن المتوسط ​​المتحرك البطيء، يجب أن يظهر خط الزناد الآن إدانة بالعبور خارج نطاق المتوسط ​​المتحرك البطيء. على سبيل المثال، صورة فرقة أخرى فوق سما البطيء الذي هو 1 أتر فوق سما بطيئة. من أجل فتح موقف طويل جديد نحن بحاجة إلى خط الزناد لاختراق هذا النطاق أتر فوق خط بطيء. الآن صورة الفرقة الأخرى التي أتر واحد تحت سما. يمثل هذا النطاق الزناد القصير عند فتح موقف قصير. ونحن نأمل في القضاء على بعض المنتوجات عن طريق تأخير دخولنا وإجبار السوق لتبين لنا بعض القوة.


البعض منكم قد لاحظت أن ما لدينا هو قناة كيلتنر. قناة كيلتنر ليست أكثر من المتوسط ​​المتحرك (بطيئة سما) مع عدد X العلوي من أترس أعلاه وتحت سما البطيء. الحزام العلوي والسفلي بمثابة الزناد للدخول إما وضعية طويلة أو موقف قصير. تتكيف النطاقات مع التقلب المتزايد الذي يتطلب المزيد من القناعة السعر لبدء موقف جديد. وبالمثل، فإن هذه العصابات العقد خلال فترات التقلب أقل. وهكذا، فإن قواعد الدخول والخروج أكثر ديناميكية في السوق المتغيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط البسيط.


الرسم البياني للإنصاف لا يبدو مختلفا كثيرا عن نظام خط الأساس لدينا. ينفق منحنى الأسهم بأكمله وقت أقل بالقرب من خط الصفر وهناك عدد أقل من الصفقات. وفيما يلي نفس الفترة الزمنية التي تبين نظام الفرقة قد خفضت عدد إشارات كاذبة من ثمانية إلى اثنين. هذا هو تحسن كبير على نظام خط الأساس.


كل من الطريقتين تحسين نتائج نظام خط الأساس الأصلي. وبالنظر إلى الجدول أدناه يمكننا أن نرى إحصاءات الأداء مثل عامل الربح، والفائزين في المئة ومتوسط ​​صافي الربح التجاري زادت جميع. وأنتجت كيلتنر أفضل الإحصاءات الشاملة. نحن بالتأكيد دون & # 8217؛ ر يكون نظام التداول التي هي قابلة للتداول مع المال الحقيقي، لكننا أنجزت مهمتنا. قمنا بتخفيض عدد الأجزاء السفلية مع نظام الدخول المتأخر ونظام دخول النطاق. يمكنك أن ترى هذا من خلال النظر في عدد الصفقات التي اتخذتها كل نظام وحركات الفوز في المئة.


المزيد من الأفكار.


يمكنك أن تأخذ هذا البحث في جميع أنواع الاتجاهات. هنا اثنين من الأفكار الأخرى.


تأخير مع الوقت الاضمحلال & # 8211؛ الأسواق التبديل بين تتجه وغير تتجه كما نعلم جميعا. في كثير من الأحيان ستلاحظ سلسلة من الرسوم البيانية على نظام كروسوفر المتوسط ​​المتحرك مباشرة بعد أن تم إغلاق التجارة الفائزة. ويبدو أن السوق يتحول الآن إلى سوق محدد النطاق، ومن المرجح أن يفعل ذلك في وقت ما. ومع ذلك، كما أيام أو أسابيع ارتداء على احتمال حدوث اختراق ربما يزيد. وبالتالي ربما يمكننا تقليل كمية تأخير مع مرور الوقت. بعد إغلاق التجارة الناجحة نبدأ تبحث عن الصليب القادم مع الافتراضي X تأخير شريط. ويبقى السوق مرتبطا وينتج عدة إشارات خاطئة على مدى الأسابيع ولكن نظامنا لا يأخذ أي إشارات جديدة. خلال هذه الإشارات الخاطئة، يتم إعادة تعيين عداد التأخير، ولكن لن يتم إعادة تعيينه دائما إلى X. كل يوم أو كل أسبوع نقوم بتقليل تأخرنا في X لمدة يوم واحد. ونحن نفعل ذلك لأننا نعتقد مع مرور الوقت من خلال اندلاع يصبح أكثر احتمالا. ومع ذلك، فإننا لا نخفض أبدا X للوصول إلى صفر أو أقل. في الواقع، ونحن قد لا تريد أن تذهب أقل بكثير من 5 أو نحو ذلك.


تريند فيلتر & # 8211؛ في مقال سابق استخدمت رسرانك أو سما فترة 200 كمؤشر الاتجاه للمساعدة في تحديد الصورة الأكبر لليورو. بعبارة أخرى، هل نحن داخل سوق صاعد أو هبوطي؟ ربما فقط اتخاذ صفقات طويلة خلال سوق الثور أو أخذ الصفقات قصيرة خلال سوق الدب من شأنه أن يحسن النتائج. وهذا سيكون اختبارا للاهتمام وبسيطة لأداء. أحب أن أسمع نتائجك.


تأكد من ترك تعليق أدناه. أحب أن أسمع أي أفكار أو نتائج من الاختبار الخاص بك!


كل من خط الأساس و كيلتنر أنظمة القناة هي مباشرة إلى الأمام لخلق بحيث أنها ليست مدرجة هنا. ومع ذلك تأخر دخول النظام القائم هو أكثر قليلا قليلا إلى رمز بحيث النظام متاح هنا للتحميل.


ما كروسوفر مع تأخير ترادستاتيون (إلد)


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


هل موسم عيد الميلاد صاعد للأسواق الأمريكية؟


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


هل بحثت في المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج (ديما)؟ في الآلاف من الاختبارات الخلفية، في محاولة كل ما القائم على فكرة ما أستطيع أن أفكر، كانت ديما حتى الآن الأكثر موثوقية ما لعمليات الانتقال التي رأيت.


أنا & # 8217؛ شخصيا لا ينظر إلى ديما كثيرا على الإطلاق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك محاولة إعطائها. . شكرا على مشاركتك فكرتك


حالما أحصل على أفضل قليلا في التنقل في طريقي حول ترادستاتيون ولغة سهلة وأنا أتطلع إلى اختبار أفكار من هذا القبيل! أنا غريبة أن أرى كيف أن الجمع بين بعضها يؤثر على النتائج.


عظيم اندي! هذه هي أفضل طريقة للتعلم & # 8211؛ الحصول على يديك القذرة من خلال بناء واختبار وتعديل التعليمات البرمجية. إليك بعض الروابط التي قد تجدها مفيدة.


يمكنك العثور على بعض الدروس المجانية أكثر من هنا:


ترادستاتيون بعض الأمثلة الجيدة ولكن أكثر تعقيدا:


إيسيلانغواد منتديات المناقشة:


إيسيلانغواد دليل البرمجة:


مهلا هناك، تلميح لطيف على التأخير، لقد تم تجريب باستخدام مجموعة شمعة تشارتينغد ومتوسطات متحركة، أواجه مشكلة في برمجة لهم في بروبيلدر، هل لديك أي أفكار؟


ليس بالضرورة المكان الأول لتراجع إصبع القدم الخاص بك في الماء، ولكن التعليمية، ورمز مفيدة كذلك. في المرة الأخيرة التي استمعت فيها إلى برنامج تعليمي رسمي على صفائف، لم يكن المعلم يعلم لماذا كنت ترغب في استخدام واحد. بيل بروير يمكن. أشياء جيدة حقا.


تتمتع إفوت وضعت في والقراءات احترام كما هو منصوص عليه من قبل موقع الويب الخاص بك. سؤال سريع: هل يمكن أن تفسر لماذا الترميز الخاص بك أبدا يتضمن وظيفة سيتدولارتايلينغ. والسبب هو الأكثر وضوحا ولكن أود أن هنا من أنت.


شكرا مرة أخرى ومواكبة العمل الكبير.


العمل القليل I & # 8217؛ فعلت مع سيتدولارتريلينغ لم يعمل بشكل جيد للغاية. استنادا إلى بلدي الاختبار فإنه غالبا ما يضر النظام أكثر من ساعد. أنا & # 8217؛ م لا أقول ليس هناك استخدامات صالحة ل سيتدولارترايلينغ، ولكن أنا & # 8217؛ لم يتم العثور على مناسبات كثيرة جدا. لقد وجدت في كثير من الأحيان أن الخروج على أساس الوقت أو الحدث، مثل السعر عبور عتبة، ليكون أفضل بكثير كخروج. وهذا يشمل أيضا عدم نقل بلدي توقف الثابت.


عذرا للالهاء مثل الخطأ الإملائي & # 8211؛ وظيفة التصحيح التلقائي لديها عقلها الخاص.


كنت على حق في طريقة لتحسين استراتيجيات المتوسطات المتحركة كما ماس متخلفة وخلق العديد من التصاميم. ما أقوم به هو استخدام 2 إما بدلا من 2 سما. وعندما يعبر السهم بوتيرة أبطأ على الرسم البياني اليومي أبدأ التداول على أساس الرسم البياني H4 (4 ساعات) فقط في اتجاه الاتجاه (اليومي) حتى يتحول المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع في الرسم البياني اليومي (يعني عندما يشير أكثر في نفس الاتجاه مع أبطأ ولكن يبدو أن عكس، لا حاجة للانتظار حتى يعبر مرة أخرى أبطأ واحد على يوميا من قبل).


لا بد لي من إكمال ذلك عدة مرات، حتى لو كان أسرع إما يتحول كما لو عكس لعكس مرة أخرى أبطأ، فإنه قد يعود قريبا مما يجعل الاتجاه على مواصلة اليومية. في هذه الحالة أواصل التداول على مخططات H4 في اتجاه نفس الاتجاه (اليومي) المتجدد.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.


ارتداد المتوسط ​​المتحرك المؤثر (ما) هو إعداد تجاري مشترك يستخدمه التجار النشطون. استراتيجية بسيطة لإعداد وسوف تحتاج فقط إلى حزمة الرسوم البيانية الأساسية للبدء. مرة واحدة لديك إعدادات المخطط جاهزة، والشيء الوحيد المتبقي هو العثور على الأمن للتجارة. توضح هذه المقالة تحركات الأسعار الأساسية التي تشير إلى الارتداد المتوسط ​​المتحرك وما يجب أن تتوقعه إذا اخترت استخدام إستراتيجية التداول هذه. (للحصول على معلومات أساسية حول هذه الأنواع من المؤشرات، اطلع على البرنامج التعليمي للمتوسطات المتحركة.)


عن ماذا تبحث.


مع إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك للارتداد، فإنك تبحث عن السعر للتراجع باتجاه المتوسط ​​المتحرك ثم قم بتحريك سريع نحو أعلى منه. من المهم أن نتذكر أنه عندما يبتعد سعر الأسهم عن المتوسط، هناك ميل للسعر لتتبع أو حتى التداول تحت خط إما. بمجرد اكتمال هذا التصحيح، فإن السعر يتحرك مرة أخرى أعلى. هذا ما يسمى ترتد قبالة خط إما. (لمزيد من القراءة حول استخدام إما، راجع استكشاف المتوسط ​​المتحرك الموزون أسي.)


عموما، هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على الرسم البياني مع أي إطار زمني، ولكن لهذه المادة سوف نركز على الرسم البياني أوهلك اللحظي مع خمس دقائق الأسعار واستخدام إما 34 فترة. (لمزيد من القراءة على الرسم البياني أوهلك، راجع الخط الغربي مقابل الرسم البياني الشمعدان.)


يحدث تصحيح بالفعل أكثر قليلا بعد ساعة في الشكل 2. يتم تشكيل أشرطة السفلى على الطريق إلى أسفل كما يتم إعداد ترتد يصل. من المهم أن ترى ما لا يقل عن أربعة أشرطة تتحرك نحو المتوسط ​​المتحرك، لأن هذا يعني عادة أن هذا هو تصحيح حقيقي وليس مجرد فترة من التداول جانبية.


كما ترون من الرسم البياني أدناه، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى السعر تقع لفترة وجيزة دون ما. وبما أن هناك العديد من التجار الذين يشترون ويبيعون الأسهم، فمن النادر أن يتوقف السعر بالضبط عند سعر المتوسط ​​المتحرك. (لمزيد من المعلومات عن استخدام التحليل الفني في التداول النشط، اقرأ تعريف التداول النشط والتجارة بدون ضوضاء).


كما ترون، بعد صعود طفيف آخر يبدأ السعر في التداول أقل مرة أخرى. نحصل على أربعة أشرطة متتالية منخفضة بالقرب من المتوسط ​​المتحرك، لذلك سيتم إدخال أمر شراء. تم كسر خط إما، الأمر الذي من شأنه أن يسبب بعض القلق، ولكن عادة ما يتم تحديد الاتجاه الصحيح بعد بضع أشرطة أكثر لديها فرصة لتطوير.


يمكن أن يحدث الخروج على أي واحد من عدد لا يحصى من السيناريوهات. يتم تشغيل نقطة خروج واحدة عندما يجعل السعر شريطين متتاليين مع أدنى مستوياته أدنى من المتوسط ​​المتحرك، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم الرسوم البيانية دقيقة واحدة أو خمس دقائق.


تحليل النتيجة.


ثبت أن الصبر هو التحرك الصحيح، لأنه في النهاية، بعد خطوة أخرى صعودا، نحصل على ما كنا نبحث عنه - القضبان السفلية الأربع المتتالية تخبرنا بأن التصحيح صحيح حقا. وفي قضية مجموعة الأمم المتحدة، يحدث ذلك فقط أن ينظر إلى أربعة أشرطة متتالية، والخامس هو واحد الذي يبدأ الارتداد عن طريق التداول أعلى.


سيستخدم بعض التجار أهداف الأسعار أو مكاسب النسبة المئوية للشروع في إغلاق المركز. في حين أن أي واحد من السيناريوهات المنصوص عليها هو صالح، أي واحد هو اختيار سوف تعتمد على التاجر. وفي تجارة مجموعة الأمم المتحدة، يقام هذا المنصب لمدة ساعتين تقريبا، مما يعني أننا تابعنا هذه التجارة لأكثر من أربع ساعات. ليس هناك حد زمني محدد على ترتد، لذلك اختيار كسب نسبة لإغلاق صفقة الخاص بك قد يعني أنك تفوت بعض الحركة التصاعدي أكثر. يتم استخدام إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك للارتداد فقط للتركيز والتقاط التحرك بعد تصحيح. لا توجد طريقة لمعرفة مدى ارتفاع هذه الخطوة سوف تستمر. (مزيد من المعلومات عن استخدام استهدافات الأسعار في الأسعار المستهدفة مقابل التقييمات.)


سوف يميل المتداولون إلى تحريك الأسعار بشكل كبير بسرعة أكبر؛ وعادة ما يتبع ذلك بعض أخذ الأرباح السريعة. هذا الجني الأرباح هو الارتداد الذي نراه عندما يعود السعر، وربما حتى التداول من خلال إما.


و إما يعطينا منصة أو نقطة انطلاق حيث السعر سوف تقفز من. عادة، إذا استمر السعر في الارتفاع، فإنه لن التداول تحت إما لفترة طويلة جدا - وهذا هو الموضوع المهم لهذا النظام. سيكون هناك تحرك بعيدا عن إما إذا كان التحرك السعر الأولي له ما يبرره في الواقع.


من المهم أن نتذكر أنه لا توجد طريقة لمعرفة مدى ارتفاع الارتداد سوف تذهب، لذلك التجارة وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment