Monday 26 February 2018

توريد نظام تداول الطلب


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
سواء نظرنا إلى نقاط تحول قوية في الأسعار أو الاتجاهات أو مناطق الدعم والمقاومة، فإن مفهوم العرض والطلب هو دائما في صميم ذلك. يمكن أن تدفع حقا قبالة كنت تعرف لدينا 6 نصائح للتداول والطلب تداول العملات الأجنبية.
لا يمكن وجود اتجاه صعودي قوي إلا إذا تجاوز المشترون عدد البائعين & # 8211؛ أن & # 8217؛ s واضح، أليس كذلك ؟! خلال الاتجاه، يتحرك السعر حتى يدخل عدد كاف من الباعة السوق لاستيعاب أوامر الشراء. ويسمى أصل الاتجاهات الصاعدة القوية تراكم أو منطقة الطلب.
وتوجد اتجاهات هبوطية عندما يفوق عدد البائعين عدد أوامر الشراء. ثم، السعر ينخفض ​​حتى يتم إنشاء توازن جديد والمشترين تصبح مهتمة مرة أخرى. ويسمى أصل موجة الاتجاه الهبوطي بتوزيع أو منطقة توريد.
العرض والطلب يدفع جميع اكتشافات الأسعار، من أسواق البرغوث المحلية إلى أسواق رأس المال الدولية. عندما الكثير من الناس يريدون شراء بند معين مع كمية محدودة، وسوف ترتفع الأسعار حتى الفائدة شراء يطابق البنود المتاحة. من ناحية أخرى، إذا كان لا أحد يريد شراء بند معين، البائع لديه لخفض السعر حتى يصبح المشتري مهتما أو خلاف ذلك لن يكون هناك معاملة.
6 نصائح للعرض والطلب تداول العملات الأجنبية.
تصف نظرية "تراكم وتوزيع" ويكوف كيف يتم إنشاء الاتجاهات. قبل أن يبدأ الاتجاه، يبقى السعر في منطقة "تراكم" حتى تراكم "اللاعبين الكبار" مواقفهم ثم يدفعون السعر إلى أعلى. فهم لا يستطيعون مجرد إغراق السوق بأوامرهم الكاملة لأنه سيؤدي إلى ارتفاع فوري، وهم غير قادرين على الحصول على تعبئة كاملة، وبالتالي تقليل أرباحهم.
ويمكن أن تشير منطقة تراكم قصيرة قبل انقطاع قوي إلى الفائدة الشرائية غير الموفرة.
ومن المعقول أن نفترض أنه بعد أن يترك السعر منطقة تراكم، ليس كل المشترين حصلوا على تعبئة وفائدة مفتوحة لا تزال موجودة على هذا المستوى. العرض والطلب يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه المعرفة لتحديد مناطق رد فعل أسعار الاحتمالات العالية. وفيما يلي المكونات الستة لمنطقة العرض الجيدة:
1) تقلب معتدل.
وعادة ما تظهر منطقة العرض سلوكا ضيقا للسعر. الكثير من الفتائل شمعة وقوية ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان إلغاء منطقة العرض للتداول في المستقبل.
وكلما كانت منطقة العرض / الطلب الأضيق قبل حدوث اختراق قوي، كلما كانت فرص رد الفعل الجيدة أفضل عادة في المرة القادمة.
2) الخروج في الوقت المناسب.
أنت لا تريد أن ترى إنفاق السعر الكثير من الوقت في منطقة العرض. على الرغم من تراكم الموقف يستغرق بعض الوقت، نطاقات طويلة عادة لا تظهر شراء المؤسسات. مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق تراكم ضيقة وقصيرة، تليها اختراق قوي، هي أكثر وضوحا.
3) "الربيع"
نمط "الربيع" هو مصطلح صاغه ويكوف ويصف حركة السعر في الاتجاه المعاكس للاختراق التالي. الربيع يبدو وكأنه اختراق كاذب بعد حقيقة، ولكن عندما يحدث ذلك الفخاخ التجار إلى اتخاذ الصفقات في الاتجاه الخاطئ (اقرأ المزيد: الثيران والدب الفخاخ). يستخدم التجار المؤسسيون الربيع لتحميل أوامر الشراء ثم دفع السعر أعلى.
ذي & # 8220؛ سبرينغ & # 8221؛ هو نمط يستخدمه المهنيون للحصول على وظائف أكبر & # 8211؛ شراء من الهواة.
4) قوة قوية تترك المنطقة.
هذه النقطة مهمة. عند نقطة واحدة، يغادر السعر منطقة العرض ويبدأ الاتجاه. وهناك اختلال قوي بين المشترين والبائعين يؤدي إلى تحركات أسعار قوية ومتفجرة. وكقاعدة عامة، تذكر أن قوة الاختراق، كلما كانت منطقة الطلب بشكل أفضل، والمصلحة الأكثر انفتاحا، لا تزال موجودة عادة - خاصة عندما يكون الوقت الذي يقضيه في التراكم قصير نسبيا.
عندما يذهب السعر من البيع إلى اتجاه صعودي قوي، يجب أن يكون هناك قدر كبير من الفائدة شراء دخول السوق، واستيعاب جميع أوامر البيع ثم دفع السعر العالي - والعكس بالعكس. دائما البحث عن نقاط تحول قوية للغاية. فهي غالبا ما تكون مستويات أسعار احتمالية عالية.
نقاط التحول القوية يمكن أن توفر فرصا كبيرة لإعادة الدخول.
5) نضارة.
إذا كنت تتاجر في مناطق العرض، تأكد دائما من أن المنطقة لا تزال "طازجة" مما يعني أنه بعد الإنشاء الأولي للمنطقة، السعر لم يعود إليها بعد. كل مرة سعر إعادة النظر في منطقة العرض، يتم تعبئة المزيد والمزيد من الأوامر السابقة شغلها ومستوى ضعفت باستمرار. وينطبق هذا أيضا على دعم ومقاومة التداول حيث تصبح المستويات أضعف مع كل ارتداد التالية.
6) الهواة الضغط.
يصف سيناريو رالي-رانج-دروب أعلى مستوى في السوق (أو ارتفاع سوينغ)، يليه البيع. أعلى سوق يشير إلى مستوى حيث حصلت مصلحة بيع كبيرة بحيث استوعبت فورا كل شراء الفائدة وحتى دفعت السعر أقل.
الضغط الهواة يسمح التجار جيدة والمريض لاستغلال سوء الفهم كيف سلوك السوق من فقدان التجار باستمرار. فمن المعقول أن نفترض أن فوق أعلى سوق قوي وأسفل أسفل السوق، سوف لا تزال تجد مجموعات كبيرة من أوامر؛ التجار الذين يتخصصون في اندلاع وهمية تعرف هذه الظاهرة بشكل جيد.
عادة، السعر سوف تتجاوز المنطقة الأولية للضغط والهواة ومحفزات توقف والتقاط المزيد من الطلبات.
كيفية استخدام مفهوم العرض والطلب؟
معظم المفاهيم التداول سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تطبيقها فعلا، فإنه يستحق استثمار الوقت والجهد لإتقان لهم. ويمكن استخدام مفهوم العرض والطلب والفائدة المفتوحة في 3 طرق مختلفة:
1 - التداول العكسي.
نحن في تراديسيتي متخصصون في تجارة عكسية (هنا هو بالطبع عملنا سعر الفوركس) وهذا هو أيضا أفضل استخدام لمناطق العرض والطلب. بعد تحديد اتجاه السوق السابق القوي، انتظر السعر للعودة إلى تلك المنطقة. إذا حدث اختراق كاذب، فإن احتمالات رؤية انعكاس ناجح مرتفعة للغاية.
لخلق أعلى الصفقات الاحتمالية، والجمع بين الاختراقات وهمية مع الاختلاف الزخم وازدياد وهمية من خلال البولنجر باندز.
2 & # 8211؛ الدعم والمقاومة.
مناطق العرض والطلب هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية، وهي تؤتي ثمارها على الخرائط الخاصة بك لأسباب عديدة. ويمكن أن يساعد الجمع بين مفاهيم الدعم والمقاومة التقليدية مع العرض والطلب التجار على فهم تحركات الأسعار بطريقة أوضح بكثير. سوف تجد في كثير من الأحيان مناطق العرض والطلب أسفل / أعلى مستويات الدعم والمقاومة. وبينما يتم تقليص تاجر الدعم والمقاومة من تجارته، فإن تجار العرض والطلب يعرفون بشكل أفضل.
3 & # 8211؛ وقف الخسارة وجني الأرباح.
عندما يتعلق الأمر بوضع الربح، يمكن أن تكون مناطق العرض والطلب أداة عظيمة أيضا. ضع دائما هدف الربح الخاص بك قبل منطقة بحيث لا تخاطر بإعادة جميع الأرباح الخاصة بك عندما يتم شغل المصلحة المفتوحة في تلك المنطقة. لمواقف، كنت ترغب في تعيين النظام الخاص بك خارج المناطق لتجنب تشغيل توقف المبكرة والضغط.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

نظام تداول الطلب على العرض
الفوركس والعقود الآجلة والأسهم.
من نحن.
تأسست في عام 2018، العرض والطلب التداول هو التعليم التداول عبر الإنترنت. وتهدف خدمتنا إلى تطوير التجار إلى التجار المحترفين باستخدام أساليب مؤسسية للاستفادة من الأسواق المالية. يتقاسم اختصاصيو التوعية خبراتهم حول اتساق وأسعار التسعير بين البنوك بناء على أنماط التسعير الأساسية. سوف تتعلم كيفية تحليل صحيح أي صك والإطار الزمني. هدفنا هو توفير أفضل استراتيجية التداول لجميع أعضائنا من خلال دورة تدريبية واسعة عبر الإنترنت.
نحن نعيش مع غرض واحد، لمساعدتك على النجاح نحن شركة مسؤولة نحن نريد أن نجعلك أكثر ثقة في قدرتك على تعزيز الأرباح نحن نساعد في تمويل أحلامك.
مساعدة التجار النجاح،
لدينا دورة.
العرض والطلب التداول: النظام المؤسسي تدفق التجارة.
تعلم تداول العملات الأجنبية، والعملات، والعقود الآجلة، وتداول الأسهم التعليم أو أي سوق مع دورة تدريبية لدينا والتي تمنحك أفضل المعرفة في السوق.
ما يقوله عملائنا.
أنصح بشدة.
مواد الدورة التي تم إنشاؤها من قبل غي تغطي بعض الاستراتيجيات الأكثر تقدما التي رأيتها من أي وقت مضى. فهمها الفريد من أجل العرض والطلب المؤسسي.
كيلي بالمر.
هو أفضل تعليم التجارة رأيت. بدون بذل الكثير من الجهد.
ديف مارتن.
انضم إلى طلب العرض التداول مؤخرا. مواد التعلم التجاري المعلقة. إن مستويات العرض والطلب المسبقة التي يعلمها كانت تسليط الضوء على لي وقد تحسنت تداولي منذ استخدامها.
وارن كيرك.
أحدث الصفقات.
ورو فكس العقود الآجلة - SELL.
02/10/2017 ين المستقبل - شورت.
28/09/2017 ورو فكس العقود الآجلة.
طلب استدعاء.
العرض والطلب التداول هو التعليم التداول عبر الإنترنت. وتهدف خدمتنا لتطوير التجار في التجار المحترفين باستخدام أساليب المؤسسية للاستفادة من الأسواق المالية.

الأسهم الآجلة، العقود الآجلة ونظام تداول العملات الأجنبية.
وظائف مؤتمتة بالكامل.
الاتجاه التالي للتقنية.
تقنية الاتجاه المعاكس.
خطة التداول الكاملة.
إطارات زمنية متعددة.
مكتبات البيانات التاريخية المخصصة.
منطقة مسموعة & أمب؛ تنبيهات التجارة.
تنبيهات إشعار البريد الإلكتروني.
الحد & أمب؛ وقف أوامر الحد.
معاملات وقت التداول.
1to1، 3to1، 5to1 الأهداف.
ويستند لدينا نموذج سد على خوارزميات بازونيسويت الملكية لدينا. ويحلل نظام التداول الآلي كل سوق لتحديد مكان العرض والطلب (أوامر الشراء والبيع) التي يحتمل أن تكون موجودة في السوق المعينة. ثم يأخذ هذه الاختلالات ويضعها من خلال العديد من نقاط المعايير لتحديد ما إذا كان احتمالا كبيرا. وفقا للمعايير المحددة من قبل المستخدم، سيتم بعد ذلك تطبيق خطة التداول الخاصة بك على كل تجارة بما في ذلك حجم موقف متعددة، والوقت للتجارة، والتنبيهات، إدخالات، توقف، أهداف، توقف زائدة، وكذلك تحديد اتجاه السعر. كما يتم تفسير المعلومات، فإنه سيتم استخدام إما الاتجاه التالية تقنية أو اتجاه العداد التالية تقنية لكل التجارة. قد يتم تخصيص كل من التقنيات لإدارة المخاطر الشخصية الخاصة بك ويمكن استخدامها وحدها أو بالاشتراك مع كل منهما. باستخدام نموذج سد يزيل كل الذاتية ويسمح لك المزيد من وقت الفراغ. وينبغي إجراء جميع عمليات التشغيل الآلي بما في ذلك الصفقات واختبارها في حساب محاكاة.
في المالية، استراتيجية التداول هي مجموعة محددة مسبقا من القواعد لغرض اتخاذ القرارات التجارية. يستخدم التجار وشركات الاستثمار ومديري الصناديق أنظمة للتداول، وهي آلية لإعطاء نقاط دخول وخروج محددة، فضلا عن التحكم في الجوانب العاطفية التي يمكن أن تؤثر على نتائجها. ومن شأن اتباع نهج منتظم أن يتيح الاتساق. وينبغي الوثوق بالمعلمات استنادا إلى التحليل المسبق للتحليل التاريخي، والاختبار الأمامي للبيانات في الوقت الفعلي. وجود الثقة في نظام التداول الآلي الخاص بك أمر حتمي.
عند وضع استراتيجية للتجارة، يجب عليك أن تنظر في أشياء كثيرة: السوق المختار، وحجم الحساب، والتحمل للمخاطر، والعودة، وتقلب، وأسلوب التداول، وأدوات التجارة، والإطار الزمني ق الخ بعد وضع الاستراتيجية، ينبغي أن يكون باكتستد واختبارها إلى الأمام لفترة طويلة من الزمن. قد يتم تغيير استراتيجيات التداول في أي وقت، ولكن من أجل تغيير الخطة، سوف تحتاج إلى اختبار باكتست واختبار الأمام كل تغيير أجري باستخدام البرنامج قبل تطبيقه على الصفقات الخاصة بك.
وينبغي تطبيق جميع الأساليب عن طريق التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية. ونحن نركز على الرسوم البيانية عصا شمعة لأنها تعطي جميع المعلومات اللازمة على أساس العمل السعر.
نظرة مستقبلية.
العمل السعر هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تضع لكم أمام الأسواق مع دخول محددة مسبقا ومخارج. والمؤشرات هي شكل من أشكال الدعم للتجارة المبينة بالفعل. طرقنا تعطيك القدرة على تحديد الصفقات قبل حدوثها. باستخدام أساليبنا سوف تكون قادرة على التجارة مع الاتساق ويكون لديهم معرفة ليس فقط ما هو السعر العمل والمؤشرات وغيرها من الأدوات هي، ولكن كيفية استخدامها وحدها ومعا.
العرض والطلب.
وهذا نموذج اقتصادي لتحديد حركة الأسعار في السوق. ويخلص التقرير إلى أنه في سوق تنافسية، سيعمل السعر على تحقيق التوازن بين الكمية التي يطلبها المستهلكون، والكمية التي يوفرها المنتجون، مما يؤدي إلى توازن اقتصادي في السعر والكمية.
سوق اللكحوليات.
عندما يتجاوز العرض (الباعة) الطلب (المشترين) هناك منعطف في حركة السعر. ويتحرك السعر بسبب كمية السلع التي يجري إنتاجها ونقص الطلب على تلك السلع. المنطق يملأ أنه مع زيادة حركة السعر نحو العرض، هناك بائعون أكثر استعدادا والمشترين أقل استعدادا، وهذا يصبح مجالا للتجار للاستفادة من حركة في السعر إلى الجانب السلبي.
السوق الصاعدة.
عندما يتجاوز الطلب (المشترين) العرض (البائعين) هناك منعطف في حركة السعر. ويتحرك السعر بسبب كمية السلع المطلوبة ونقص المعروض لتلك السلع. المنطق يملي أنه مع انخفاض حركة السعر نحو الطلب، هناك المشترين أكثر استعدادا والباعة أقل استعدادا وهذا يصبح مجالا للتجار للاستفادة من حركة في السعر إلى الاتجاه الصعودي.
الدعم & أمب؛ مقاومة.
هناك تحركات السعر الرئيسية في السوق التي شكلتها البائعين والمشترين التي يمكن أن تدعم تجارة معينة. هذه المناطق لا تحمل دائما وغالبا ما تكون مكسورة. كسر فوق أو أسفل الدعم أو المقاومة إشارات قوة أو ضعف اعتمادا على اتجاه السعر. ويشير الانخفاض تحت مستوى الدعم إلى عدم وجود مشترين كافيين لدفع الأسعار إلى الارتفاع والسيطرة على الدببة. ويشير الاختراق فوق المقاومة إلى عدم وجود عدد كاف من البائعين لدفع الأسعار إلى الانخفاض وتتحكم الثيران.
هيكلية السوق، تركيبة السوق.
تحديد كيفية ارتفاع وأدنى مستوياتها سيتم عرض الذي هو في السيطرة في الوقت الحالي. إن عدم القدرة على انتهاك الارتفاعات المحورية هو مؤشر واضح على أن العرض يفوق الطلب. معاكسة لذلك، فإن عدم القدرة على انتهاك أدنى مستويات المحورية هو مؤشر واضح على أن الطلب يفوق العرض.
استمرارا.
إذا استمر السعر في تحقيق ارتفاعات جديدة، فهذا تأكيد آخر على أن كمية أوامر الشراء تحل محل كمية أوامر البيع التي يتم تنفيذها في البورصة. ويتحقق العكس تماما إذا كانت هناك مستويات جديدة من الانخفاض؛ وكمية من أوامر البيع يلغي كمية أوامر الشراء. كما يتم طباعة أعلى مستويات جديدة أو أدنى مستوى، وهذا يعزز التقلبات وتدفق حجم.
نهاية الملاحظة.
فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم كامل للميكانيكا السوق وهيكلها. يتحرك السوق في الاتجاهات والقنوات والأنماط. ليس من المهم فقط أن نعرف ما هي عليه، يجب أن تعرف كيفية الجمع بين جميع المعلومات والسماح النظام الخاص بك لاتخاذ قرار التداول المحسوب. كما يتحرك حركة السعر، وهيكل من التغييرات في السوق مع أنه يسمح لك لقراءة الاتجاه الحالي فضلا عن نقاط الانعكاس المحتملة. ويحدد النظام هذه المناطق فضلا عن نقاط الدخول والخروج.
الموارد الحرة.
أدوات التداول.
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
كفتك القاعدة 4.41 النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها حدود متجانسة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
التداول ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع البرامج المقدمة أو شراؤها هي لأغراض تعليمية فقط. أي عرض (حي أو مسجل) هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعرب عنها هي تلك المقدمة من مقدم العرض فقط. قد لا تكون الشهادات ممثلة لتجربة العملاء أو العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
حقوق التأليف والنشر © الأكاديمية المالية الصرفة 2017 جميع الحقوق محفوظة.

استخدام الدعم والمقاومة للتجارة العرض والطلب.
حركة السعر و ماكرو.
في مقالنا، قوى العرض والطلب، رأينا تأثير كبير لهذه القوى على الأسعار في سوق الفوركس. هذا هو علاقة قوية وهامة قد يكون من الصعب أن نفهم بالضبط & لسو؛ كيف & [رسقوو]؛ وهذا يحدث.
هذا هو المكان الذي يمكن أن يأتي الدعم والمقاومة في اللعب. مما يساعد التجار على تحديد المستويات التي قد يتغير فيها العرض و / أو الطلب في زوج معين من العملات بمجرد عبور هذا الخط.
هذه المادة سوف خوض أعمق في هذه الفرضية، ونحن سوف ننظر في كيفية التجار يمكن أن تبدأ في استخدام العرض والطلب لصالحها.
العرض والطلب.
العرض هو المبلغ المتاح بسعر معين، في حين أن الطلب هو المبلغ المطلوب أو المطلوب بسعر معين.
كما رأينا في قوى العرض والطلب، فإن سعر المنتج (أو أداة) يمكن أن يكون له تأثير كبير على المبلغ المطلوب من السوق، أو كمية العرض التي قد تكون متاحة.
كما زيادة الأسعار، البائع الرغبة في التخلص من منتجاتها سوف تزيد أيضا. ويسمى هذا منحنى العرض، ويوضح كيفية توافر وحدات إضافية (على المحور الرأسي) مع زيادة الأسعار (المحور الأفقي).
وعلى الجانب الآخر من هذه المعادلة، فإن المشترين سوف يطلبون المزيد بأسعار أقل؛ حيث أن الزيادة في الأسعار سوف نرى عموما أن الطلب ينخفض ​​كما هو موضح أدناه في منحنى الطلب النموذجي. مرة أخرى، عدد من الوحدات على المحور الرأسي، مع السعر على المحور الأفقي:
العرض والطلب في العالم الحقيقي.
دعونا نتصور، لحظة، أن كنت قد كلفت مع وظيفة شراء البقالة لعائلتك. وكما معظم الأسر، البند العلوي على قائمة البقالة هو شريحة لحم لشواء عطلة نهاية الأسبوع.
تذهب إلى السوق يوم واحد، ونلاحظ أن السعر على شريحة لحم تضاعفت! انها سوف تكلف الآن مرتين إلى أقصى حد لمتابعة نهاية الأسبوع الخاص بك شواء الأنشطة الرئيسية، وتبدأ بسرعة أن نفكر كيف القيمة التي ستيك قد يكون. عليك أن تبدأ في البحث عن بدائل، مثل همبرغر أو الدجاج. استبدال المنتجات التي يمكنك اشتقاق قيمة مماثلة؛ وإن كان بتكلفة أكثر راحة.
بينما كنت، على حدة، قد تقرر دفع سعر مضاعف من ستيك وندش]؛ علينا أن نفكر في ديناميات السوق في العمل. ليس كل مشتر شريحة لحم سيكون مهتما في القيام بذلك، وكثير سوف تختار لاستبدال المنتجات.
وهذا مثال حي على منحنى الطلب. ومع ارتفاع الأسعار، انخفض الطلب.
ولكن، دعونا نقول الأسبوع المقبل تذهب إلى محل بقالة، لاحظت ظاهرة مختلفة. الآن، بدلا من شريحة لحم مرتين ما الخاص بك تستخدم لدفع & نداش؛ إنه نصف ما استخدمته في الدفع، أو 75٪ من سعر الأسبوع الماضي.
الآن عليك أن تبدأ التفكير في اتجاه مختلف مما كان عليه في الأسبوع الماضي.
عليك أن تبدأ في التفكير أن وجود شريحة لحم خلال الأسبوع، على رأس احتفالات نهاية الأسبوع الخاص بك الشوي، يمكن أن تجلب بعض التمتع إضافية لك ولأسرتك تعيش.
تتذكر كم زوجتك أحب أن سلطة شريحة لحم في المرة الأخيرة التي أخذت الأسرة لتناول العشاء، وتقرر لتحميل حتى في حين أن الأسعار رخيصة.
ولكن بينما كنت و رسكو؛ إعادة بونتيفيكاتينغ عجائب شريحة لحم في محل بقالة، كنت تشهد الاندفاع من الناس تشغيل مع سلال كاملة من شريحة لحم. يتم تحميل العملاء حتى في حين أن سعر رخيص، وكنت أدرك أنه إذا كنت لا تتصرف بسرعة كل اللحوم مخفضة ستزول قبل أن تعرف ذلك!
وهذا هو، مرة أخرى، الطلب في العمل. وبما أن السعر قد تحرك أقل، فقد رأينا كيف زاد الطلب؛ ليس فقط بالنسبة لك، ولكن السوق بشكل عام.
العرض والطلب اللعب من خلال الدعم والمقاومة.
مثال على شريحة لحم مخفضة كل ما يختلف عن ما يمكن أن نرى على الرسم البياني للعملة. دع & لسو؛ الكبل، & [رسقوو]؛ على سبيل المثال (غبوسد).
منذ يوليو من عام 2018، لم نر السعر أقل من 1.5230. كانت هناك حالات متعددة حيث السعر قد اقترب من هذا المستوى & نداش؛ ولكن حتى الآن، لم يتم كسر هذا الخط في الرمال.
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما ترون أعلاه، كانت هناك عدد قليل جدا من الاختبارات من غبوسد دون 1.55 منذ أغسطس من عام 2018، ولكن اعتبارا من الآن & نداش؛ لم يكن هناك كسر تحت 5230. وقد رافق العديد من هذه الاختبارات مع ارتفاع في الأسعار التي أدت في نهاية المطاف إلى منطقة 1.60 على الرسم البياني.
رؤية سعر أقل من 1.55 على غبوسد يشبه رؤية شريحة لحم للبيع في محل بقالة 75٪ قبالة. على هذا المستوى السعر، وقد أظهرت المشترين على استعداد للقفز في لأن السعر يبدو منخفضة بالنسبة لهم أن يقول & لسو؛ لا. و [رسقوو]؛
الدعم هو النقطة التي يبدأ الطلب في تجاوز العرض، وإرسال سعر أعلى.
التعديلات على منحنى العرض والطلب.
كل ما قمنا بمناقشته حتى الآن كان تحت افتراض أن البيئة قد بقيت على حالها تقريبا. وسيكون أمرا رائعا إذا كان هذا هو الحال، ولكن للأسف هذا ليس صحيحا. الأشياء تتغير، وبالتأكيد تفعل الأسعار.
دعونا نتصور، للحظة، أن هناك تفشي مرض جنون البقر في ولايتك. الآن، شراء لحوم البقر يبدو أكثر خطورة. في الواقع، عندما تذهب إلى محل بقالة، لاحظت أن شريحة لحم قد تم وضع علامة أسفل 75٪ ويوجه مصلحة أحد في السوق.
لقد أثار حدث أساسي تغييرا هائلا في السوق. ولا يظهر ذلك على عكس تغيير سعر الفائدة أو طباعة البيانات السيئة حقا أثناء عمليات الشراء غير المباشرة التي تخلق موجات صدمة في جميع أنحاء الأسواق العالمية.
يمكن لمتجر البقالة الاستمرار في خفض سعر شريحة لحم حتى في نهاية المطاف، بعض المشترين يشعرون بأن خطر الإصابة بمرض جنون البقر يستحق الخصم الذي سوف يحصل على شراء شريحة لحم.
ومثل معظم حالات الانقطاع، من الصعب التنبؤ بالمؤثرات التي قد تسبب تغير الأسعار.
العرض التجاري والطلب.
أول شيء يحتاج التجار القيام به قبل وضع التجارة على أساس العرض والطلب هو أن تقرر ما إذا كانوا يريدون أن نتوقع أن تبقى البيئة نفسها أو أن تتغير بسرعة. هذا هو الانقسام بين قرار التجارة لمدى أو التجارة لكسر.
تداول النطاق.
عند تداول نطاق، يتوقع التجار البيئة للبقاء حول نفسه؛ مع دعم أو مقاومة يقف أرضها السماح للتجار ل & لسو؛ شراء منخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. و [رسقوو]؛ تحدثنا عن هذا المفهوم على نطاق واسع في مقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر. وستوضح الصورة أدناه كيف يمكن للمتداول استخدام السعر وحده لتحديد تلك النقاط في السوق التي يبدأ فيها الطلب بتجاوز العرض (خلق أسعار متزايدة) أو أن العرض يبدأ في تجاوز الطلب (خلق أسعار منخفضة).
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
تداول الاختراق.
الجانب الآخر للعملة هو التاجر الذي يتوقع أن تتغير البيئة، مع فواصل الدعم أو المقاومة لخلق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة.
مع هذا النمط، والتغييرات الهدف التاجر من حالة محددة النطاق. والهدف هو الآن إلى & لوت؛ شراء عالية، وبيعها مرة أخرى بسعر أعلى، و [رسقوو]؛ أو إلى & لوت؛ بيع منخفضة وشراء مرة أخرى لتغطية بسعر أقل. و [رسقوو]؛
في المقال، المقذوفات من الانفجارات، ونحن نقدم في عمق المشي من خلال لكيفية القيام بذلك. الصورة أدناه سوف توضح كيف يمكن للتاجر رسم مؤامرة التبادل:
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
وبما أن هذه البيئات يمكن أن تكون أكثر فوضوية بكثير من ما يمكن توقعه في & لسكو؛ تتراوح و [رسقوو]؛ الأسواق، عادة ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال تغيير إدارة أموالهم لمراعاة زيادة مخاطر التداول في السوق السريعة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

بلدي نظام التداول SDH1 - الجزء 1.
العرض & أمب؛ نظام تداول الطلب على أساس الإطار الزمني لكل ساعة.
أدعو هذا النظام SDH1.
سد يقف على العرض & أمب؛ الطلب و H1 للإطار الزمني لكل ساعة. هذا هو واحد من النظامين I التجارة.
لقد وضعت هذا النظام على أساس الموارد التالية، وهنا أنا & # 8217؛ د مثل لإعطاء الائتمان ونقول شكرا للأشخاص الذين تبادلوا معارفهم والمواد مجانا:
سام سيدن من أكاديمية التداول عبر الإنترنت. هو واردة على الفوركس تعليم الشارع هنا.
له ندوة جيدة جدا على العرض والطلب هنا.
كينيث لي عضو في مصنع الفوركس.
خيطه مع العرض المجاني & أمب؛ طلب الكتاب الاليكتروني مع عشرات من الأمثلة الرسوم البيانية (بالضبط كيف دورات التداول وأوصاف النظام يجب أن يكون)، وهنا على موضوعه.
عضو ألفونسو مورينو من مصنع الفوركس.
خيطه على العرض & أمب؛ مجموعة الطلب & أمب؛ ننسى التداول، الذي كان مصدر إلهام لطريقة بلدي للتداول نهاية اليوم كما لدي وظيفة بدوام كامل، ويمكن الاطلاع هنا.
عضو فانتي من مصنع الفوركس.
له موضوع والكتاب الإلكتروني هو هنا.
هناك العديد من الآخرين الذين ساهموا بشكل مباشر أو غير مباشر في تطوير نظام التداول الخاص بي، بما في ذلك مايك والآخرين من موضوع james16 وغيرها. شكرا لكم.
نظام التداول.
أولا، اسمحوا لي أن أوضح ما أعنيه بنظام تجاري. يمكنني أيضا أن أسميها طريقة التداول، أو النهج، أو استراتيجية، أو & # 8220؛ طريقي & # 8221 ؛. انها ليست نظام حسابي خوارزمية. وهو نظام (الأسلوب) الذي يتطلب السلطة التقديرية والمرونة. سأستمر في تسميته بنظام & # 8220؛ & # 8221 ؛.
المرونة هي في المقام الأول مع تقييم ما إذا كان أو لم يكن للتجارة الإعداد.
وتشمل العناصر غير الاختيارية المشفرة في نظامي وضع إيقاف الخسارة الأولي، وطريقة تحديد حجم الموضع، وطريقة الإدخال (نوع الطلب)، وإعداد الإدخال (ما يؤدي إلى إدخال الطلب وتعبئة الطلب).
أساس النظام.
أنا باستخدام العرض & أمب؛ مناطق الطلب. هذه هي الأماكن التي كان هناك العرض مقابل عدم التوازن الطلب، والتي نراها على الرسم البياني من السعر يتحرك بعيدا وبعيدا عن المستوى، بعد توطيد وجيزة. (لن أكرر الآخرين الذين أوضح ذلك بشكل جيد جدا، يرجى الرجوع إلى الروابط في قسم الاعتمادات)
أنا التجارة بعد ساعات، نهاية اليوم فقط. أقضي ساعة أو ساعتين على الفوركس بين الساعة 20.00 و 23.00 بتوقيت وسط أوروبا (أي بتوقيت وسط أوروبا، أي بعد 6 ساعات من التوقيت الشرقي للتوقيت الأمريكي، وهو إغلاق في نيويورك في الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي هو منتصف الليل).
I تحديد مناطق العرض والطلب على الرسم البياني D1 وعلى الرسم البياني H1. يرجى الرجوع إلى العرض & أمب؛ طلب المواد لمعرفة المزيد عن كيفية القيام بذلك. أخطط لتقديم أمثلة على الرسم البياني أيضا.
أنا التجارة الفوركس التخصصات. حول أعلى 10 أزواج.
مبادئ إدارة المخاطر. أنا دائما تعيين أمر وقف الخسارة الثابت في وسيط. يتم دفع مسافة وقف الخسارة من قبل هيكل المخطط الإعداد (أكثر على ذلك في وقت لاحق). يتم دفع حجم الموقف من قبل كم من المال أنا على استعداد لتخسر على هذه التجارة (حوالي 1٪ من حسابي التداول). أنا أبدا نقل وقف الخسارة ضد موقفي. أنا لم أكن متوسط، أي لا تضيف إلى تجارة خاسرة. أنا أبدا التحوط مواقف بلدي. [أنا لا أقول هذه الأمور سيئة. وأنا أعلم أن الناس يدعون أن تكون ناجحة استخدامها. لكني لم أختار ذلك.]
هذا يكمل الجزء الأساس.
في منصبي التالي سوف تغطي الإعداد التجاري، ومعايير الدخول وطريقة الدخول (نوع النظام) ومعايير الخروج.

No comments:

Post a Comment